1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟ اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟ انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️

142 تعليقات

العضوة: 1889260 , 1 year ago

@user-1342577 اااي سودانية🌸✨️

العضوة: 1902009 , 1 year ago

اخر دورة ال ٢٢/٦ هيك كم الي فايتة بالخامس لانو الدكتورة بتحكيلي كل ٣٠ الشهر بتفوتي بشهرك و الكل بحكي غير على حساب الاسابيع

العضوة: 317219 , 1 year ago

انا كمان اول اسبوع في الخامس

العضوة: 1841305 , 1 year ago

بنات 🥹 ساعدوني خبرتني دكتورتي انه المشيمة عندي نازلة بس م مغطية عنق الرحم 🥹💖الحمدلله هل ممكن ترتفع ؟ 😔وهل ممكن اولد طبيعي ؟ ساعدوني الي معها خبرة

العضوة: 1874000 , 1 year ago

م عندي علم ان شاء الله خير

العضوة: 1874000 , 1 year ago

بنات أنا ف اول السادس اخصائي الموجات قال لي صبي ميه بالميه اليوم كان متابعتي الدكتورة قالت لي البيبي معارض م ظاهر منيح لكن قالت لي90٪ صبي كده اعتمد خلاص؟

العضوة: 1537898 , 1 year ago

@user-1874000 شكلوموعد دورتك معي كمان انا عاطيني البرنامج اول السادس وكمان معترض ماعرفت شو معي انطري للسابع لان بطني هذيك كانت كمان معترض انتظرت للسابع حتى اكدتلي وجهزت

العضوة: 1537898 , 1 year ago

@user-1841305 ايوا ترتفع خليكي مشطحةماتتحركي كثير هي ترجع ان شاءالله

العضوة: 1537898 , 1 year ago

@user-1890191 وانا معك ٢.٦ وماعرفت شومعي معترض بس عندي مغص بس يخلص الفيتامين سبحان الله يرجع المغص،😮‍💨

العضوة: 1283382 , 1 year ago

اكيد لا انا كمان بشهر السادس

العضوة: 1283382 , 1 year ago

لي 23 اسبوع وهذ حملي الرابع إنشاء الله يكون ولد لانو معي ثلاث بنات

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا معي تلات بنات وهلا حامل بصبي عقبالك حبيبتي😍😍💓

العضوة: 1342577 , 1 year ago

@user-1889260 انا كمان حبابك ربي يتمم لك ع خير

العضوة: 1858111 , 1 year ago

انا بشهر سادس وسبوع لحركه واضحه ماشالله وصحّى جيدا دعولي أولد الله يسهل علي وعليكم ويهون علينه ليوم هذا بنات لي مسوين عملية سابقآ ممكن تكلمونا عن تجاربكم

العضوة: 1714767 , 1 year ago

أنا اخر دور لي يوم ١١شهر ٦ قلت لي عندي ولد والحركه احسها مثل الدغدغة الحين في اسبوع ٢٠ويوم