2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مين حامل ومين لسه ما حلل

86 تعليقات

العضوة: 2255211 , 2 months ago

أهلا و سهلا حبيباتي الحوامل الله يتمم لكن على خير و لي بعدها عن تستنى متلي الله يرزقنا يارب أنا آخر دورة 10 مارس لس ما عملت تحليل

العضوة: 1666841 , 2 months ago

مبارك اول شي وبالدم بظهر الحمل قبل الجهاز

العضوة: 1666841 , 2 months ago

ان شاء الله تكوني حامل يارب

العضوة: 1666841 , 2 months ago

بعد يومين حللي ان شاء الله تكوني حامل

العضوة: 1666841 , 2 months ago

إذا بس الكيس بعد اسبوع بتشوفي ان شاء الله

العضوة: 1789296 , 2 months ago

بنات منو تريد اتوقع الها جنس البيبي تكتب تاريخ الميلاد كامل باليوم وشهر وسنه وتاريخ آخر دورة هم كامل

العضوة: 2253987 , 2 months ago

اخر دوره 10 مارس

العضوة: 2253987 , 2 months ago

سمعتي النبض ولا لسه

العضوة: 2255459 , 2 months ago

نفس دورتي بس لساتني ماعملت تيست انتي عملتي بالبيت ولا دم ؟

العضوة: 2152089 , 2 months ago

مشكورة والله يعطي كل مشتهي يارب

العضوة: 2249691 , 2 months ago

انا آخره دوره ٣ مارس امس روحت الطبيه ظهر الكيس والجنين لسه

العضوة: 1666841 , 2 months ago

مبارك لكل الحوامل وع قبال كل مشتهي يارب والله يتمم علينا يارب

العضوة: 1666841 , 2 months ago

اي عادي بدك اسبوعين ل ٣ اسابيع بعد ما يظهر الحمل ع الكاشف ليبين الجنين ان شاء الله وتسمعي النبض

العضوة: 2253806 , 2 months ago

اخر دورة 13مارس لاكن عندي الم دورة من 5ايام وما تنزل وخايفة تنزل ولله اتمنى اكون حامل

العضوة: 1803963 , 2 months ago

انا اخر دورة 15/3 وحللت من شوي