1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟ اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟ انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️

142 تعليقات

العضوة: 1486109 , 1 year ago

اولا الله يقيم الجميع ب السلامه اني من حوامل يونيو بس للاسف سقطت امس ب الاسبوع ٢٠ والسبب للان مش عارفاه وهذا سادس اجهاض الحمد لله على كل حال اودع الحاسبه الى حين يكتب الله لي حمل استودع الله الجميع

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1486109 يروحي الله يعوضك خير يارب ويصب قلبك

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1486109 والله اني انا من اول حملي ع ابر السيولة والاسبرين والله يتمم لي خير يارب

العضوة: 1486109 , 1 year ago

واني استخدمت ابر واسبرين قبل هذا الطفل بس ماتم حملي

العضوة: 1847291 , 1 year ago

@user-1714767 سبحان الله نفس وضعي و نفس يوم دورتي استخدم ابر سيولة و اسبرين و كرتزون الله يتمم لنا على خير و نشوفهم بأتم صحه و عافيه يارب

العضوة: 1485043 , 1 year ago

اخر دوره ٤شهر ٦ الجنس ولد ام للمره ثانيه الله يتمم حملنا على خير وييسر ولدتنا

العضوة: 1886905 , 1 year ago

انا اخر دورة ٢٨ شهر ٦ بالاسبوع ١٨ هلا.حامل للمرة الثالثة وعرفت جنس البيبي.حركات البيبي احس فيا بس مو ديما.الله يقومنا بالسلامة يارب ويطعمنا أطفال سليمين معافيين

العضوة: 1897131 , 1 year ago

وانا متلك كل كام يدخل شهرك

العضوة: 1897131 , 1 year ago

كل كام يدخل شهرك؟

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1847291 يارب يروحي

العضوة: 1866360 , 1 year ago

أنا كمان أخر دورة 9 يونيو عندي بنوته 💗 عرفت بالأسبوع 15 عم حس بالحركة واضحة وهذا ثالث حمل إلي. حسب الحاسبة أنا بالأسبوع 21 الله يتمم حملنا ع خير يارب ويسهلها علينا 🤲

العضوة: 1840243 , 1 year ago

انا بالأسبوع ٢٠ و ٥ ايام الحمدالله الوحم راح وبديت احس بالحركه وبأن جنس الجنين

العضوة: 1835983 , 1 year ago

بنات مين متلي اخر دوره 5 شهر 6 وشو طلع جنس جنين معكم

العضوة: 1342577 , 1 year ago

@user-1866360 انا كمان اخر دورة 9 /6

العضوة: 1684824 , 1 year ago

اخر دوره 6/29 وعرفت جنس البيبي واحس بحركه خفيفه الله يتمم حملنا ع خير ويرزقنا الاطفال السليمين المعافين الحين يعني اعتبر بالشهر الخامس ولا لسى ؟