الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل مارس
حوامل مارس
2254370
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
31 تعليقات
من شاف النبض في اسبوع السادس
31 تعليقات
العضوة: 2254370 ,
1 month ago
Up
العضوة: 2244805 ,
1 month ago
النبض يبان من الاسبوع السابع
العضوة: 2254370 ,
1 month ago
امس واضح من سادس بس قالت انتي حمل مبكر جدا وقعدت في حيره من امرها
العضوة: 509483 ,
1 month ago
يبين اخر السادس ممكن انا رحت اول يوم بالسابع وسمعته
العضوة: 2224521 ,
1 month ago
انا شفتو بلاسبوع السادس في السونار بس ماينسمع سمعتو بلاسبوع التاسع
العضوة: 2254370 ,
1 month ago
لا يسمع سمعته امس
العضوة: 2256029 ,
1 month ago
سبوع سادس بعده ممبين
العضوة: 2244805 ,
1 month ago
@user-2254370 انتي حسب دورتك 6 اسابيع و3 ايام يعني بالاسبوع السابع عشان كذا بان معك
العضوة: 2253987 ,
1 month ago
تبويض بدري يعني اخر دوره امتي
العضوة: 2254370 ,
1 month ago
13.3
العضوة: 2254370 ,
1 month ago
هذا محيؤني اخر دوره 13.3وكانت متأخره حوالي 35يوم وعملت تحليل طلع سلبي بس دكتوره قلبت صار معك قبل موعد دوره ف تحاليل وسونار
العضوة: 2257547 ,
1 month ago
انا اخر دوره ٢١/٣ ورحت للدكتوره ٤/٤ وقالت لساتك ٤ اسابيع وانتظري اسبوعين وتعالي والان انا في ٨ اسابيع صح والا حسبتي غلط
العضوة: 2184821 ,
1 month ago
حسبتك غلط انا ٤/٣ولسى مدخلت الاسبوع الثامن
العضوة: 825159 ,
1 month ago
انا ٣/٥ولسا ماسمعت النبض موعدي السبت
العضوة: 2184792 ,
1 month ago
عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم
1
2
3
العضوة: 2254370 , 1 month ago
Upالعضوة: 2244805 , 1 month ago
النبض يبان من الاسبوع السابعالعضوة: 2254370 , 1 month ago
امس واضح من سادس بس قالت انتي حمل مبكر جدا وقعدت في حيره من امرهاالعضوة: 509483 , 1 month ago
يبين اخر السادس ممكن انا رحت اول يوم بالسابع وسمعتهالعضوة: 2224521 , 1 month ago
انا شفتو بلاسبوع السادس في السونار بس ماينسمع سمعتو بلاسبوع التاسعالعضوة: 2254370 , 1 month ago
لا يسمع سمعته امسالعضوة: 2256029 , 1 month ago
سبوع سادس بعده ممبينالعضوة: 2244805 , 1 month ago
@user-2254370 انتي حسب دورتك 6 اسابيع و3 ايام يعني بالاسبوع السابع عشان كذا بان معكالعضوة: 2253987 , 1 month ago
تبويض بدري يعني اخر دوره امتيالعضوة: 2254370 , 1 month ago
13.3العضوة: 2254370 , 1 month ago
هذا محيؤني اخر دوره 13.3وكانت متأخره حوالي 35يوم وعملت تحليل طلع سلبي بس دكتوره قلبت صار معك قبل موعد دوره ف تحاليل وسونارالعضوة: 2257547 , 1 month ago
انا اخر دوره ٢١/٣ ورحت للدكتوره ٤/٤ وقالت لساتك ٤ اسابيع وانتظري اسبوعين وتعالي والان انا في ٨ اسابيع صح والا حسبتي غلطالعضوة: 2184821 , 1 month ago
حسبتك غلط انا ٤/٣ولسى مدخلت الاسبوع الثامنالعضوة: 825159 , 1 month ago
انا ٣/٥ولسا ماسمعت النبض موعدي السبتالعضوة: 2184792 , 1 month ago
عندنه كروب حوامل مارس تلجرام الي حابه تجي lltfikh هذا حسابي رسلو الي أضيفكم