1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟ اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟ انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️

142 تعليقات

العضوة: 1855216 , 1 year ago

@user-1843407 حتى اني قلت الحركه وبدأ الم اسفل الظهر الله يعين يارب

العضوة: 1855216 , 1 year ago

@user-1843407 اظن انه المساحه تضيق عليه

العضوة: 1714767 , 1 year ago

كيف تحس الحركه

العضوة: 1946119 , 1 year ago

انا آخر عادة الي 6/21 في أي شهر انا ومتى يدخل الشهر الثامن

العضوة: 1714767 , 1 year ago

@user-1946119 انتي في السابع الشهر الثامن يبدا بسبوع 31

العضوة: 1946119 , 1 year ago

مشكورة حببتي

العضوة: 1872704 , 1 year ago

+963هاد رمز الدولة تفضلوا🥰 0938653358هي رقمي اذا بتحبي تتواصلي معي كرمال الشغل