انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟
اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟
انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة
الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل
وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️
العضوة: 1843407 , 1 year ago
ربنا يقومك بسلامه انتي والبيبي ويتمم فرحتك ويقر عينكك💖العضوة: 1853926 , 1 year ago
مثلك 16/6العضوة: 1881243 , 1 year ago
انا كمان مثلك شهر 6 يوم 20 اخر دورة وانا مخربطة بالاسابيعالعضوة: 1843407 , 1 year ago
أين انتم حوامل يونيوالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 هلا كيفك يروحيالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 كيف الحركه معكيالعضوة: 1843407 , 1 year ago
اهلين فيكي حبيبتي غير شكل والحمد لله الحركه قويه كثير انتي كيف وضعك جهزت شي للبيبيالعضوة: 1843407 , 1 year ago
حوامل وين صرتو😍العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 في اسبوع ٢٨+٤ايامالعضوة: 1843407 , 1 year ago
ربي يتمملك ع خير انا٢٨+٦ ايام شلون التجهيز والحماسالعضوة: 1100797 , 1 year ago
هانت شهر و ندخل التاسع 🥹😩😩العضوة: 1843407 , 1 year ago
🥺ربي يتمملنا ع خير ونقوم بالسلامه نحن والبيبياتالعضوة: 1843407 , 1 year ago
كيفكن يا صبايا كيف الحمل مين قله الحركه عند الجنين متلي معقول هالشي خطير شو سبب قله الحركه انا بالاسبوع ٣١العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 انا في اسبوع ٣٠ويلا احس بحركة الجنين خفيفه جدا بس لم اروح أطمن عليه يتحرك كويس الحمدللهالعضوة: 1843407 , 1 year ago
شو سبب قله الحركه انا من فترا عشر ايام كانت الحركه أقوا بكثير بس هلق خفيفه ورحت ع دكتوره قال وضع الجنين بخير يلا خير ان شاء لله لله يتمملنا ع خير