1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بين عندكم بطن و لا لسا ؟

32 تعليقات

العضوة: 1843407 , 1 year ago

انا بالاسبوع ١٩ ويومين وبطني بانت وحركه خفيفه 🥺ورحت بالاسبوع ١٦ ع دكتوره وبين معي الجنس

العضوة: 1843407 , 1 year ago

متى اخر بيريود الك؟ لان تاريخ حملي متلك انا أخر دوره ٩/٦

العضوة: 1892678 , 1 year ago

@user-1840340 بنوت عمري تقومي بخير وسلامة يا رب💗

العضوة: 1892678 , 1 year ago

انا بين بطن ولبناطلين صارت تزعجني ازا مش واسعه حتى بناطليني القديمة خلص ما عادت تسكر ع بطني هي صح البطن مش كبيرة بس صار في قساوة وخصري صار اعرض شوي 🥲

العضوة: 1594435 , 1 year ago

بنوته ما شاء الله 😍

العضوة: 1862730 , 1 year ago

أنا 18 اسبوع و 5 ايام احس حركة خفيفة و بطنى كبرت

العضوة: 1843407 , 1 year ago

تقومي بالسلامه حبيبتي

العضوة: 1840669 , 1 year ago

ايوه انا بان بطني ماشاء الله من بدري اصلا ♥️♥️ انا في الاسبوع 18

العضوة: 1890191 , 1 year ago

اني اخر دورة 2/6 كيف بينت شوي بطن

العضوة: 1889260 , 1 year ago

انا كان ع بالي مبينة بطني بس طلع القولون منتفخ😂😅 بس في بروز خفيف

العضوة: 1843407 , 1 year ago

يابنات الحقوني نزيف مهبلي بدايه الخامس شو سبب رحت ع دكتوره وقال في نبض وأمورو تمام بس قال ممكن تكون انفكاك مشيمه خايفه كتير يارب تمم حملي

العضوة: 1874572 , 1 year ago

بلش يبان بطني 🥲🥲😂

العضوة: 1874572 , 1 year ago

@user-1843407 الله يتمملك عخير ويحفظ جنينك انا قبل يومين صار مغي نزيف والسبب انو المشيمه نازله اعطوني حبوب تثبيت وشويه نصائح مشان ترجع لمكانها

العضوة: 1843407 , 1 year ago

شو هي النصائح؟ انا ماقالتلي انو نازله او شي بس قال يمكن من المشيمه انفكاك أو ارتكاز خايفه كتير