الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مارس
حوامل مارس
1720268
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
48 تعليقات
كم اسبوع صرتو و شفتو الجنين و سمعتو النبض بي أي اسبوع
48 تعليقات
العضوة: 2261725 ,
1 month ago
الحمد الله يابنات اليوم رحت وسمعت النبض 🥹🥹🥹 الف الحمد الله يارب وعقبال كل مشتهية يارب تطعمها الذريه الصالحة 🥹🥹
العضوة: 2256029 ,
1 month ago
موعدي 9 بشهر ادعولي اشوف نبض
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
انا 31/3 رحت اليوم بس حكتلي انه مافي شي مبين بس بطانة الرحم سميكة
العضوة: 1934336 ,
1 month ago
@user-2185505 اي بعد بكير لسه روحي عند الدكتورة يكون ٢٠ الشهر ببين كلشي النبض والجنين
العضوة: 2261725 ,
1 month ago
@user-2256029 ان شاء الله يارب الله يتمملك يارب وتروحي تسمع النبض ويكون كلشي بخير
العضوة: 2261725 ,
1 month ago
@user-1934336 الحمد الله والله يطعم كل مشتهي يارب ❤️❤️❤️
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
ان شاءالله خير والله اكتئبت 🥺
العضوة: 2263942 ,
1 month ago
@user-2261725 طمنينا شو بصير معك الله يتمملك على خير يارب
العضوة: 2248384 ,
1 month ago
انا رحت ب ٦ اسابيع مافي شي اليوم انا ٨ اسابيع سمعت النبض الحمدلله
العضوة: 1828288 ,
1 month ago
مرحبا صبايا انا في الاسبوع ال8متى بندخل الشهر الثالث. اخر دورة 8مارس
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
طيب شو حكتلك الدكتورة بالضبط لما رحتي وما شافت شي؟؟؟ ماشالله ياعمري الله يتمملك على خير
العضوة: 2220033 ,
1 month ago
البطانه السميكه وش تدل عليه يعني ؟
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
الي بعرفو انه دلاله على وحود حمل
العضوة: 2263500 ,
1 month ago
أنا كمان 31/3 رحتي الدكتور بين معك كيس الحمل والنبض؟
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
@user-2263500 رحت الاحد مابين شي اعطتني موعد الاسبوع الجاي
1
2
3
4
العضوة: 2261725 , 1 month ago
الحمد الله يابنات اليوم رحت وسمعت النبض 🥹🥹🥹 الف الحمد الله يارب وعقبال كل مشتهية يارب تطعمها الذريه الصالحة 🥹🥹العضوة: 2256029 , 1 month ago
موعدي 9 بشهر ادعولي اشوف نبضالعضوة: 2185505 , 1 month ago
انا 31/3 رحت اليوم بس حكتلي انه مافي شي مبين بس بطانة الرحم سميكةالعضوة: 1934336 , 1 month ago
@user-2185505 اي بعد بكير لسه روحي عند الدكتورة يكون ٢٠ الشهر ببين كلشي النبض والجنينالعضوة: 2261725 , 1 month ago
@user-2256029 ان شاء الله يارب الله يتمملك يارب وتروحي تسمع النبض ويكون كلشي بخيرالعضوة: 2261725 , 1 month ago
@user-1934336 الحمد الله والله يطعم كل مشتهي يارب ❤️❤️❤️العضوة: 2185505 , 1 month ago
ان شاءالله خير والله اكتئبت 🥺العضوة: 2263942 , 1 month ago
@user-2261725 طمنينا شو بصير معك الله يتمملك على خير ياربالعضوة: 2248384 , 1 month ago
انا رحت ب ٦ اسابيع مافي شي اليوم انا ٨ اسابيع سمعت النبض الحمدللهالعضوة: 1828288 , 1 month ago
مرحبا صبايا انا في الاسبوع ال8متى بندخل الشهر الثالث. اخر دورة 8مارسالعضوة: 2185505 , 1 month ago
طيب شو حكتلك الدكتورة بالضبط لما رحتي وما شافت شي؟؟؟ ماشالله ياعمري الله يتمملك على خيرالعضوة: 2220033 , 1 month ago
البطانه السميكه وش تدل عليه يعني ؟العضوة: 2185505 , 1 month ago
الي بعرفو انه دلاله على وحود حملالعضوة: 2263500 , 1 month ago
أنا كمان 31/3 رحتي الدكتور بين معك كيس الحمل والنبض؟العضوة: 2185505 , 1 month ago
@user-2263500 رحت الاحد مابين شي اعطتني موعد الاسبوع الجاي