1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟ اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟ انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️

142 تعليقات

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 الحمدلله يروحي الحمدلله ربي يتمم لنا انا الحمدلله خلصت الملابس وشنطة

العضوة: 1843407 , 1 year ago

الحمد لله حبيبتي ربي يتمملك ع خير ويقر عينك بطفلك💖

العضوة: 1867194 , 1 year ago

انا دورتي 25/6والحمدالله احس بي حركت جنين بس جنس لسه ماشفت 🤷‍♀️

العضوة: 1887070 , 1 year ago

@user-1898401 شو معك انا مثلك اخر دوره ٤ يونيو

العضوة: 1284621 , 1 year ago

سلام عليكم انا متلك 6/6 ومعي صبي

العضوة: 1891854 , 1 year ago

انا مثلك 6/6 ومعي بنت 💖🥹

العضوة: 1870048 , 1 year ago

@user-1854095 انا نفس اليوم 18/6 بس عندي الجنين نازل كم عندنا من اسبوع

العضوة: 1838305 , 1 year ago

بنااات بسألكم طول عنق الرحم ٣ هذا يعتبر قصير ولا عادي طبيعي

العضوة: 1838305 , 1 year ago

@user-1838305 جاوبوني الله يعافيكم

العضوة: 1843407 , 1 year ago

انا ولله ماعندي علم 🤷 لله يريح قلبك

العضوة: 1838305 , 1 year ago

@user-1843407 امين حبيبتي جزاك الله خير الي تعرف بنات لاتبخل

العضوة: 1912400 , 1 year ago

انا اخر اسبوع ف الخامس الحركة بديت نحس بيها شوية بس جنس البيبي مزال ماعرفتش

العضوة: 1842087 , 1 year ago

ماشاء الله ربي يتمم لك على خير. انا كمان اخر دورة 15/6 بكرا بكمل 22 اسبوع ان شاء الله

العضوة: 1485043 , 1 year ago

اخر دوره ٤ شهر ٦ الحمدالله حسيت بلحركه وحكتلي دكتوره معي ولد