انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟
اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟
انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة
الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل
وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️
العضوة: 1864427 , 1 year ago
نولد سوا انا برضو اول يوم بدورتي ٩/٦/٢٠٢٤ وصارلي ٦ شهورالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1864427 انا يوم ١١ بين يومينالعضوة: 1864427 , 1 year ago
الله يتمم لك ع خير يارب وتولدين بالسلامةالعضوة: 1843407 , 1 year ago
انا كمان آخر دورا ٩/٦ لله يتمم لنا ع خير شو معك أنا قالتلي ولد وبلشت تجهيزات🥰العضوة: 1864427 , 1 year ago
أنا بنوتة معاي ... وهذا اول مولودة لي ❤️ حبيبتي رهف الله يتمم لك ع خير ويجي ولدك سعادة وفرح وهنا لك ❤️العضوة: 1861453 , 1 year ago
وانا معكو آخر دورة ٩/٦ ربنا يتمم لنا ع خير ي رب 🤲😍العضوة: 1912400 , 1 year ago
انا اخر دورة 11/6 مزال مابين جنس البيبي الحركة بديت انحس بيها من الرابعالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1912400 نفس يومي وعرفت عندي ولدالعضوة: 1912400 , 1 year ago
ربي يخلصنا ع خيرالعضوة: 1792130 , 1 year ago
آخر دورة يوم 5/6 انتي لينة ولا منو؟العضوة: 1860247 , 1 year ago
ليش مابين جنس البيبي انا آخر دورة ٢٩ ٦ وعرفتالعضوة: 1900174 , 1 year ago
انا كمان بشهر خامس مزلت ايام وندخل سادس وطبيبة قتالي بيبي نزال في حوض يمكن ولادة في سابعالعضوة: 1900174 , 1 year ago
@user-1912400 شير عادي انا اول مرة دكتورة قتالي ولد وهلا بنت والله اعلم انا احساس تعى يقوال انا ولدالعضوة: 1900174 , 1 year ago
@user-1889260 مثلك تمامالعضوة: 1784925 , 1 year ago
اخر دوره لي 15/6