1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات انا بالأسبوع 39 عشر ايام واخلص التاسع كان يجيني وجع خفيف بس اختفا و بطني يشدكثير حكولي قبل عشر ايام معي توسع 2 وانا مو بكريه ما خليت شي الا عملتو مشيت واكلت أناناس و شربت اعشاب ما فاد شي اعطوني تجاربكم؟