الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل مايو بشرونا
حوامل مايو بشرونا
939943
4 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
20 تعليقات
طمنونا مين ولدت من حوامل مايو ومتى اخر دورة اعطونا بصيص امل هههه احس ما في حدا من حوامل مايو رضت تولد هههه انا بالاسبوع 38 و اربع ايام الحين وما في بوادر ولادة الحمدلله الله يتمم بالخير لي ولكم
20 تعليقات
العضوة: 939943 ,
4 months ago
اب
العضوة: 939943 ,
4 months ago
رفع
العضوة: 2214742 ,
4 months ago
لسة ما ولدت بالاسبوع 39 و 3 بس ما في بوادر ولادة
العضوة: 2144804 ,
4 months ago
اليوم اول يوم في الأسبوع 40 شكلنا صمدون 😫
العضوة: 939943 ,
4 months ago
الله يتمم بالخير متى موعدك مع دكتور
العضوة: 939943 ,
4 months ago
يارب تمم بالخير انا موعدي مع الدكتور السبت أن شاءالله بس اخر اجل ولادة 7 مارس أن شاءالله
العضوة: 939943 ,
3 months ago
طمنونا حدا فيكو ولد
العضوة: 1466212 ,
3 months ago
لا 🫠💔
العضوة: 2144804 ,
3 months ago
أنا ولدت الحمدلله عقبال لكم يابنات الله يسهل عليكم يارب
العضوة: 939943 ,
3 months ago
الف الحمد لله على السلامه يا ربي
العضوة: 2144804 ,
3 months ago
❤️❤️
العضوة: 2163304 ,
3 months ago
انا دخلت الاسبوع 42مازال اخر دورة ١٨مايو
العضوة: 2075461 ,
3 months ago
حوامل مايو اولدو عشان حوامل يونيو بلشو ولادة 😵😂 مثلك صابرة يومين أدخل اسبوع 40 ولسه صامدة اخر دورة 4يونيو 😵
العضوة: 1608054 ,
3 months ago
انت بدايه يونيو هم الي ضلو اتوقع الاواخر مايو يعني بينك وبينهم بس ايام يكون لان الي بلبدايه كلهم ولدو اكيد
العضوة: 2021424 ,
3 months ago
@user-939943 انا عبر موعد ولادتي ولا ولدت بروح عند الدكتوره عندي عوده دعواتكم
1
2
العضوة: 939943 , 4 months ago
ابالعضوة: 939943 , 4 months ago
رفعالعضوة: 2214742 , 4 months ago
لسة ما ولدت بالاسبوع 39 و 3 بس ما في بوادر ولادةالعضوة: 2144804 , 4 months ago
اليوم اول يوم في الأسبوع 40 شكلنا صمدون 😫العضوة: 939943 , 4 months ago
الله يتمم بالخير متى موعدك مع دكتورالعضوة: 939943 , 4 months ago
يارب تمم بالخير انا موعدي مع الدكتور السبت أن شاءالله بس اخر اجل ولادة 7 مارس أن شاءاللهالعضوة: 939943 , 3 months ago
طمنونا حدا فيكو ولدالعضوة: 1466212 , 3 months ago
لا 🫠💔العضوة: 2144804 , 3 months ago
أنا ولدت الحمدلله عقبال لكم يابنات الله يسهل عليكم ياربالعضوة: 939943 , 3 months ago
الف الحمد لله على السلامه يا ربيالعضوة: 2144804 , 3 months ago
❤️❤️العضوة: 2163304 , 3 months ago
انا دخلت الاسبوع 42مازال اخر دورة ١٨مايوالعضوة: 2075461 , 3 months ago
حوامل مايو اولدو عشان حوامل يونيو بلشو ولادة 😵😂 مثلك صابرة يومين أدخل اسبوع 40 ولسه صامدة اخر دورة 4يونيو 😵العضوة: 1608054 , 3 months ago
انت بدايه يونيو هم الي ضلو اتوقع الاواخر مايو يعني بينك وبينهم بس ايام يكون لان الي بلبدايه كلهم ولدو اكيدالعضوة: 2021424 , 3 months ago
@user-939943 انا عبر موعد ولادتي ولا ولدت بروح عند الدكتوره عندي عوده دعواتكم