1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحباا كيفكم حوامل مايو شو طلع نوع الجنين ومتى حسيتو بالحركة انا بالاسبوع 18وحسيت بحركة خفيفه ولسا ما عرفت نوع الجنين

28 تعليقات

العضوة: 1863400 , 1 year ago

احساسي بنت بس خاطري في والد والحمد الله

العضوة: 1863400 , 1 year ago

الحمدلله الله اتمم لنا علا خير انشاء الله

العضوة: 1863400 , 1 year ago

لا بس هلا يوجعني

العضوة: 1827004 , 1 year ago

انا كمان بالاسبوع ١٨ حامل بولد 🩵 توني عرفت من يومين الحركة للآن ما أحس شي

العضوة: 999378 , 1 year ago

امانه 😅الله يتمملك على الخير يارب مع صبي ماهيك

العضوة: 1834857 , 1 year ago

تقريبا من 12 اسبوع و4 ايام

العضوة: 1857527 , 1 year ago

انا اخر دورة ١٦ مايو وانت ؟؟

العضوة: 1831094 , 1 year ago

@user-1857527 نفس اليوم انا وانتي

العضوة: 1434997 , 1 year ago

انا بالاسبوع ال١٧ بين معي ولد من الاسبوع ١٣ الحمدلله🤍👼🏻والحركة بدات من اسبوعين

العضوة: 1863400 , 1 year ago

أي والله 🩵🤰🏼انشاء الله يجي وينور حياتنا يارب اويرزق كل مشتاق

العضوة: 1863400 , 1 year ago

أمين يارب العالمين🤲

العضوة: 1828698 , 1 year ago

انا بالأسبوع ١٧ مره متحمسه اعرف جنس الجنين بس للحين ماعرفت وماحسيت بحركه إلى الآن

العضوة: 1857527 , 1 year ago

@user-1831094 صورتي عرفتي ولد او بنت؟