@user-2254370
يختلف من حمل لحمل ومن وحده لوحده
فيه اللي تسمع النبض من السادس وفيه اللي تسمعه من السابع وفيه اللي تسمعه بالثامن ويعضهم سبحان الله للتاسع والعاشر
على حسب وقت التبويض متى كان
انا نفسك وبالاسبوع بعد نفسه وقالتلي بحولك ع المستشفى الكبير عشان يجهضون البيبي قلتها طيب خليه بعد اسبوعين لين اتاكد يمكن حمل متاخر قالت يمكن ننتظر ونشوف
اخر دوره كان ١٥ مارس رحت قبل يومين للمستشفى شافت الكيس والجنين تقول فيه نبض بس ع خفيف عطتني موعد بعد ١٠ ايام يعني قالت تعالي سوي سونار وتسمعي نبض البيبي واضح ❤️❤️
العضوة: 2184792 , 1 month ago
عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكمالعضوة: 2150319 , 1 month ago
@user-2254370 يختلف من حمل لحمل ومن وحده لوحده فيه اللي تسمع النبض من السادس وفيه اللي تسمعه من السابع وفيه اللي تسمعه بالثامن ويعضهم سبحان الله للتاسع والعاشر على حسب وقت التبويض متى كانالعضوة: 1714247 , 1 month ago
أنا في الأسبوع الخامس يبين نبض إذا رحت؟العضوة: 1991243 , 1 month ago
انا مثلك اخر دورة يوم 3/5 واليوم إن شاءالله اروح اشوف روحتلها اسبوع الخامس بداية السادس مابين قالتلي ارجي بعد اسبوعين اليوم اروح فيها خير إن شاءاللهالعضوة: 1714247 , 1 month ago
@user-1991243 ربي يفرح قلبك ويتم لنا وللجميع على خير ياربالعضوة: 1098366 , 1 month ago
@user-2257547 أنا مثلك آخر دورة ٢١/٣ بس لسا ما رحت للطبيبةالعضوة: 83566 , 1 month ago
اخر دورة ٢٢ مارس لسه مارحت الاسبوع الجاي رب يفرحناالعضوة: 2257547 , 1 month ago
طيب كم لي اسبوعالعضوة: 2150319 , 1 month ago
@user-1714247 لا اقري ردي على صاحبة الموضوع تلاقيه فوق ردكالعضوة: 5751 , 1 month ago
انا زيك 21/3 ورحت للدكتور الاسبوع الفات قالت بالاسبوع الرابع بالسونار يعني دخلنا الاسبوع الخامسالعضوة: 2246973 , 1 month ago
انا بالاسبوع السادس ومابين طبعا كان المفروض انا اسبوع الثامن بس قالتلي عندي بطئ بتطور الحمل لهيك رجعتلي اسبوعينالعضوة: 2257547 , 1 month ago
انا نفسك وبالاسبوع بعد نفسه وقالتلي بحولك ع المستشفى الكبير عشان يجهضون البيبي قلتها طيب خليه بعد اسبوعين لين اتاكد يمكن حمل متاخر قالت يمكن ننتظر ونشوفالعضوة: 2263068 , 1 month ago
@user-2254370 ايوه أنا نفسك بين من السادس بس التبويض بدريالعضوة: 2254707 , 1 month ago
اخر دوره كان ١٥ مارس رحت قبل يومين للمستشفى شافت الكيس والجنين تقول فيه نبض بس ع خفيف عطتني موعد بعد ١٠ ايام يعني قالت تعالي سوي سونار وتسمعي نبض البيبي واضح ❤️❤️العضوة: 2263510 , 1 month ago
بين معك كيس الحمل والنبض ؟ انا كمان موعد اخر دورة ٢١ ولهلق مارحت