انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟
اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟
انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة
الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل
وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️
العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 الحمدلله يروحي الحمدلله ربي يتمم لنا انا الحمدلله خلصت الملابس وشنطةالعضوة: 1843407 , 1 year ago
الحمد لله حبيبتي ربي يتمملك ع خير ويقر عينك بطفلك💖العضوة: 1867194 , 1 year ago
انا دورتي 25/6والحمدالله احس بي حركت جنين بس جنس لسه ماشفت 🤷♀️العضوة: 1887070 , 1 year ago
@user-1898401 شو معك انا مثلك اخر دوره ٤ يونيوالعضوة: 1284621 , 1 year ago
سلام عليكم انا متلك 6/6 ومعي صبيالعضوة: 1891854 , 1 year ago
انا مثلك 6/6 ومعي بنت 💖🥹العضوة: 1870048 , 1 year ago
@user-1854095 انا نفس اليوم 18/6 بس عندي الجنين نازل كم عندنا من اسبوعالعضوة: 1838305 , 1 year ago
بنااات بسألكم طول عنق الرحم ٣ هذا يعتبر قصير ولا عادي طبيعيالعضوة: 1838305 , 1 year ago
@user-1838305 جاوبوني الله يعافيكمالعضوة: 1843407 , 1 year ago
انا ولله ماعندي علم 🤷 لله يريح قلبكالعضوة: 1838305 , 1 year ago
@user-1843407 امين حبيبتي جزاك الله خير الي تعرف بنات لاتبخلالعضوة: 1912400 , 1 year ago
انا اخر اسبوع ف الخامس الحركة بديت نحس بيها شوية بس جنس البيبي مزال ماعرفتشالعضوة: 1843407 , 1 year ago
😘💖العضوة: 1842087 , 1 year ago
ماشاء الله ربي يتمم لك على خير. انا كمان اخر دورة 15/6 بكرا بكمل 22 اسبوع ان شاء اللهالعضوة: 1485043 , 1 year ago
اخر دوره ٤ شهر ٦ الحمدالله حسيت بلحركه وحكتلي دكتوره معي ولد