1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟ اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟ انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️

142 تعليقات

العضوة: 1860816 , 1 year ago

@user-1889260 أنا معك كمان اخر دوره 6/7

العضوة: 1599941 , 1 year ago

انا حامل في شهر الخامس هلاء وليسا مبعرف شو عندي

العضوة: 1897131 , 1 year ago

كل كم يدخل شهرك؟

العضوة: 1816532 , 1 year ago

انا ٢١ يونيوحاليا بالخامس

العضوة: 1479328 , 1 year ago

وانا 16/6 بالشهر الخامس

العضوة: 1479328 , 1 year ago

الله يعوض عليكي بس لازم تعملي في شهر ثالث أو رابع غرزه ارحم لتثبيت ربي يعوضك خير

العضوة: 228775 , 1 year ago

ماشالله وش الاعراض الي جتك لاني شاكه اني حامل بتوئم وااسونار يقول جنين واحد وانا ماخذه كلوميد بحس بثقل اسفل البطن وتعب غير عن حملاتي الي قبل حاليا انا في الاسبوع ال١٥ يعني نص الرابع باقي ماسويت سونار ثاني في الشهر الرابع تتوقعين حامل بتوئم دعواتكم يطلع توام

العضوة: 1879531 , 1 year ago

ياريت تشوفوا لى انا بالاسبوع ٠16

العضوة: 1864952 , 1 year ago

انا ٦-٢٠ حركة البيبي كتير واضحه بس لسه ما عرفت جنس الجنين عندي ٣ بنات

العضوة: 826653 , 1 year ago

انا الحركة قوية من اول الرابع ومعي بنت

العضوة: 1843407 , 1 year ago

كيفكم يا احلا ماميز وين صرتو شو جديدكم

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 هلا يروحي الحمدلله كيفك انتي صرت في 22 ويوم

العضوة: 1843407 , 1 year ago

حياكي لله حبيبتي دمتي بخير انت وجنينك انا بالاسبوع ٢٢ و٣ ايام في ثقل مره قوي ووألم في القفص الصدري ولاكن الحمد لله كيف وضع حملك انتي

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1843407 والله الحمدلله انا تعبني القالون كم حركه البيبي مو قويه عادي

العضوة: 1843407 , 1 year ago

سلامات عليكي وانا الحركه مو قويه زياده بس بقول يمكن من الوزن الزائد 😭لاني كتير زدت وزن لله يسهل حملنا. وولادتنا بطفل سليم معافى لازياده ولانقصان