1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
من شاف النبض في اسبوع السادس

31 تعليقات

العضوة: 2184792 , 1 month ago

عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم

العضوة: 2150319 , 1 month ago

@user-2254370 يختلف من حمل لحمل ومن وحده لوحده فيه اللي تسمع النبض من السادس وفيه اللي تسمعه من السابع وفيه اللي تسمعه بالثامن ويعضهم سبحان الله للتاسع والعاشر على حسب وقت التبويض متى كان

العضوة: 1714247 , 1 month ago

أنا في الأسبوع الخامس يبين نبض إذا رحت؟

العضوة: 1991243 , 1 month ago

انا مثلك اخر دورة يوم 3/5 واليوم إن شاءالله اروح اشوف روحتلها اسبوع الخامس بداية السادس مابين قالتلي ارجي بعد اسبوعين اليوم اروح فيها خير إن شاءالله

العضوة: 1714247 , 1 month ago

@user-1991243 ربي يفرح قلبك ويتم لنا وللجميع على خير يارب

العضوة: 1098366 , 1 month ago

@user-2257547 أنا مثلك آخر دورة ٢١/٣ بس لسا ما رحت للطبيبة

العضوة: 83566 , 1 month ago

اخر دورة ٢٢ مارس لسه مارحت الاسبوع الجاي رب يفرحنا

العضوة: 2257547 , 1 month ago

طيب كم لي اسبوع

العضوة: 2150319 , 1 month ago

@user-1714247 لا اقري ردي على صاحبة الموضوع تلاقيه فوق ردك

العضوة: 5751 , 1 month ago

انا زيك 21/3 ورحت للدكتور الاسبوع الفات قالت بالاسبوع الرابع بالسونار يعني دخلنا الاسبوع الخامس

العضوة: 2246973 , 1 month ago

انا بالاسبوع السادس ومابين طبعا كان المفروض انا اسبوع الثامن بس قالتلي عندي بطئ بتطور الحمل لهيك رجعتلي اسبوعين

العضوة: 2257547 , 1 month ago

انا نفسك وبالاسبوع بعد نفسه وقالتلي بحولك ع المستشفى الكبير عشان يجهضون البيبي قلتها طيب خليه بعد اسبوعين لين اتاكد يمكن حمل متاخر قالت يمكن ننتظر ونشوف

العضوة: 2263068 , 1 month ago

@user-2254370 ايوه أنا نفسك بين من السادس بس التبويض بدري

العضوة: 2254707 , 1 month ago

اخر دوره كان ١٥ مارس رحت قبل يومين للمستشفى شافت الكيس والجنين تقول فيه نبض بس ع خفيف عطتني موعد بعد ١٠ ايام يعني قالت تعالي سوي سونار وتسمعي نبض البيبي واضح ❤️❤️

العضوة: 2263510 , 1 month ago

بين معك كيس الحمل والنبض ؟ انا كمان موعد اخر دورة ٢١ ولهلق مارحت