1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
من شاف النبض في اسبوع السادس

31 تعليقات

العضوة: 2244805 , 1 month ago

النبض يبان من الاسبوع السابع

العضوة: 2254370 , 1 month ago

امس واضح من سادس بس قالت انتي حمل مبكر جدا وقعدت في حيره من امرها

العضوة: 509483 , 1 month ago

يبين اخر السادس ممكن انا رحت اول يوم بالسابع وسمعته

العضوة: 2224521 , 1 month ago

انا شفتو بلاسبوع السادس في السونار بس ماينسمع سمعتو بلاسبوع التاسع

العضوة: 2254370 , 1 month ago

لا يسمع سمعته امس

العضوة: 2256029 , 1 month ago

سبوع سادس بعده ممبين

العضوة: 2244805 , 1 month ago

@user-2254370 انتي حسب دورتك 6 اسابيع و3 ايام يعني بالاسبوع السابع عشان كذا بان معك

العضوة: 2253987 , 1 month ago

تبويض بدري يعني اخر دوره امتي

العضوة: 2254370 , 1 month ago

هذا محيؤني اخر دوره 13.3وكانت متأخره حوالي 35يوم وعملت تحليل طلع سلبي بس دكتوره قلبت صار معك قبل موعد دوره ف تحاليل وسونار

العضوة: 2257547 , 1 month ago

انا اخر دوره ٢١/٣ ورحت للدكتوره ٤/٤ وقالت لساتك ٤ اسابيع وانتظري اسبوعين وتعالي والان انا في ٨ اسابيع صح والا حسبتي غلط

العضوة: 2184821 , 1 month ago

حسبتك غلط انا ٤/٣ولسى مدخلت الاسبوع الثامن

العضوة: 825159 , 1 month ago

انا ٣/٥ولسا ماسمعت النبض موعدي السبت

العضوة: 2184792 , 1 month ago

عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم