الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مارس
حوامل مارس
1720268
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
48 تعليقات
كم اسبوع صرتو و شفتو الجنين و سمعتو النبض بي أي اسبوع
48 تعليقات
العضوة: 2254370 ,
1 month ago
امس دخلت اسبوع الثامن حمدلله نبض وكيس شفته
العضوة: 2254370 ,
1 month ago
اي كيس طلع من اسبوع الخامس
العضوة: 2261725 ,
1 month ago
بكرا موعدي عشان اسمع النبض ادعولي يكون كلشي بخير كتير متوتره هاد حملي الاول من بعد ١٠ سنين زواج الله يطعم كل مشتهي يارب 🥹🥹
العضوة: 1934336 ,
1 month ago
@user-2261725 ايمت اخر دورة الك ؟
العضوة: 1934336 ,
1 month ago
@user-2261725 ياعمري الله يجبر بخاطرك يارب ويكملا معك بالخير يارب
العضوة: 2261725 ,
1 month ago
@user-1934336 ١٤ /٣ آخر موعد دوره رحت قبل اسبوع شفت كيس الحمل والنبض بكرا بأذن الله 🥹😌
العضوة: 1934336 ,
1 month ago
@user-2261725 ان شاء الله ياروحي طمنينا ان شاء الله الله يفرحك يارب
العضوة: 2261725 ,
1 month ago
@user-1934336 اللهم امين يارب ويطعم كل مشتهيه الذريه الصالحه يارب وكل الحوامل ربي يتمملهم على خير يارب ❤️
العضوة: 2261725 ,
1 month ago
@user-1934336 بإذن الله راح أطمنكم ان شاء الله ❤️🫂
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
انا 31/3. هل ممكن اذا رحت يبين الجنين والنبض؟
العضوة: 1720268 ,
1 month ago
@user-2254370 اول مره شفتيه في التامن و لا من قبل التامن
العضوة: 1720268 ,
1 month ago
@user-2261725 بشري ايش صار معك اني نفس موعدك تقريبا و موعدي الاسبوع الجاي آخر دوره 15\3 رحت الاسبوع إلا فات شفت الكيس بس
العضوة: 2036452 ,
1 month ago
آخر دورة ٢٣مارس ايمت روح للدكتور برأيكم بنات
العضوة: 2261725 ,
1 month ago
@user-1720268 اليوم دكتوري عندو عمليات وللضروره بس اجلي موعدي لبكرا يوم الاحد بأذان الله ❤️
العضوة: 966978 ,
1 month ago
انا بعدك ب 3 ايام خليها بعد 9 ايام تكونين خلصتي 7 اسابيع بداية 8 ان شاءالله يكون وضح النبض لو رحتي الان بتشوفين الكيس
1
2
3
4
العضوة: 2254370 , 1 month ago
امس دخلت اسبوع الثامن حمدلله نبض وكيس شفتهالعضوة: 2254370 , 1 month ago
اي كيس طلع من اسبوع الخامسالعضوة: 2261725 , 1 month ago
بكرا موعدي عشان اسمع النبض ادعولي يكون كلشي بخير كتير متوتره هاد حملي الاول من بعد ١٠ سنين زواج الله يطعم كل مشتهي يارب 🥹🥹العضوة: 1934336 , 1 month ago
@user-2261725 ايمت اخر دورة الك ؟العضوة: 1934336 , 1 month ago
@user-2261725 ياعمري الله يجبر بخاطرك يارب ويكملا معك بالخير ياربالعضوة: 2261725 , 1 month ago
@user-1934336 ١٤ /٣ آخر موعد دوره رحت قبل اسبوع شفت كيس الحمل والنبض بكرا بأذن الله 🥹😌العضوة: 1934336 , 1 month ago
@user-2261725 ان شاء الله ياروحي طمنينا ان شاء الله الله يفرحك ياربالعضوة: 2261725 , 1 month ago
@user-1934336 اللهم امين يارب ويطعم كل مشتهيه الذريه الصالحه يارب وكل الحوامل ربي يتمملهم على خير يارب ❤️العضوة: 2261725 , 1 month ago
@user-1934336 بإذن الله راح أطمنكم ان شاء الله ❤️🫂العضوة: 2185505 , 1 month ago
انا 31/3. هل ممكن اذا رحت يبين الجنين والنبض؟العضوة: 1720268 , 1 month ago
@user-2254370 اول مره شفتيه في التامن و لا من قبل التامنالعضوة: 1720268 , 1 month ago
@user-2261725 بشري ايش صار معك اني نفس موعدك تقريبا و موعدي الاسبوع الجاي آخر دوره 15\3 رحت الاسبوع إلا فات شفت الكيس بسالعضوة: 2036452 , 1 month ago
آخر دورة ٢٣مارس ايمت روح للدكتور برأيكم بناتالعضوة: 2261725 , 1 month ago
@user-1720268 اليوم دكتوري عندو عمليات وللضروره بس اجلي موعدي لبكرا يوم الاحد بأذان الله ❤️العضوة: 966978 , 1 month ago
انا بعدك ب 3 ايام خليها بعد 9 ايام تكونين خلصتي 7 اسابيع بداية 8 ان شاءالله يكون وضح النبض لو رحتي الان بتشوفين الكيس