الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حوامل شهر مارس 2026 💙🩷
حوامل شهر مارس 2026 💙🩷
1666841
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
86 تعليقات
مين حامل ومين لسه ما حلل
86 تعليقات
العضوة: 1803963 ,
2 months ago
وهيك طلع فحصي
العضوة: 2253171 ,
2 months ago
@user-1666841 حبيبتي اللهم امين يارب أنا وانتي❤️
العضوة: 2255459 ,
2 months ago
معي لساتني مافحصت بالبيت
العضوة: 2255459 ,
2 months ago
ماشاءالله الله يتمملك ع خير شجعتيني اعمل هلأ
العضوة: 1803963 ,
2 months ago
@user-2255459 تسلمي يقلبي وان شاء الله تطلعي كمان انتي حامل ونتابع مع بعض يلا اعملي وخبريني
العضوة: 2254370 ,
2 months ago
نفس موعدي وطلعت حامل اعملي تست
العضوة: 2124771 ,
2 months ago
انا كمان مثلك في عندي افرزات خفيفة بنية ساعة تنزل وساعات لالا شو اعراضك انتي
العضوة: 535502 ,
2 months ago
انا حامل واخر دورة ١١مارس الله يتمملنا
العضوة: 535502 ,
2 months ago
انا متلك بس قبلك دورتي ب٤ايم مبارك الله يتمم
العضوة: 534952 ,
2 months ago
@user-2254707 ان شاء الله الله يفرح قلوبنا جمعيا
العضوة: 2256525 ,
2 months ago
أنا دورتي ب 17 الشهر عملت فحص بيتي طلع خطين وعملت فحص دم مافي😕بس عندي أعراض حمل بس ما بعرف ادعولي صبايا
العضوة: 2252602 ,
2 months ago
انا حامل اخر دوره ٥مارس والنهارده رايحه للدكتور
العضوة: 1666841 ,
2 months ago
مبارك يارب طمنينا عنك كيف امورك
العضوة: 1827778 ,
2 months ago
بنات مين عندو تجربه مع الابره التفجيريه
العضوة: 1827778 ,
2 months ago
انا عملت تحليل عاشر يوم الابره ظهر خط خفيف يمكن تأثير الابره ورجعت ثاني يوم عملت ماظهر شئ ابدا اليوم 12 كررت تحليل ظهر فورا خط خفيف لكنه واضح هل ممكن يكون حمل زعما من الصبح اليوم احسن بأعراض والم بطن لكن مانزلت دوره اخر دوره 19مارس
1
2
3
4
5
6
العضوة: 1803963 , 2 months ago
وهيك طلع فحصيالعضوة: 2253171 , 2 months ago
@user-1666841 حبيبتي اللهم امين يارب أنا وانتي❤️العضوة: 2255459 , 2 months ago
معي لساتني مافحصت بالبيتالعضوة: 2255459 , 2 months ago
ماشاءالله الله يتمملك ع خير شجعتيني اعمل هلأالعضوة: 1803963 , 2 months ago
@user-2255459 تسلمي يقلبي وان شاء الله تطلعي كمان انتي حامل ونتابع مع بعض يلا اعملي وخبرينيالعضوة: 2254370 , 2 months ago
نفس موعدي وطلعت حامل اعملي تستالعضوة: 2124771 , 2 months ago
انا كمان مثلك في عندي افرزات خفيفة بنية ساعة تنزل وساعات لالا شو اعراضك انتيالعضوة: 535502 , 2 months ago
انا حامل واخر دورة ١١مارس الله يتمملناالعضوة: 535502 , 2 months ago
انا متلك بس قبلك دورتي ب٤ايم مبارك الله يتممالعضوة: 534952 , 2 months ago
@user-2254707 ان شاء الله الله يفرح قلوبنا جمعياالعضوة: 2256525 , 2 months ago
أنا دورتي ب 17 الشهر عملت فحص بيتي طلع خطين وعملت فحص دم مافي😕بس عندي أعراض حمل بس ما بعرف ادعولي صباياالعضوة: 2252602 , 2 months ago
انا حامل اخر دوره ٥مارس والنهارده رايحه للدكتورالعضوة: 1666841 , 2 months ago
مبارك يارب طمنينا عنك كيف اموركالعضوة: 1827778 , 2 months ago
بنات مين عندو تجربه مع الابره التفجيريهالعضوة: 1827778 , 2 months ago
انا عملت تحليل عاشر يوم الابره ظهر خط خفيف يمكن تأثير الابره ورجعت ثاني يوم عملت ماظهر شئ ابدا اليوم 12 كررت تحليل ظهر فورا خط خفيف لكنه واضح هل ممكن يكون حمل زعما من الصبح اليوم احسن بأعراض والم بطن لكن مانزلت دوره اخر دوره 19مارس