1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟ اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟ انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️

142 تعليقات

العضوة: 1874000 , 1 year ago

أنا دورتي الاخيره 6 6 الحركه قويه من اول الرابع قالو لي صبي💙

العضوة: 1874000 , 1 year ago

لاحظت أخطاء السونار رحت لطبيب اخصائي موجات فوق صوتية بنات ف رايكم مؤكد اعتمد ع كلامه قال لي 100٪ بدي ابدا تحضير

العضوة: 805911 , 1 year ago

اخر دورة ١٥/٦ . عندي تووم. بنت وولد

العضوة: 1854561 , 1 year ago

@user-1398096 عساس بي برمضان أو قبل كم يوم انشالله

العضوة: 1854561 , 1 year ago

@user-805911 انتي متلي انا توئم متى حسيتي بل حركة وكيف هيه هلأ

العضوة: 1342577 , 1 year ago

معاك بالخامس 21 ألاسبوع انتي من السودان

العضوة: 1550427 , 1 year ago

أنا ١٣-٦ وحسيت بحركة خفيفة بس بديت احس بالثقل وعلى اي مجهود اتعب مدري طبيعي كذا أو لا😅

العضوة: 1843407 , 1 year ago

انا أخر دوره ٩/٦ حركه خفيفه تعب شديد وثقل وعرفت شو معي الحمد لله 💙من شهر ووضع حملي صعب وباخد ابر سيوله واسبيرين

العضوة: 327085 , 1 year ago

انا معاك اخر دوره لي 9/6 والحين فالاسبوع 20

العضوة: 1890191 , 1 year ago

واخيرا شفت حوامل شهر سنه اني 2_6 اليوم اول يوم ب سادس ف حاسبه نوع جنين مره ولد ومره بنت ههههه لان حايره شن معاي 😂

العضوة: 1846281 , 1 year ago

انا اخر دوره ٦ /٤ بس الدكتوره تقول انو فالاسبوع ٢٠انتي وهو اول اسبوع بالخامس هيك دكتورتي حكتلي

العضوة: 1854095 , 1 year ago

أنا كمان حامل بشهر ٦ دورتي كانت ١٨/٦ هلق باسبوع ١٩ الله يقومكن بالسلامة جميعا وكمان الحركة عم حس فيها بس مو منتظمة ومو عطول طمنتوني وضع طبيعي

العضوة: 1834011 , 1 year ago

انا معك بالشهر الخامس اخر دورة ٢/يونيو الله يهون علينا يارب…الحركة عندي لسا خفيفة يادوب احس فيها

العضوة: 805911 , 1 year ago

@user-1854561 تقريبا في الشهر الرابع على شكل نبض ... والحين اوضح بس من ايام بسيط حسيت بحركة الجنين مع بعض .