1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيف اخبار الحمل معكم

34 تعليقات

العضوة: 1823031 , 1 year ago

متلي تماما .. بحس كتير ضيقة نفس بسبب الضغط المرتفع ل الجنين

العضوة: 1829669 , 1 year ago

كلكم عارفين بنت او ولد انا ولد ومو عارفه وش اسمي

العضوة: 1785420 , 1 year ago

مين لسه عندها مشكل الريحة ما خلص انا كاني في الشهر الثاني في الوحام بشم روايح كثير وبرجع ومرار الصبح والم في الضهر ودوخة وحرقة المعدة اخر دورة 3 مارس