2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات بليز اذا عندكم قروب دخلوني فيه 🥲 انا اخر دوره لي 26/2 رحت سويت سونار فالخامس بان الكيس بس متى اسوي السونار الجاي عشان النبض في السادس ولا السابع ؟ ….

30 تعليقات

العضوة: 1831238 , 2 months ago

انا اخر دورة 15 فبراير واعتبر من حوامل مارس

العضوة: 1814691 , 2 months ago

@user-1831238 كيف تحسبو علموني 🌝

العضوة: 1831238 , 2 months ago

الحاسبة نفسها حساب الطبيبات

العضوة: 2031295 , 2 months ago

موجود بتلقرام ابحثي حوامل فبراير ٢٠٢٦

العضوة: 2256029 , 2 months ago

بشري رحتي بين نبض

العضوة: 2263942 , 2 months ago

انا اخر دورة ١٠/٢ وحاليًا بنص الثالث والوحام مسيطر تعبب الله يتمم لنا يارب

العضوة: 1526515 , 2 months ago

وش صار معك سمعتي النبض ؟ انتي قبلي بيومين انا 28 وروحت قبل اسبوعين مافيه نبض طمنيني! موعدي الثاني اليوم وخايفه

العضوة: 1616261 , 2 months ago

@user-1526515 النبض يبين الاسبوع السابع قبل هيك مستحيل

العضوة: 1844377 , 1 month ago

نفس تاريخي انتي دحين كم اسبوع طلعلك

العضوة: 851903 , 1 month ago

@user-1814691 نفس موعد دورتي شفت النبض في الاسبوع السابع الله يتمم حملنا ويسهل ولادتنا 🤰🏻

العضوة: 851903 , 1 month ago

@user-1814691 ضيفوني بنات عشان نطمن بعض حوامل فبراير

العضوة: 2300613 , 1 month ago

السلام عليكم بنات

العضوة: 2300613 , 1 month ago

أنا حامل من 2/18 في اي شهر هسا

العضوة: 2257631 , 1 month ago

اعتقد الثالث