1 hour ago
  • ما قبل الحمل
مرحبا بنات حوامل شهر مايو شخباركم بين عندكم النبض لو بعد ؟ اخر دورة 23/5 وبلشت عندكم اعراض الوحام او لا؟

1 تعليقات

العضوة: 1969812 , 22 minutes ago

اخر دورة ١١ مايو زرت الدكتورة امس ظهر كيس الحمل قالتلي بعد عشر ايام ارجعي نشوف الجنين ونسمع النبض وصرفتلي حبوب اسبرين وفوليك أسيد وقالتلي كل ٢١ بالشهر بدخل شهر جديد يعني حامل خمس اسابيع وبدأت الاسبوع السادس اليوم