2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا آخر دورة 26 فيفري مين شاف الجنين او كيس الحمل ؟؟؟

20 تعليقات

العضوة: 2255655 , 2 months ago

هل ذهبت أو لسة ؟

العضوة: 2261412 , 2 months ago

@user-2255523 وانا كمان آخر دوره 20فبراير شفت كيس الحمل بس ماسمعت نبض الجنين

العضوة: 2255523 , 2 months ago

@user-2261412 متى ذهبتي الدكتورة ؟؟؟

العضوة: 2261412 , 2 months ago

@user-2255523 رحت بالأسبوع الخامس وشفت كيس الحمل والجنين بس ماسمعت النبض ورحت بالاسبوع السابع وكمان ماسمعت النبض

العضوة: 2261258 , 2 months ago

انا اخر دورة لي في 28 فبراير وشفت كيس الحمل وسمعت النبض

العضوة: 1835548 , 2 months ago

اخر دورة ٢٥ رحت وشفت الكيس في الاسبوع السادس وسمعت النبض

العضوة: 1206151 , 2 months ago

وأنا متلك ب26.2كلو تمام وشفت جنيني ودقات القلب بس لوحام متعبني كتير 😣

العضوة: 2255523 , 2 months ago

@user-2261412 انا ايضا الكيس فقط متى الموعد الجاي؟؟؟

العضوة: 2255523 , 2 months ago

@user-1206151 الف مبروك الله يتمملك على خير انشاء الله

العضوة: 2255523 , 2 months ago

@user-1835548 الف مبروك حبيبتي

العضوة: 2255523 , 2 months ago

@user-2255655 نعم رحت و ما سمعت النبض و عندي موعد الأسبوع الجاي انشاء الله

العضوة: 2261412 , 2 months ago

@user-2255523 انتي بالأسبوع كم

العضوة: 2255655 , 2 months ago

الله يسر لك يارب أسأل الله عزوجل أن يهون عليك الحمل وأن يحسن خلقه وخلقه وخلقته

العضوة: 2263942 , 2 months ago

اخر دورة ١٠ فبراير ورحت بالاسبوع الثامن سمعت نبض الجنين وحاليًا بالاسبووع ١١