1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
كم اسبوع صرتو و شفتو الجنين و سمعتو النبض بي أي اسبوع

48 تعليقات

العضوة: 2261725 , 1 month ago

الحمد الله يابنات اليوم رحت وسمعت النبض 🥹🥹🥹 الف الحمد الله يارب وعقبال كل مشتهية يارب تطعمها الذريه الصالحة 🥹🥹

العضوة: 2256029 , 1 month ago

موعدي 9 بشهر ادعولي اشوف نبض

العضوة: 2185505 , 1 month ago

انا 31/3 رحت اليوم بس حكتلي انه مافي شي مبين بس بطانة الرحم سميكة

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-2185505 اي بعد بكير لسه روحي عند الدكتورة يكون ٢٠ الشهر ببين كلشي النبض والجنين

العضوة: 2261725 , 1 month ago

@user-2256029 ان شاء الله يارب الله يتمملك يارب وتروحي تسمع النبض ويكون كلشي بخير

العضوة: 2261725 , 1 month ago

@user-1934336 الحمد الله والله يطعم كل مشتهي يارب ❤️❤️❤️

العضوة: 2185505 , 1 month ago

ان شاءالله خير والله اكتئبت 🥺

العضوة: 2263942 , 1 month ago

@user-2261725 طمنينا شو بصير معك الله يتمملك على خير يارب

العضوة: 2248384 , 1 month ago

انا رحت ب ٦ اسابيع مافي شي اليوم انا ٨ اسابيع سمعت النبض الحمدلله

العضوة: 1828288 , 1 month ago

مرحبا صبايا انا في الاسبوع ال8متى بندخل الشهر الثالث. اخر دورة 8مارس

العضوة: 2185505 , 1 month ago

طيب شو حكتلك الدكتورة بالضبط لما رحتي وما شافت شي؟؟؟ ماشالله ياعمري الله يتمملك على خير

العضوة: 2220033 , 1 month ago

البطانه السميكه وش تدل عليه يعني ؟

العضوة: 2185505 , 1 month ago

الي بعرفو انه دلاله على وحود حمل

العضوة: 2263500 , 1 month ago

أنا كمان 31/3 رحتي الدكتور بين معك كيس الحمل والنبض؟

العضوة: 2185505 , 1 month ago

@user-2263500 رحت الاحد مابين شي اعطتني موعد الاسبوع الجاي