1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
كم اسبوع صرتو و شفتو الجنين و سمعتو النبض بي أي اسبوع

48 تعليقات

العضوة: 2254370 , 1 month ago

امس دخلت اسبوع الثامن حمدلله نبض وكيس شفته

العضوة: 2254370 , 1 month ago

اي كيس طلع من اسبوع الخامس

العضوة: 2261725 , 1 month ago

بكرا موعدي عشان اسمع النبض ادعولي يكون كلشي بخير كتير متوتره هاد حملي الاول من بعد ١٠ سنين زواج الله يطعم كل مشتهي يارب 🥹🥹

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-2261725 ايمت اخر دورة الك ؟

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-2261725 ياعمري الله يجبر بخاطرك يارب ويكملا معك بالخير يارب

العضوة: 2261725 , 1 month ago

@user-1934336 ١٤ /٣ آخر موعد دوره رحت قبل اسبوع شفت كيس الحمل والنبض بكرا بأذن الله 🥹😌

العضوة: 1934336 , 1 month ago

@user-2261725 ان شاء الله ياروحي طمنينا ان شاء الله الله يفرحك يارب

العضوة: 2261725 , 1 month ago

@user-1934336 اللهم امين يارب ويطعم كل مشتهيه الذريه الصالحه يارب وكل الحوامل ربي يتمملهم على خير يارب ❤️

العضوة: 2261725 , 1 month ago

@user-1934336 بإذن الله راح أطمنكم ان شاء الله ❤️🫂

العضوة: 2185505 , 1 month ago

انا 31/3. هل ممكن اذا رحت يبين الجنين والنبض؟

العضوة: 1720268 , 1 month ago

@user-2254370 اول مره شفتيه في التامن و لا من قبل التامن

العضوة: 1720268 , 1 month ago

@user-2261725 بشري ايش صار معك اني نفس موعدك تقريبا و موعدي الاسبوع الجاي آخر دوره 15\3 رحت الاسبوع إلا فات شفت الكيس بس

العضوة: 2036452 , 1 month ago

آخر دورة ٢٣مارس ايمت روح للدكتور برأيكم بنات

العضوة: 2261725 , 1 month ago

@user-1720268 اليوم دكتوري عندو عمليات وللضروره بس اجلي موعدي لبكرا يوم الاحد بأذان الله ❤️

العضوة: 966978 , 1 month ago

انا بعدك ب 3 ايام خليها بعد 9 ايام تكونين خلصتي 7 اسابيع بداية 8 ان شاءالله يكون وضح النبض لو رحتي الان بتشوفين الكيس