انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟
اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟
انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة
الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل
وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️
العضوة: 1860816 , 1 year ago
@user-1889260 أنا معك كمان اخر دوره 6/7العضوة: 1599941 , 1 year ago
انا حامل في شهر الخامس هلاء وليسا مبعرف شو عنديالعضوة: 1897131 , 1 year ago
كل كم يدخل شهرك؟العضوة: 1816532 , 1 year ago
انا ٢١ يونيوحاليا بالخامسالعضوة: 1479328 , 1 year ago
وانا 16/6 بالشهر الخامسالعضوة: 1479328 , 1 year ago
الله يعوض عليكي بس لازم تعملي في شهر ثالث أو رابع غرزه ارحم لتثبيت ربي يعوضك خيرالعضوة: 228775 , 1 year ago
ماشالله وش الاعراض الي جتك لاني شاكه اني حامل بتوئم وااسونار يقول جنين واحد وانا ماخذه كلوميد بحس بثقل اسفل البطن وتعب غير عن حملاتي الي قبل حاليا انا في الاسبوع ال١٥ يعني نص الرابع باقي ماسويت سونار ثاني في الشهر الرابع تتوقعين حامل بتوئم دعواتكم يطلع توامالعضوة: 1879531 , 1 year ago
ياريت تشوفوا لى انا بالاسبوع ٠16العضوة: 1864952 , 1 year ago
انا ٦-٢٠ حركة البيبي كتير واضحه بس لسه ما عرفت جنس الجنين عندي ٣ بناتالعضوة: 826653 , 1 year ago
انا الحركة قوية من اول الرابع ومعي بنتالعضوة: 1843407 , 1 year ago
كيفكم يا احلا ماميز وين صرتو شو جديدكمالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 هلا يروحي الحمدلله كيفك انتي صرت في 22 ويومالعضوة: 1843407 , 1 year ago
حياكي لله حبيبتي دمتي بخير انت وجنينك انا بالاسبوع ٢٢ و٣ ايام في ثقل مره قوي ووألم في القفص الصدري ولاكن الحمد لله كيف وضع حملك انتيالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1843407 والله الحمدلله انا تعبني القالون كم حركه البيبي مو قويه عاديالعضوة: 1843407 , 1 year ago
سلامات عليكي وانا الحركه مو قويه زياده بس بقول يمكن من الوزن الزائد 😭لاني كتير زدت وزن لله يسهل حملنا. وولادتنا بطفل سليم معافى لازياده ولانقصان