انا الوحيدة الحامل في شهر 6 ولا شنو؟
اجمعو هنا خلونا نحكي وصلنا وين واللي عرفو جنس البيبي وكيف حالكم مع الحمل لسه تعبانين ولا خلاص وصلتو بر امان؟
انا اخر دورة يوم 7يونيو، في الشهر الخامس حالياً، 20 اسبوع ويومين، ما عرفت جنس البيبي لسه، المقابلة الجاية ان شاء الله، بس بديت احس بحركة خفيفة
الوحم راح الحمدلله، بس النفاخ شديد، بس محتمل
وووو دا اول حمل لي🫰🏻✨️
العضوة: 1854561 , 1 year ago
انا معاكي لحمدلله منيح الحمل كيف الحركة معك وكم الك بل 5العضوة: 1898401 , 1 year ago
لا مو لحالك انا كمان ٤..٦ يونيو ٢٠٢٤ صرت بلاسبوع ٢١العضوة: 1854561 , 1 year ago
@user-1898401 كيف الحركة في الخامس كل يوم نفس عدد الحركات ولا بتقل أحياناًالعضوة: 1851566 , 1 year ago
انا تان 16/6و مزال معرفت الجنس و الحركة بديت حس فيها خفيفةالعضوة: 1889260 , 1 year ago
الحمدلله حركة خفيييفة كملت ٣ اسابيع وبديت الاسبوع الرابع بالخامس وانتي؟؟العضوة: 1889260 , 1 year ago
اووه ما شاء الله، يعني بداية السادس صح؟العضوة: 1889260 , 1 year ago
الا حركة خفييفة وما منتظمة،، بتقل احيانا ما بعرف اذا طبيعي او لاالعضوة: 1889260 , 1 year ago
ما شاء الله، ربنا يتمم لنا على خير🌸✨️العضوة: 1847010 , 1 year ago
أنا آخر دوره 21يونيو بالأسبوع 19بدايه الخامس وباقي ماعرفت وش معي بروح بعد أسبوعين واشوف ممعي أعراض ابد الحمدلله تحسنت نص رابع 🤍العضوة: 1841808 , 1 year ago
متى آخر إسبوع في الشهر الخامس؟العضوة: 1848432 , 1 year ago
معكو ،6/6 وفيني بنوتهالعضوة: 562441 , 1 year ago
@user-1841808 23 اسبوع تدخلي السادسالعضوة: 1878810 , 1 year ago
اني ١٩ أسبوع و ٥ ايام الحمدلله عرفت البيبيالعضوة: 1892450 , 1 year ago
انا اخر دورة 9\6 وهسا بشهر الخامسالعضوة: 1854561 , 1 year ago
انا 11يونيو دخلت ال19نهارين دعولي امانةبلكمال ولخلقه التامه ظروفي صعبة وخايفه على حملي 😔