1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحباا كيفكم حوامل مايو شو طلع نوع الجنين ومتى حسيتو بالحركة انا بالاسبوع 18وحسيت بحركة خفيفه ولسا ما عرفت نوع الجنين

28 تعليقات

العضوة: 1876731 , 1 year ago

بين معاي نوع الجنين من الاسبوع 13 واكدت لي فالاسبوع 15 و 17 الحركه للحين ماحسيت بشي

العضوة: 1831094 , 1 year ago

@user-1876731 الله يقومك بالسلامه شو طلع معك

العضوة: 999378 , 1 year ago

انا من حوامل مايو اخر دورة الي ٧/٥وهلى انا بشهر الخامس باولو يعني وقالولي بنت😊

العضوة: 1876515 , 1 year ago

بنوته والحركه بدأت من نص الرابع

العضوة: 334981 , 1 year ago

هالمرة حسيت بالحركة من وقت ع نص الرابع تقريبا الحمدلله ، واحين فالخامس ومترددة الدكتورة اول قالت ولد بس طلع الحبل السري بين الرجول وبداية الخامس قالت بنت ويارب خير

العضوة: 1834857 , 1 year ago

انا بالاسبوع 16 ومعي💙 بينت معي حركه خفيفه من13

العضوة: 1860094 , 1 year ago

متئ عرفتي ان معك صبي

العضوة: 1863400 , 1 year ago

انا اونتي نفس التاريخ 🥹

العضوة: 1863400 , 1 year ago

انا الاسبوع 16 اعرفت اني حامل في والد 🩵 الحمد لله

العضوة: 1665509 , 1 year ago

انا اخر دورة ٢٧ مايو اسبوع ١٦ وللحين ماعرفت جنس البيبي روحت اسبوع ١٣ قالت مو واضح للحين بحس بشي نفس النبض 😢الحركه ان شاءالله ع الخامس

العضوة: 1848556 , 1 year ago

انا اسبوع ١٢ شو تتوقعو

العضوة: 1863400 , 1 year ago

حبيبتي لا تخافي انبض مو حركتو بس انتظري الاسبوع 18 وال19 اتحسي فيها بيوضوح

العضوة: 1863400 , 1 year ago

انا بين في 16 الحمد لله