الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حوامل شهر يونيو 06 وينكم ؟؟
حوامل شهر يونيو 06 وينكم ؟؟
1894714
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
32 تعليقات
بين عندكم بطن و لا لسا ؟
32 تعليقات
العضوة: 1843407 ,
1 year ago
انا بالاسبوع ١٩ ويومين وبطني بانت وحركه خفيفه 🥺ورحت بالاسبوع ١٦ ع دكتوره وبين معي الجنس
العضوة: 1843407 ,
1 year ago
متى اخر بيريود الك؟ لان تاريخ حملي متلك انا أخر دوره ٩/٦
العضوة: 1892678 ,
1 year ago
@user-1840340 بنوت عمري تقومي بخير وسلامة يا رب💗
العضوة: 1892678 ,
1 year ago
انا بين بطن ولبناطلين صارت تزعجني ازا مش واسعه حتى بناطليني القديمة خلص ما عادت تسكر ع بطني هي صح البطن مش كبيرة بس صار في قساوة وخصري صار اعرض شوي 🥲
العضوة: 1594435 ,
1 year ago
بنوته ما شاء الله 😍
العضوة: 1862730 ,
1 year ago
أنا 18 اسبوع و 5 ايام احس حركة خفيفة و بطنى كبرت
العضوة: 1843407 ,
1 year ago
تقومي بالسلامه حبيبتي
العضوة: 1840669 ,
1 year ago
ايوه انا بان بطني ماشاء الله من بدري اصلا ♥️♥️ انا في الاسبوع 18
العضوة: 1892835 ,
1 year ago
أي بين عندي
العضوة: 1890191 ,
1 year ago
اني اخر دورة 2/6 كيف بينت شوي بطن
العضوة: 1889260 ,
1 year ago
انا كان ع بالي مبينة بطني بس طلع القولون منتفخ😂😅 بس في بروز خفيف
العضوة: 1843407 ,
1 year ago
يابنات الحقوني نزيف مهبلي بدايه الخامس شو سبب رحت ع دكتوره وقال في نبض وأمورو تمام بس قال ممكن تكون انفكاك مشيمه خايفه كتير يارب تمم حملي
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
بلش يبان بطني 🥲🥲😂
العضوة: 1874572 ,
1 year ago
@user-1843407 الله يتمملك عخير ويحفظ جنينك انا قبل يومين صار مغي نزيف والسبب انو المشيمه نازله اعطوني حبوب تثبيت وشويه نصائح مشان ترجع لمكانها
العضوة: 1843407 ,
1 year ago
شو هي النصائح؟ انا ماقالتلي انو نازله او شي بس قال يمكن من المشيمه انفكاك أو ارتكاز خايفه كتير
1
2
3
العضوة: 1843407 , 1 year ago
انا بالاسبوع ١٩ ويومين وبطني بانت وحركه خفيفه 🥺ورحت بالاسبوع ١٦ ع دكتوره وبين معي الجنسالعضوة: 1843407 , 1 year ago
متى اخر بيريود الك؟ لان تاريخ حملي متلك انا أخر دوره ٩/٦العضوة: 1892678 , 1 year ago
@user-1840340 بنوت عمري تقومي بخير وسلامة يا رب💗العضوة: 1892678 , 1 year ago
انا بين بطن ولبناطلين صارت تزعجني ازا مش واسعه حتى بناطليني القديمة خلص ما عادت تسكر ع بطني هي صح البطن مش كبيرة بس صار في قساوة وخصري صار اعرض شوي 🥲العضوة: 1594435 , 1 year ago
بنوته ما شاء الله 😍العضوة: 1862730 , 1 year ago
أنا 18 اسبوع و 5 ايام احس حركة خفيفة و بطنى كبرتالعضوة: 1843407 , 1 year ago
تقومي بالسلامه حبيبتيالعضوة: 1840669 , 1 year ago
ايوه انا بان بطني ماشاء الله من بدري اصلا ♥️♥️ انا في الاسبوع 18العضوة: 1892835 , 1 year ago
أي بين عنديالعضوة: 1890191 , 1 year ago
اني اخر دورة 2/6 كيف بينت شوي بطنالعضوة: 1889260 , 1 year ago
انا كان ع بالي مبينة بطني بس طلع القولون منتفخ😂😅 بس في بروز خفيفالعضوة: 1843407 , 1 year ago
يابنات الحقوني نزيف مهبلي بدايه الخامس شو سبب رحت ع دكتوره وقال في نبض وأمورو تمام بس قال ممكن تكون انفكاك مشيمه خايفه كتير يارب تمم حمليالعضوة: 1874572 , 1 year ago
بلش يبان بطني 🥲🥲😂العضوة: 1874572 , 1 year ago
@user-1843407 الله يتمملك عخير ويحفظ جنينك انا قبل يومين صار مغي نزيف والسبب انو المشيمه نازله اعطوني حبوب تثبيت وشويه نصائح مشان ترجع لمكانهاالعضوة: 1843407 , 1 year ago
شو هي النصائح؟ انا ماقالتلي انو نازله او شي بس قال يمكن من المشيمه انفكاك أو ارتكاز خايفه كتير