الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مارس
حوامل مارس
1720268
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
48 تعليقات
كم اسبوع صرتو و شفتو الجنين و سمعتو النبض بي أي اسبوع
48 تعليقات
العضوة: 2184821 ,
1 month ago
يابنات احس الشق اليمين ثقيل انتن زيي
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
@user-2184821 انا اليسار جهة المبيض خصوصا وقت المشي
العضوة: 2295150 ,
1 month ago
انا الاسبوع الخامس و٦ ايام ومن فترة لفترة احس بشد ونغزات اسفل البطن منطقة الرحم ايش السبب
العضوة: 1934336 ,
1 month ago
@user-2295150 شفتي الجنين والنبض ؟
العضوة: 2184821 ,
1 month ago
انا زيك احس بشد
العضوة: 1780040 ,
1 month ago
@user-2184821 وانا بحس بشد جهة اليسار بس مو مستمر
العضوة: 1780040 ,
1 month ago
@user-2295150 وانا بالاسبوع الخامس و5 ايام كمان عندي شد والم هاد من تمدد الرحم
العضوة: 2295244 ,
1 month ago
السلام عليكم انا في الاسبوع الخامس و5 ايام ومازال مافي وحم ولا شي هل هذا طبيعي ورحت شفت الكيس موجود بس النبض مازال
العضوة: 1780040 ,
1 month ago
@user-2295244 وانا تمام متلك كمان ماعندي وحم عادي ان شالله يكون كل الحمل هيك سهل بس عندي الم ظهر اذا وقفت كتير
العضوة: 2295244 ,
1 month ago
@user-1780040 لاا ماعندي وجع في الظهر
العضوة: 1780040 ,
1 month ago
@user-2295244 عادي معناها حملك ان شالله سهل
العضوة: 2295364 ,
1 month ago
يبنات اني بشهر ثاني وبصفي وبصبن وبطبخ لان محد معاي هل هذا عادي مع انو حملي بكر يعني اول حمل لي
العضوة: 966978 ,
1 month ago
عادي قسمي شغلك مو تسوينه وتوقفين بالساعات ورا بعض اهم شيء ماتشيلين ثقيل او تسحبين شيء ثقيل واذا حسيتي بمغص ارتاحي
العضوة: 2261424 ,
1 month ago
انا اخر دورة ١٠ مارس الاسبوع الماضي شفت النبض بس عندي وجع ضهر بعد ماعطتني الدكتورة حب المثبت بيروح وبيجي واحيانا بكون قوي متل وجع الدورة هل طبيعي كتير خايفة
العضوة: 2131666 ,
1 month ago
انا بال٧اسابيع سمعت النبض الحمدلله ويومين وبيدخل الاسبوع التاسع
1
2
3
4
العضوة: 2184821 , 1 month ago
يابنات احس الشق اليمين ثقيل انتن زييالعضوة: 2185505 , 1 month ago
@user-2184821 انا اليسار جهة المبيض خصوصا وقت المشيالعضوة: 2295150 , 1 month ago
انا الاسبوع الخامس و٦ ايام ومن فترة لفترة احس بشد ونغزات اسفل البطن منطقة الرحم ايش السببالعضوة: 1934336 , 1 month ago
@user-2295150 شفتي الجنين والنبض ؟العضوة: 2184821 , 1 month ago
انا زيك احس بشدالعضوة: 1780040 , 1 month ago
@user-2184821 وانا بحس بشد جهة اليسار بس مو مستمرالعضوة: 1780040 , 1 month ago
@user-2295150 وانا بالاسبوع الخامس و5 ايام كمان عندي شد والم هاد من تمدد الرحمالعضوة: 2295244 , 1 month ago
السلام عليكم انا في الاسبوع الخامس و5 ايام ومازال مافي وحم ولا شي هل هذا طبيعي ورحت شفت الكيس موجود بس النبض مازالالعضوة: 1780040 , 1 month ago
@user-2295244 وانا تمام متلك كمان ماعندي وحم عادي ان شالله يكون كل الحمل هيك سهل بس عندي الم ظهر اذا وقفت كتيرالعضوة: 2295244 , 1 month ago
@user-1780040 لاا ماعندي وجع في الظهرالعضوة: 1780040 , 1 month ago
@user-2295244 عادي معناها حملك ان شالله سهلالعضوة: 2295364 , 1 month ago
يبنات اني بشهر ثاني وبصفي وبصبن وبطبخ لان محد معاي هل هذا عادي مع انو حملي بكر يعني اول حمل ليالعضوة: 966978 , 1 month ago
عادي قسمي شغلك مو تسوينه وتوقفين بالساعات ورا بعض اهم شيء ماتشيلين ثقيل او تسحبين شيء ثقيل واذا حسيتي بمغص ارتاحيالعضوة: 2261424 , 1 month ago
انا اخر دورة ١٠ مارس الاسبوع الماضي شفت النبض بس عندي وجع ضهر بعد ماعطتني الدكتورة حب المثبت بيروح وبيجي واحيانا بكون قوي متل وجع الدورة هل طبيعي كتير خايفةالعضوة: 2131666 , 1 month ago
انا بال٧اسابيع سمعت النبض الحمدلله ويومين وبيدخل الاسبوع التاسع