2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مين حامل ومين لسه ما حلل

86 تعليقات

العضوة: 1803963 , 2 months ago

وهيك طلع فحصي

العضوة: 2253171 , 2 months ago

@user-1666841 حبيبتي اللهم امين يارب أنا وانتي❤️

العضوة: 2255459 , 2 months ago

معي لساتني مافحصت بالبيت

العضوة: 2255459 , 2 months ago

ماشاءالله الله يتمملك ع خير شجعتيني اعمل هلأ

العضوة: 1803963 , 2 months ago

@user-2255459 تسلمي يقلبي وان شاء الله تطلعي كمان انتي حامل ونتابع مع بعض يلا اعملي وخبريني

العضوة: 2254370 , 2 months ago

نفس موعدي وطلعت حامل اعملي تست

العضوة: 2124771 , 2 months ago

انا كمان مثلك في عندي افرزات خفيفة بنية ساعة تنزل وساعات لالا شو اعراضك انتي

العضوة: 535502 , 2 months ago

انا حامل واخر دورة ١١مارس الله يتمملنا

العضوة: 535502 , 2 months ago

انا متلك بس قبلك دورتي ب٤ايم مبارك الله يتمم

العضوة: 534952 , 2 months ago

@user-2254707 ان شاء الله الله يفرح قلوبنا جمعيا

العضوة: 2256525 , 2 months ago

أنا دورتي ب 17 الشهر عملت فحص بيتي طلع خطين وعملت فحص دم مافي😕بس عندي أعراض حمل بس ما بعرف ادعولي صبايا

العضوة: 2252602 , 2 months ago

انا حامل اخر دوره ٥مارس والنهارده رايحه للدكتور

العضوة: 1666841 , 2 months ago

مبارك يارب طمنينا عنك كيف امورك

العضوة: 1827778 , 2 months ago

بنات مين عندو تجربه مع الابره التفجيريه

العضوة: 1827778 , 2 months ago

انا عملت تحليل عاشر يوم الابره ظهر خط خفيف يمكن تأثير الابره ورجعت ثاني يوم عملت ماظهر شئ ابدا اليوم 12 كررت تحليل ظهر فورا خط خفيف لكنه واضح هل ممكن يكون حمل زعما من الصبح اليوم احسن بأعراض والم بطن لكن مانزلت دوره اخر دوره 19مارس