2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مين حامل ومين لسه ما حلل

86 تعليقات

العضوة: 1741163 , 2 months ago

بنات مين صار معها كذا اخر دورة14مارس الصبح نزلت قطرة دم مع الم خفيف وبعدين مافي لا دورة ولاالم

العضوة: 2254370 , 2 months ago

اخر دورة 13؟3 عندي اعراض دورة اليوم بس جاني رغم مسويه شريط الجمعه طلع بوزتيف

العضوة: 1741163 , 2 months ago

@user-2254370 مبروك عليك الله يتمملك على خير

العضوة: 2177302 , 2 months ago

مبروك صبايا اللي طلعو حوامل واللي لسا منتظرات ربي يرزقكم ويفرح قلوبكم دعواتكم أنا آخر دورة 25/3

العضوة: 2220033 , 2 months ago

وش أعراضك انا بعد اخذتها واليوم دخلت الثامن عندي الم بالظهر وبالمبيض انتي كذا ولا ؟ كم قوة الابره أنا 10 الاف وانتي ؟

العضوة: 2257202 , 2 months ago

حوامل 7 مارس رحتو للطبيب؟

العضوة: 1995005 , 2 months ago

انا دورتي 19- مارس الخميس موعد دورتين باقي يومين ان شاءلله اكون من حوامل هاي الشهر 🥺🤲🏻

العضوة: 2251626 , 2 months ago

@user-1758094 ضيفيني أنا وانتي بنفس اليوم خلينا نكمل مع بعض الله يثبت حملنا جميعاً ويتممه على خير يارب للجميع

العضوة: 2257310 , 2 months ago

انا الحمدلله

العضوة: 1963244 , 2 months ago

انا اخر دورة ٢٠ مارس و بين معي خطين أنس واليوم ادعولي يثبت ع خير اجهضت مرتين خلالي سنة بالله ادعولي يابنات يثبت

العضوة: 1635240 , 2 months ago

@user-2256525 انا فحصت بجهاز من شي ان وطلع خطين بس للاسف كان مزيف حق مزحات شوفيه