انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟
اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟
انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة
الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل
وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️
العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 انتي زي والله حتى انا زدت كثير مره يارب يروحي الله يتمم لنا على خيرالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 ادعي لي الله يتمم لي على خير واشوف جنين واحضنه على خير وعافيه انا حملت اول مره وصلت نص الثامن وتوفت في بطنيالعضوة: 1843407 , 1 year ago
ياقلبي انتي 😔لله يجبر قلبك وخاطرك ويقر عينك بطفلك سليم ومعافى يارب انا كمان ٤ اسقطات وولاده طفلين ميتين بالتاسع والسابع والحمد لله والان مع الاسبرين وابر السيوله وإجاني باخر حمل فقاع حمل 😭 وهاد الحمل لسا مابعرف اذا رح يصير معي هالشيالعضوة: 1843407 , 1 year ago
شو سبب عرفتي؟؟العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 يروحي انتي ريي يتمم لك على خير يروحي وبي يقر عينك بشوفت جنينكالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 التف الحبل السري على الرقبهالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 والله عندي خوف وقلق اجهز وانا خايفة ليصير له شي ربي يحميه لي ويخليه واشوف بخير ىعافيالعضوة: 1843407 , 1 year ago
😔😔😔 الله يجعلو شفيع لوالديه يوم القيامه ويعوض صبرك يروحي💔العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 عندك مشاكل انتي او شيالعضوة: 1843407 , 1 year ago
اللهم امين لله يتمملنا ع خير يارب لاتضلي خايفه وحطي عينك بعين رب العالمين وأحسني الظن بالله سبحانه وتعالى والله مارح يخيبك حبيبتيالعضوة: 1843407 , 1 year ago
جبت اول ولدين ولافيني شي ابدا ابدا بس بعدين وولدت بالسابع لانه نزلت مويه الجنين عاش اسبوع ومات وحزنت عليه حزن شديد ومن بعدها صار الاسقاطات والأمور هي بس اول ماكنت اعاني من شي ابداالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 يارب انو هذا الحمل لنا الاول كانت لربي وان شاءالله ربي يعوضنا خير ياربالعضوة: 1843407 , 1 year ago
اللهم امين لله يعوضناالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 والحين كيف حملك ان شاءالله وضعك تمامالعضوة: 1843407 , 1 year ago
أي الحمد لله الأمور ممتازه ومتفائله وبجهز للبيبي وفرحانه والفضل لله