1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل شهر يناير عرفتو الجنس البيبي ولا لسه

39 تعليقات

العضوة: 2315256 , 1 week ago

@user-2217142 مو واضح

العضوة: 1805190 , 1 week ago

اللهم امين ربنا يقيمك بسلامه انتي والبيبي

العضوة: 1805190 , 1 week ago

اه وانا بشهر الخامس وبدخل في الشهر السادس في 5/6

العضوة: 2238443 , 1 week ago

بنات شو الاعرض الحمل بي بنت وولد

العضوة: 2238443 , 1 week ago

وهل بطنكم بدت ترتفع والا لسه تحت

العضوة: 1842405 , 1 week ago

احكيلك تجربتي بابني كان الغثيان قوي بس مافي استفراغ قليل وتعب وتسد شهيتي عن الاكل لمدت ٣شهور تعب يعني صلاه ماكنت اقدر بس بعدها صرت احسن وبشرتي صارت حلوههه وشعري ونفسيتي تمام التمام ببنتي هلا لسا ماخلفت الغثيان الصباحي عادي شغلت اسبوع تعبت جسمي منهك وبستفرغ بس بدون غثيان انو ماتضل تقلب معتي عادي وهلا انا بشهر الخامس شهري جاففف وبيتساقط كثير وبشرتي حبوب وجلدي كامل جاف وبس في كثير ناس حكت العكس وكمان شو اشتهي نفس الشي شتهيت حلو وشكل البطن يفرق ماكنت صدق الولد تبزر لقدام ونازله البنت مرفوعه وعريضه والنفسيه اخخ بابني كثير هاديه ببنتي كثيررررررررررررررر منكده وكرهانه كلشي وبزعل وبعصب

العضوة: 1889290 , 1 week ago

@user-2201287 أيش حامل و في اي اسبوع