انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟
اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟
انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة
الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل
وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️
العضوة: 1486109 , 1 year ago
اولا الله يقيم الجميع ب السلامه اني من حوامل يونيو بس للاسف سقطت امس ب الاسبوع ٢٠ والسبب للان مش عارفاه وهذا سادس اجهاض الحمد لله على كل حال اودع الحاسبه الى حين يكتب الله لي حمل استودع الله الجميعالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1486109 يروحي الله يعوضك خير يارب ويصب قلبكالعضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1486109 والله اني انا من اول حملي ع ابر السيولة والاسبرين والله يتمم لي خير ياربالعضوة: 1486109 , 1 year ago
واني استخدمت ابر واسبرين قبل هذا الطفل بس ماتم حمليالعضوة: 1847291 , 1 year ago
@user-1714767 سبحان الله نفس وضعي و نفس يوم دورتي استخدم ابر سيولة و اسبرين و كرتزون الله يتمم لنا على خير و نشوفهم بأتم صحه و عافيه ياربالعضوة: 1485043 , 1 year ago
اخر دوره ٤شهر ٦ الجنس ولد ام للمره ثانيه الله يتمم حملنا على خير وييسر ولدتناالعضوة: 1886905 , 1 year ago
انا اخر دورة ٢٨ شهر ٦ بالاسبوع ١٨ هلا.حامل للمرة الثالثة وعرفت جنس البيبي.حركات البيبي احس فيا بس مو ديما.الله يقومنا بالسلامة يارب ويطعمنا أطفال سليمين معافيينالعضوة: 1897131 , 1 year ago
وانا متلك كل كام يدخل شهركالعضوة: 1897131 , 1 year ago
كل كام يدخل شهرك؟العضوة: 1714767 , 1 year ago
@user-1847291 يارب يروحيالعضوة: 1866360 , 1 year ago
أنا كمان أخر دورة 9 يونيو عندي بنوته 💗 عرفت بالأسبوع 15 عم حس بالحركة واضحة وهذا ثالث حمل إلي. حسب الحاسبة أنا بالأسبوع 21 الله يتمم حملنا ع خير يارب ويسهلها علينا 🤲العضوة: 1840243 , 1 year ago
انا بالأسبوع ٢٠ و ٥ ايام الحمدالله الوحم راح وبديت احس بالحركه وبأن جنس الجنينالعضوة: 1835983 , 1 year ago
بنات مين متلي اخر دوره 5 شهر 6 وشو طلع جنس جنين معكمالعضوة: 1342577 , 1 year ago
@user-1866360 انا كمان اخر دورة 9 /6العضوة: 1684824 , 1 year ago
اخر دوره 6/29 وعرفت جنس البيبي واحس بحركه خفيفه الله يتمم حملنا ع خير ويرزقنا الاطفال السليمين المعافين الحين يعني اعتبر بالشهر الخامس ولا لسى ؟