1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
كم اسبوع صرتو و شفتو الجنين و سمعتو النبض بي أي اسبوع

48 تعليقات

العضوة: 2184821 , 1 month ago

يابنات احس الشق اليمين ثقيل انتن زيي

العضوة: 2185505 , 1 month ago

@user-2184821 انا اليسار جهة المبيض خصوصا وقت المشي

العضوة: 2295150 , 1 month ago

انا الاسبوع الخامس و٦ ايام ومن فترة لفترة احس بشد ونغزات اسفل البطن منطقة الرحم ايش السبب

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-2295150 شفتي الجنين والنبض ؟

العضوة: 2184821 , 1 month ago

انا زيك احس بشد

العضوة: 1780040 , 1 month ago

@user-2184821 وانا بحس بشد جهة اليسار بس مو مستمر

العضوة: 1780040 , 1 month ago

@user-2295150 وانا بالاسبوع الخامس و5 ايام كمان عندي شد والم هاد من تمدد الرحم

العضوة: 2295244 , 1 month ago

السلام عليكم انا في الاسبوع الخامس و5 ايام ومازال مافي وحم ولا شي هل هذا طبيعي ورحت شفت الكيس موجود بس النبض مازال

العضوة: 1780040 , 1 month ago

@user-2295244 وانا تمام متلك كمان ماعندي وحم عادي ان شالله يكون كل الحمل هيك سهل بس عندي الم ظهر اذا وقفت كتير

العضوة: 2295244 , 1 month ago

@user-1780040 لاا ماعندي وجع في الظهر

العضوة: 1780040 , 1 month ago

@user-2295244 عادي معناها حملك ان شالله سهل

العضوة: 2295364 , 1 month ago

يبنات اني بشهر ثاني وبصفي وبصبن وبطبخ لان محد معاي هل هذا عادي مع انو حملي بكر يعني اول حمل لي

العضوة: 966978 , 1 month ago

عادي قسمي شغلك مو تسوينه وتوقفين بالساعات ورا بعض اهم شيء ماتشيلين ثقيل او تسحبين شيء ثقيل واذا حسيتي بمغص ارتاحي

العضوة: 2261424 , 1 month ago

انا اخر دورة ١٠ مارس الاسبوع الماضي شفت النبض بس عندي وجع ضهر بعد ماعطتني الدكتورة حب المثبت بيروح وبيجي واحيانا بكون قوي متل وجع الدورة هل طبيعي كتير خايفة

العضوة: 2131666 , 1 month ago

انا بال٧اسابيع سمعت النبض الحمدلله ويومين وبيدخل الاسبوع التاسع