الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حوامل فبرايرر
حوامل فبرايرر
2300495
3 hours ago
ما قبل الحمل
25 تعليقات
مين لسعها تعاني من غثيان وحموضه بالمعده ومرارة بالفم والله هلكت قلت بس اخلص وحام ارتاتح شوي من غثيان وحالين دخلت اول اسبوع شهر خامس لسه غثيان وحموضه بالمعده ومرارة بالفم والله هلكت اعم اخذ دوا بس مين مجربه شي يروح مراره الفم
25 تعليقات
العضوة: 2300495 ,
2 hours ago
تمام قلبي راح نتابع بعض ونكمل مشوار الحمل سوا الله يسهل امورنا ان شاءلله ونخلص بخير يارب
العضوة: 2199799 ,
2 hours ago
@user-2300495 🤲🏻🤲🏻🤲🏻يارب
العضوة: 2300495 ,
2 hours ago
صحيح ايمته اخر دورة الك وعرفتي جنس الطفل والا لسه
العضوة: 2300495 ,
2 hours ago
مشان نعررف بعض اكثرر انتي ام مين شو اسم اول ولد حبيبتي
العضوة: 2316738 ,
2 hours ago
حرفياً وانا متلك وكل ما عم اكل شي عم حس لازم استفرغ الله يكرمكن وحرقه بالمعده وخصيصاً هي اول ماتفيقي تحسي بطعم المعده بفمك
العضوة: 2199799 ,
2 hours ago
@user-2300495 انا ام محمد واخر دورة 12.شهر تاني ونتي قالتلي ولد
العضوة: 2199799 ,
2 hours ago
@user-2316738 سلامة قلبك يارب اش نعمل والله صعب صععب هشعور
العضوة: 2316738 ,
1 hour ago
@user-2199799 اي ولله كتيرررر عم موت منها وماعم بقدر نام منيح يعني بنام باليوم ٨ ساعات ومابقى بقدر نام انتوا كمان هيك؟
العضوة: 2199799 ,
1 hour ago
@user-2316738 انا بليل قلة نوم بنام 12وبفيق ع7مشان شغل جوزي وبعدها نابنام للعصر مابعرف اش بصرلي بس بدي انام
العضوة: 2316738 ,
1 hour ago
@user-2199799 ولله هيك كويس أنا ابداً مابحسن نام طول النهار
1
2
العضوة: 2300495 , 2 hours ago
تمام قلبي راح نتابع بعض ونكمل مشوار الحمل سوا الله يسهل امورنا ان شاءلله ونخلص بخير ياربالعضوة: 2199799 , 2 hours ago
@user-2300495 🤲🏻🤲🏻🤲🏻ياربالعضوة: 2300495 , 2 hours ago
صحيح ايمته اخر دورة الك وعرفتي جنس الطفل والا لسهالعضوة: 2300495 , 2 hours ago
مشان نعررف بعض اكثرر انتي ام مين شو اسم اول ولد حبيبتيالعضوة: 2316738 , 2 hours ago
حرفياً وانا متلك وكل ما عم اكل شي عم حس لازم استفرغ الله يكرمكن وحرقه بالمعده وخصيصاً هي اول ماتفيقي تحسي بطعم المعده بفمكالعضوة: 2199799 , 2 hours ago
@user-2300495 انا ام محمد واخر دورة 12.شهر تاني ونتي قالتلي ولدالعضوة: 2199799 , 2 hours ago
@user-2316738 سلامة قلبك يارب اش نعمل والله صعب صععب هشعورالعضوة: 2316738 , 1 hour ago
@user-2199799 اي ولله كتيرررر عم موت منها وماعم بقدر نام منيح يعني بنام باليوم ٨ ساعات ومابقى بقدر نام انتوا كمان هيك؟العضوة: 2199799 , 1 hour ago
@user-2316738 انا بليل قلة نوم بنام 12وبفيق ع7مشان شغل جوزي وبعدها نابنام للعصر مابعرف اش بصرلي بس بدي انامالعضوة: 2316738 , 1 hour ago
@user-2199799 ولله هيك كويس أنا ابداً مابحسن نام طول النهار