الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل شهر مارس 2026 💙🩷
حوامل شهر مارس 2026 💙🩷
1666841
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
86 تعليقات
مين حامل ومين لسه ما حلل
86 تعليقات
العضوة: 1741163 ,
2 months ago
بنات مين صار معها كذا اخر دورة14مارس الصبح نزلت قطرة دم مع الم خفيف وبعدين مافي لا دورة ولاالم
العضوة: 2254370 ,
2 months ago
اخر دورة 13؟3 عندي اعراض دورة اليوم بس جاني رغم مسويه شريط الجمعه طلع بوزتيف
العضوة: 1741163 ,
2 months ago
@user-2254370 مبروك عليك الله يتمملك على خير
العضوة: 2177302 ,
2 months ago
مبروك صبايا اللي طلعو حوامل واللي لسا منتظرات ربي يرزقكم ويفرح قلوبكم دعواتكم أنا آخر دورة 25/3
العضوة: 2220033 ,
2 months ago
وش أعراضك انا بعد اخذتها واليوم دخلت الثامن عندي الم بالظهر وبالمبيض انتي كذا ولا ؟ كم قوة الابره أنا 10 الاف وانتي ؟
العضوة: 2257202 ,
2 months ago
حوامل 7 مارس رحتو للطبيب؟
العضوة: 1995005 ,
2 months ago
انا دورتي 19- مارس الخميس موعد دورتين باقي يومين ان شاءلله اكون من حوامل هاي الشهر 🥺🤲🏻
العضوة: 2251626 ,
2 months ago
@user-1758094 ضيفيني أنا وانتي بنفس اليوم خلينا نكمل مع بعض الله يثبت حملنا جميعاً ويتممه على خير يارب للجميع
العضوة: 2257310 ,
2 months ago
انا الحمدلله
العضوة: 1963244 ,
2 months ago
انا اخر دورة ٢٠ مارس و بين معي خطين أنس واليوم ادعولي يثبت ع خير اجهضت مرتين خلالي سنة بالله ادعولي يابنات يثبت
العضوة: 1635240 ,
2 months ago
@user-2256525 انا فحصت بجهاز من شي ان وطلع خطين بس للاسف كان مزيف حق مزحات شوفيه
1
2
3
4
5
6
العضوة: 1741163 , 2 months ago
بنات مين صار معها كذا اخر دورة14مارس الصبح نزلت قطرة دم مع الم خفيف وبعدين مافي لا دورة ولاالمالعضوة: 2254370 , 2 months ago
اخر دورة 13؟3 عندي اعراض دورة اليوم بس جاني رغم مسويه شريط الجمعه طلع بوزتيفالعضوة: 1741163 , 2 months ago
@user-2254370 مبروك عليك الله يتمملك على خيرالعضوة: 2177302 , 2 months ago
مبروك صبايا اللي طلعو حوامل واللي لسا منتظرات ربي يرزقكم ويفرح قلوبكم دعواتكم أنا آخر دورة 25/3العضوة: 2220033 , 2 months ago
وش أعراضك انا بعد اخذتها واليوم دخلت الثامن عندي الم بالظهر وبالمبيض انتي كذا ولا ؟ كم قوة الابره أنا 10 الاف وانتي ؟العضوة: 2257202 , 2 months ago
حوامل 7 مارس رحتو للطبيب؟العضوة: 1995005 , 2 months ago
انا دورتي 19- مارس الخميس موعد دورتين باقي يومين ان شاءلله اكون من حوامل هاي الشهر 🥺🤲🏻العضوة: 2251626 , 2 months ago
@user-1758094 ضيفيني أنا وانتي بنفس اليوم خلينا نكمل مع بعض الله يثبت حملنا جميعاً ويتممه على خير يارب للجميعالعضوة: 2257310 , 2 months ago
انا الحمدللهالعضوة: 1963244 , 2 months ago
انا اخر دورة ٢٠ مارس و بين معي خطين أنس واليوم ادعولي يثبت ع خير اجهضت مرتين خلالي سنة بالله ادعولي يابنات يثبتالعضوة: 1635240 , 2 months ago
@user-2256525 انا فحصت بجهاز من شي ان وطلع خطين بس للاسف كان مزيف حق مزحات شوفيه