1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟ اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟ انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️

142 تعليقات

العضوة: 1864427 , 1 year ago

نولد سوا انا برضو اول يوم بدورتي ٩/٦/٢٠٢٤ وصارلي ٦ شهور

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1864427 انا يوم ١١ بين يومين

العضوة: 1864427 , 1 year ago

الله يتمم لك ع خير يارب وتولدين بالسلامة

العضوة: 1843407 , 1 year ago

انا كمان آخر دورا ٩/٦ لله يتمم لنا ع خير شو معك أنا قالتلي ولد وبلشت تجهيزات🥰

العضوة: 1864427 , 1 year ago

أنا بنوتة معاي ... وهذا اول مولودة لي ❤️ حبيبتي رهف الله يتمم لك ع خير ويجي ولدك سعادة وفرح وهنا لك ❤️

العضوة: 1861453 , 1 year ago

وانا معكو آخر دورة ٩/٦ ربنا يتمم لنا ع خير ي رب 🤲😍

العضوة: 1912400 , 1 year ago

انا اخر دورة 11/6 مزال مابين جنس البيبي الحركة بديت انحس بيها من الرابع

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1912400 نفس يومي وعرفت عندي ولد

العضوة: 1912400 , 1 year ago

ربي يخلصنا ع خير

العضوة: 1792130 , 1 year ago

آخر دورة يوم 5/6 انتي لينة ولا منو؟

العضوة: 1860247 , 1 year ago

ليش مابين جنس البيبي انا آخر دورة ٢٩ ٦ وعرفت

العضوة: 1900174 , 1 year ago

انا كمان بشهر خامس مزلت ايام وندخل سادس وطبيبة قتالي بيبي نزال في حوض يمكن ولادة في سابع

العضوة: 1900174 , 1 year ago

@user-1912400 شير عادي انا اول مرة دكتورة قتالي ولد وهلا بنت والله اعلم انا احساس تعى يقوال انا ولد

العضوة: 1900174 , 1 year ago

@user-1889260 مثلك تمام

العضوة: 1784925 , 1 year ago

اخر دوره لي 15/6