1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟ اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟ انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️

142 تعليقات

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 انتي زي والله حتى انا زدت كثير مره يارب يروحي الله يتمم لنا على خير

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 ادعي لي الله يتمم لي على خير واشوف جنين واحضنه على خير وعافيه انا حملت اول مره وصلت نص الثامن وتوفت في بطني

العضوة: 1843407 , 1 year ago

ياقلبي انتي 😔لله يجبر قلبك وخاطرك ويقر عينك بطفلك سليم ومعافى يارب انا كمان ٤ اسقطات وولاده طفلين ميتين بالتاسع والسابع والحمد لله والان مع الاسبرين وابر السيوله وإجاني باخر حمل فقاع حمل 😭 وهاد الحمل لسا مابعرف اذا رح يصير معي هالشي

العضوة: 1843407 , 1 year ago

شو سبب عرفتي؟؟

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 يروحي انتي ريي يتمم لك على خير يروحي وبي يقر عينك بشوفت جنينك

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 التف الحبل السري على الرقبه

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 والله عندي خوف وقلق اجهز وانا خايفة ليصير له شي ربي يحميه لي ويخليه واشوف بخير ىعافي

العضوة: 1843407 , 1 year ago

😔😔😔 الله يجعلو شفيع لوالديه يوم القيامه ويعوض صبرك يروحي💔

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 عندك مشاكل انتي او شي

العضوة: 1843407 , 1 year ago

اللهم امين لله يتمملنا ع خير يارب لاتضلي خايفه وحطي عينك بعين رب العالمين وأحسني الظن بالله سبحانه وتعالى والله مارح يخيبك حبيبتي

العضوة: 1843407 , 1 year ago

جبت اول ولدين ولافيني شي ابدا ابدا بس بعدين وولدت بالسابع لانه نزلت مويه الجنين عاش اسبوع ومات وحزنت عليه حزن شديد ومن بعدها صار الاسقاطات والأمور هي بس اول ماكنت اعاني من شي ابدا

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 يارب انو هذا الحمل لنا الاول كانت لربي وان شاءالله ربي يعوضنا خير يارب

العضوة: 1843407 , 1 year ago

اللهم امين لله يعوضنا

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 والحين كيف حملك ان شاءالله وضعك تمام

العضوة: 1843407 , 1 year ago

أي الحمد لله الأمور ممتازه ومتفائله وبجهز للبيبي وفرحانه والفضل لله