1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟ اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟ انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️

142 تعليقات

العضوة: 1854561 , 1 year ago

انا معاكي لحمدلله منيح الحمل كيف الحركة معك وكم الك بل 5

العضوة: 1898401 , 1 year ago

لا مو لحالك انا كمان ٤..٦ يونيو ٢٠٢٤ صرت بلاسبوع ٢١

العضوة: 1854561 , 1 year ago

@user-1898401 كيف الحركة في الخامس كل يوم نفس عدد الحركات ولا بتقل أحياناً

العضوة: 1851566 , 1 year ago

انا تان 16/6و مزال معرفت الجنس و الحركة بديت حس فيها خفيفة

العضوة: 1889260 , 1 year ago

الحمدلله حركة خفيييفة كملت ٣ اسابيع وبديت الاسبوع الرابع بالخامس وانتي؟؟

العضوة: 1889260 , 1 year ago

اووه ما شاء الله، يعني بداية السادس صح؟

العضوة: 1889260 , 1 year ago

الا حركة خفييفة وما منتظمة،، بتقل احيانا ما بعرف اذا طبيعي او لا

العضوة: 1889260 , 1 year ago

ما شاء الله، ربنا يتمم لنا على خير🌸✨️

العضوة: 1847010 , 1 year ago

أنا آخر دوره 21يونيو بالأسبوع 19بدايه الخامس وباقي ماعرفت وش معي بروح بعد أسبوعين واشوف ممعي أعراض ابد الحمدلله تحسنت نص رابع 🤍

العضوة: 1841808 , 1 year ago

متى آخر إسبوع في الشهر الخامس؟

العضوة: 1848432 , 1 year ago

معكو ،6/6 وفيني بنوته

العضوة: 562441 , 1 year ago

@user-1841808 23 اسبوع تدخلي السادس

العضوة: 1878810 , 1 year ago

اني ١٩ أسبوع و ٥ ايام الحمدلله عرفت البيبي

العضوة: 1892450 , 1 year ago

انا اخر دورة 9\6 وهسا بشهر الخامس

العضوة: 1854561 , 1 year ago

انا 11يونيو دخلت ال19نهارين دعولي امانةبلكمال ولخلقه التامه ظروفي صعبة وخايفه على حملي 😔