انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟
اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟
انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة
الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل
وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️
العضوة: 1889260 , 1 year ago
@user-1342577 اااي سودانية🌸✨️العضوة: 1902009 , 1 year ago
اخر دورة ال ٢٢/٦ هيك كم الي فايتة بالخامس لانو الدكتورة بتحكيلي كل ٣٠ الشهر بتفوتي بشهرك و الكل بحكي غير على حساب الاسابيعالعضوة: 317219 , 1 year ago
انا كمان اول اسبوع في الخامسالعضوة: 1841305 , 1 year ago
بنات 🥹 ساعدوني خبرتني دكتورتي انه المشيمة عندي نازلة بس م مغطية عنق الرحم 🥹💖الحمدلله هل ممكن ترتفع ؟ 😔وهل ممكن اولد طبيعي ؟ ساعدوني الي معها خبرةالعضوة: 1874000 , 1 year ago
م عندي علم ان شاء الله خيرالعضوة: 1874000 , 1 year ago
بنات أنا ف اول السادس اخصائي الموجات قال لي صبي ميه بالميه اليوم كان متابعتي الدكتورة قالت لي البيبي معارض م ظاهر منيح لكن قالت لي90٪ صبي كده اعتمد خلاص؟العضوة: 1537898 , 1 year ago
@user-1874000 شكلوموعد دورتك معي كمان انا عاطيني البرنامج اول السادس وكمان معترض ماعرفت شو معي انطري للسابع لان بطني هذيك كانت كمان معترض انتظرت للسابع حتى اكدتلي وجهزتالعضوة: 1537898 , 1 year ago
@user-1841305 ايوا ترتفع خليكي مشطحةماتتحركي كثير هي ترجع ان شاءاللهالعضوة: 1537898 , 1 year ago
@user-1890191 وانا معك ٢.٦ وماعرفت شومعي معترض بس عندي مغص بس يخلص الفيتامين سبحان الله يرجع المغص،😮💨العضوة: 1283382 , 1 year ago
اكيد لا انا كمان بشهر السادسالعضوة: 1283382 , 1 year ago
لي 23 اسبوع وهذ حملي الرابع إنشاء الله يكون ولد لانو معي ثلاث بناتالعضوة: 1874000 , 1 year ago
أنا معي تلات بنات وهلا حامل بصبي عقبالك حبيبتي😍😍💓العضوة: 1342577 , 1 year ago
@user-1889260 انا كمان حبابك ربي يتمم لك ع خيرالعضوة: 1858111 , 1 year ago
انا بشهر سادس وسبوع لحركه واضحه ماشالله وصحّى جيدا دعولي أولد الله يسهل علي وعليكم ويهون علينه ليوم هذا بنات لي مسوين عملية سابقآ ممكن تكلمونا عن تجاربكمالعضوة: 1714767 , 1 year ago
أنا اخر دور لي يوم ١١شهر ٦ قلت لي عندي ولد والحركه احسها مثل الدغدغة الحين في اسبوع ٢٠ويوم