1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم كيفكم يابنات هاد حسابي الجديد القديم راح

82 تعليقات

العضوة: 1871526 , 1 year ago

والله ما بعرف لاء لا تخلي ما بتعرفي الحاسبة فيها اشكال والوان بس فتحتي عطيني موعد وانا بكون ع الوقت وبنحكي ان شاء الله

العضوة: 1871526 , 1 year ago

ماشي ان شاء الله

العضوة: 1871526 , 1 year ago

يسعد صباحك كيفك شو اخبارك

العضوة: 1871526 , 1 year ago

الله يقويكي ويطيكي العافية يالله خير ان شاء الله

العضوة: 1904454 , 1 year ago

الله يعافيكي

العضوة: 1900174 , 1 year ago

انا آخر دورة عندي15جوان

العضوة: 1904454 , 1 year ago

الله يتمملك ع خير

العضوة: 1904454 , 1 year ago

جوان يعني مايو

العضوة: 1877114 , 1 year ago

انا علي مااتذكر ان اخر دوره يوم 1\5والسونار الرباعي مبين ان عمر الجنين انه 30اسبوع ويوم مش عارفه احسب علي اي

العضوة: 1839288 , 1 year ago

أنا وانت تقريب نفس الدورة أنا 2 ماي بالأسبوع 28 و 4 أيام

العضوة: 1912219 , 1 year ago

انا اخر دوره ٥/٢٢ وطالع لي موعد الولاده ٢/٢٦ صح؟

العضوة: 1904454 , 1 year ago

كيفك شو الاخبار كيف الصغيرة حملك كيفو

العضوة: 1871526 , 1 year ago

هلا الحمدلله بخير انتي كيفك شو اخبارك تمام الحمدلله لصغيرة بتبوس ايدك والحمل الحمد لله انتي شو الوضع عندك كيف الحمل رحتي ع الدكتورة لا لسا بدي اسالك عندك فيس ؟

العضوة: 1871526 , 1 year ago

كمشتك واخيرا @user-1904454