شنو الأعراض الي عدكم حالياً.!!؟ إني انتفاخ البطن وغثيان. واكره الاكل وحتى شرب الماء. وزيادة اللعاب ووجع راس وخمول والم الثدي ونفسيتي صفر. وابچي على اتفه الأسباب واكره الشاي. واكره الدجاج ..واكره السمك ..واكره رائحة العطور والاركيلة. والغثيان يجيني مساءاً مو صباحا
واكره البيت واكره الطلعة من البيت
🤧. يآرب هون وارح وارحم نفسا لا يعلم أحد بوجعها إلا أنت
العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2302989 أن شاء الله حبيبتيالعضوة: 2307187 , 2 weeks ago
@user-2234273 لا ابيض حبه صغيره حبه قبل النوم وحبه عند اللزومالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2307187 ممكن صورتة لو سمحتيالعضوة: 2307187 , 2 weeks ago
@user-2234273 اه اكيدالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2307187 تسلميلي حبيبتيالعضوة: 2307187 , 2 weeks ago
@user-2234273 الله يسلمك ياربالعضوة: 1698831 , 2 weeks ago
والله حتى انا مثلك ونووووووم ونووووووم والكثير والقليل من النوم ومابيه حيل وصداع بس غثيان ماجاني لاصباح ولا مسا وماريد اطبخ ولا اكوم من مكاني مدري شبيه قمت مااشتاق على قولة شهد😂😂😂العضوة: 2234273 , 1 week ago
@user-1698831 😩😩😩😩🤧العضوة: 2234273 , 3 days ago
@user-1452441 الووو كيف الحال