2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مين حامل ومين لسه ما حلل

86 تعليقات

العضوة: 1871139 , 2 months ago

انا اخر دوره 9 مارس

العضوة: 1666841 , 2 months ago

الله يهب لك ذكر صالح يارب ويسهلك حملك ويفرحك برؤية جنينك سليم معافة يارب

العضوة: 1666841 , 2 months ago

الله يتمم حملك يارب انا ٥ مارس خلونا نتابع بعض

العضوة: 1666841 , 2 months ago

مبارك ع قبال التمام يارب

العضوة: 2253171 , 2 months ago

أنا حامل آخر دوره لي ٣/٥ ❤️

العضوة: 2247465 , 2 months ago

حامل اخر دورة ٥مارس دعولي الله يثبت حملي ويرزق كل مشتهيه

العضوة: 2247465 , 2 months ago

حامل اخر دورة ٥مارس دعولي الله يثبت حملي ويرزق كل مشتهيه

العضوة: 1666841 , 2 months ago

مبارك الله يسرها حملنا يارب

العضوة: 1666841 , 2 months ago

الله يثبت حملك ويهب لك من يريد الذرية الصالحة يارب

العضوة: 2254524 , 2 months ago

انا اخر دوره ١٦/٣ وشلت اللولب بعد العيد و الحين حامل فحصت دم كان ٥١ وامس ١٣١ 🥺💕 متى اروح اشوف الكيس ؟

العضوة: 2254202 , 2 months ago

بنات الحين لو طلع هنا حمل هل ممكن يكون مافيه حمل في الدم ؟

العضوة: 1758094 , 2 months ago

اخر دوره 8 مارس وكشفت طلعت حامل الحمدلله عادكل حال

العضوة: 2254707 , 2 months ago

@user-534952 مثلي بس باقي م حللت 🥹

العضوة: 2254680 , 2 months ago

مساء الخير بنات 🌸 حبيت أستفسر منكم… دورتي نزلت بتاريخ ٢١ رمضان، وللحين ما نزلت هالشهر. تحسون تأخرت ولا أنا متهيأ لي؟ وكم تقريبًا ممكن تكون متأخرة؟ سويت فحص أمس وطلع سلبي، بس الجهاز قديم جدًا عندي. وعندي أعراض مثل: ألم بالظهر والجوانب، ألم في الأرجل، كثرة تبول، جوع، تعب، وحرارة في الجسم. اللي مرت بشي مشابه يا ليت تفيدني