الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حوامل شهر مايو (5) 😍
حوامل شهر مايو (5) 😍
1066862
1 hour ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
مرحبا بنات حوامل شهر مايو شخباركم بين عندكم النبض لو بعد ؟ اخر دورة 23/5 وبلشت عندكم اعراض الوحام او لا؟
1 تعليقات
العضوة: 1969812 ,
22 minutes ago
اخر دورة ١١ مايو زرت الدكتورة امس ظهر كيس الحمل قالتلي بعد عشر ايام ارجعي نشوف الجنين ونسمع النبض وصرفتلي حبوب اسبرين وفوليك أسيد وقالتلي كل ٢١ بالشهر بدخل شهر جديد يعني حامل خمس اسابيع وبدأت الاسبوع السادس اليوم
العضوة: 1969812 , 22 minutes ago
اخر دورة ١١ مايو زرت الدكتورة امس ظهر كيس الحمل قالتلي بعد عشر ايام ارجعي نشوف الجنين ونسمع النبض وصرفتلي حبوب اسبرين وفوليك أسيد وقالتلي كل ٢١ بالشهر بدخل شهر جديد يعني حامل خمس اسابيع وبدأت الاسبوع السادس اليوم