الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل فبراير فينكم
حوامل فبراير فينكم
2255523
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
20 تعليقات
انا آخر دورة 26 فيفري مين شاف الجنين او كيس الحمل ؟؟؟
20 تعليقات
العضوة: 2255655 ,
2 months ago
هل ذهبت أو لسة ؟
العضوة: 2261412 ,
2 months ago
@user-2255523 وانا كمان آخر دوره 20فبراير شفت كيس الحمل بس ماسمعت نبض الجنين
العضوة: 2255523 ,
2 months ago
@user-2261412 متى ذهبتي الدكتورة ؟؟؟
العضوة: 2261412 ,
2 months ago
@user-2255523 رحت بالأسبوع الخامس وشفت كيس الحمل والجنين بس ماسمعت النبض ورحت بالاسبوع السابع وكمان ماسمعت النبض
العضوة: 2261258 ,
2 months ago
انا اخر دورة لي في 28 فبراير وشفت كيس الحمل وسمعت النبض
العضوة: 1835548 ,
2 months ago
اخر دورة ٢٥ رحت وشفت الكيس في الاسبوع السادس وسمعت النبض
العضوة: 1206151 ,
2 months ago
وأنا متلك ب26.2كلو تمام وشفت جنيني ودقات القلب بس لوحام متعبني كتير 😣
العضوة: 2255523 ,
2 months ago
@user-2261412 انا ايضا الكيس فقط متى الموعد الجاي؟؟؟
العضوة: 2255523 ,
2 months ago
@user-1206151 الف مبروك الله يتمملك على خير انشاء الله
العضوة: 2255523 ,
2 months ago
@user-1835548 الف مبروك حبيبتي
العضوة: 2255523 ,
2 months ago
@user-2255655 نعم رحت و ما سمعت النبض و عندي موعد الأسبوع الجاي انشاء الله
العضوة: 2261412 ,
2 months ago
@user-2255523 انتي بالأسبوع كم
العضوة: 2255655 ,
2 months ago
الله يسر لك يارب أسأل الله عزوجل أن يهون عليك الحمل وأن يحسن خلقه وخلقه وخلقته
العضوة: 2255655 ,
2 months ago
.
العضوة: 2263942 ,
2 months ago
اخر دورة ١٠ فبراير ورحت بالاسبوع الثامن سمعت نبض الجنين وحاليًا بالاسبووع ١١
1
2
العضوة: 2255655 , 2 months ago
هل ذهبت أو لسة ؟العضوة: 2261412 , 2 months ago
@user-2255523 وانا كمان آخر دوره 20فبراير شفت كيس الحمل بس ماسمعت نبض الجنينالعضوة: 2255523 , 2 months ago
@user-2261412 متى ذهبتي الدكتورة ؟؟؟العضوة: 2261412 , 2 months ago
@user-2255523 رحت بالأسبوع الخامس وشفت كيس الحمل والجنين بس ماسمعت النبض ورحت بالاسبوع السابع وكمان ماسمعت النبضالعضوة: 2261258 , 2 months ago
انا اخر دورة لي في 28 فبراير وشفت كيس الحمل وسمعت النبضالعضوة: 1835548 , 2 months ago
اخر دورة ٢٥ رحت وشفت الكيس في الاسبوع السادس وسمعت النبضالعضوة: 1206151 , 2 months ago
وأنا متلك ب26.2كلو تمام وشفت جنيني ودقات القلب بس لوحام متعبني كتير 😣العضوة: 2255523 , 2 months ago
@user-2261412 انا ايضا الكيس فقط متى الموعد الجاي؟؟؟العضوة: 2255523 , 2 months ago
@user-1206151 الف مبروك الله يتمملك على خير انشاء اللهالعضوة: 2255523 , 2 months ago
@user-1835548 الف مبروك حبيبتيالعضوة: 2255523 , 2 months ago
@user-2255655 نعم رحت و ما سمعت النبض و عندي موعد الأسبوع الجاي انشاء اللهالعضوة: 2261412 , 2 months ago
@user-2255523 انتي بالأسبوع كمالعضوة: 2255655 , 2 months ago
الله يسر لك يارب أسأل الله عزوجل أن يهون عليك الحمل وأن يحسن خلقه وخلقه وخلقتهالعضوة: 2255655 , 2 months ago
.العضوة: 2263942 , 2 months ago
اخر دورة ١٠ فبراير ورحت بالاسبوع الثامن سمعت نبض الجنين وحاليًا بالاسبووع ١١