بنات انا لما اجي انسدح وبنام يجيني الم قوي زي السكاكين ف ظهري وبطني كلو ويستمر اقل شي نص ساعه هل طبيعي بله ردو عليه والله تعبت هل طبيعي او لا في احد يحصل معاه كيدا
والله دوخه بزياده و ألم بجسمي الله يسهل غلينا ماتبقى بالنسبه لحركة الجنين تعتبر خفيفه حملي الي قبل كانت الحركه اكثر و اتألم منها اكثر من هالمره .. والحمدلله على كل حال
الحمدلله وصلت اسبوع 26 وكم يوم ثقل مو طبيعي الم بالرجول وانتفاخ مقدر اثبت ع وضع واحد نص ساعه كل شوي اغير الحوض الم كثير و البطن كذلك وتحجر بالبطن وماقدر اقوم الا بمساعده من الم الحوض والثقل الله ييسر الايام الباقي يارب
العضوة: 1814851 , 1 year ago
انا كمان مثلك زاد نومالعضوة: 1840812 , 1 year ago
بنات انا لما اجي انسدح وبنام يجيني الم قوي زي السكاكين ف ظهري وبطني كلو ويستمر اقل شي نص ساعه هل طبيعي بله ردو عليه والله تعبت هل طبيعي او لا في احد يحصل معاه كيداالعضوة: 1829669 , 1 year ago
انا لا الم قوي روحي المستشفى لا تسكتينالعضوة: 1808895 , 1 year ago
@user-1840812 انا هيكالعضوة: 1808976 , 1 year ago
والله دوخه بزياده و ألم بجسمي الله يسهل غلينا ماتبقى بالنسبه لحركة الجنين تعتبر خفيفه حملي الي قبل كانت الحركه اكثر و اتألم منها اكثر من هالمره .. والحمدلله على كل حالالعضوة: 1840812 , 1 year ago
كيفكم صبايا 👑كم اسبوع قدكم ♥️العضوة: 1829669 , 1 year ago
بكره اول يوم في الاسبوع ٢٦ بإذن الله الله يتمم لنا على خير ياربالعضوة: 1720057 , 1 year ago
حرقه ب المعده تحجر ب البطن تعب ورهاق نوم مو طبيعي بطني واصل للمعده🤣🤣 حركه خفيفه عكس بناتي وجع ب القدامالعضوة: 949601 , 1 year ago
تعب و ثقل مررره الم بالمعده مراره بالفم ف الاسبوع ٢٥ الله ييسر لنا الباقي على خير 🤲🏻🥹العضوة: 1787996 , 1 year ago
الحمدلله وصلت اسبوع 26 وكم يوم ثقل مو طبيعي الم بالرجول وانتفاخ مقدر اثبت ع وضع واحد نص ساعه كل شوي اغير الحوض الم كثير و البطن كذلك وتحجر بالبطن وماقدر اقوم الا بمساعده من الم الحوض والثقل الله ييسر الايام الباقي ياربالعضوة: 1538716 , 1 year ago
ثقل وضيق تنفس واليوم قالتلي الدكتوره ان عندي التهابات وشايله همها💔العضوة: 1811964 , 1 year ago
لاتشيلي همها اهم شي عالجيها واذ كتبت لك مضاد انتظمي عليه والله يهونهاالعضوة: 1741723 , 1 year ago
انا بحس بحراراة مو طبيعية و بحس بالم بعضام العانة وقت النومالعضوة: 1811964 , 1 year ago
الجلوس يتعبني حيل وتتحجر بطني واحس بدوخه وبس ابغى اتسطح ، 🥹 الحمدلله والله يكتب اجرناالعضوة: 1829669 , 1 year ago
الحمدلله كلنا نفس الاعراض الله يكون في عوننا ويكتب لنا الأجر ونفرح بالخلقه التامه يارب