1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟ اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟ انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️

142 تعليقات

العضوة: 1843407 , 1 year ago

ربنا يقومك بسلامه انتي والبيبي ويتمم فرحتك ويقر عينكك💖

العضوة: 1881243 , 1 year ago

انا كمان مثلك شهر 6 يوم 20 اخر دورة وانا مخربطة بالاسابيع

العضوة: 1843407 , 1 year ago

أين انتم حوامل يونيو

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 هلا كيفك يروحي

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 كيف الحركه معكي

العضوة: 1843407 , 1 year ago

اهلين فيكي حبيبتي غير شكل والحمد لله الحركه قويه كثير انتي كيف وضعك جهزت شي للبيبي

العضوة: 1843407 , 1 year ago

حوامل وين صرتو😍

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 في اسبوع ٢٨+٤ايام

العضوة: 1843407 , 1 year ago

ربي يتمملك ع خير انا٢٨+٦ ايام شلون التجهيز والحماس

العضوة: 1100797 , 1 year ago

هانت شهر و ندخل التاسع 🥹😩😩

العضوة: 1843407 , 1 year ago

🥺ربي يتمملنا ع خير ونقوم بالسلامه نحن والبيبيات

العضوة: 1843407 , 1 year ago

كيفكن يا صبايا كيف الحمل مين قله الحركه عند الجنين متلي معقول هالشي خطير شو سبب قله الحركه انا بالاسبوع ٣١

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 انا في اسبوع ٣٠ويلا احس بحركة الجنين خفيفه جدا بس لم اروح أطمن عليه يتحرك كويس الحمدلله

العضوة: 1843407 , 1 year ago

شو سبب قله الحركه انا من فترا عشر ايام كانت الحركه أقوا بكثير بس هلق خفيفه ورحت ع دكتوره قال وضع الجنين بخير يلا خير ان شاء لله لله يتمملنا ع خير