شنو الأعراض الي عدكم حالياً.!!؟ إني انتفاخ البطن وغثيان. واكره الاكل وحتى شرب الماء. وزيادة اللعاب ووجع راس وخمول والم الثدي ونفسيتي صفر. وابچي على اتفه الأسباب واكره الشاي. واكره الدجاج ..واكره السمك ..واكره رائحة العطور والاركيلة. والغثيان يجيني مساءاً مو صباحا
واكره البيت واكره الطلعة من البيت
🤧. يآرب هون وارح وارحم نفسا لا يعلم أحد بوجعها إلا أنت
العضوة: 1240822 , 2 weeks ago
انا 27افريل اولسا مارحت عدكتورة قلت خلي الاسبوع الجاي يمكن يبين معيالعضوة: 2310565 , 2 weeks ago
بنات شوالفرق بالتحليل لما يبين الخط خفيف مباشر او ماببين لبعد كم ساعه خفيف كمانالعضوة: 2126505 , 2 weeks ago
انا صايبني غثيان ووجع ظهر وبطن وخمولالعضوة: 2309676 , 2 weeks ago
طيب ايش تحبيالعضوة: 2307907 , 2 weeks ago
ان شاء الله يااربالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2309676 لأ والله ابد ماحبيت اكلة معينةالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-1240822 أي انتظري بعد اسبوعينالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
رفعالعضوة: 2314559 , 2 weeks ago
أنا بالأسبوع السادس والغثيان توه صار شديد من أسبوع، طبيعي؟ 🥺💔 تعبني بشكل مو طبيعي كان خفيف ومقبولالعضوة: 2307187 , 2 weeks ago
والله يا جماعه انا الوحام عندي كان كثير متعبني استفراغ ودوخه ووجع معده بس الدكتوره يجزيها الخير سجلتلي هاد الدوه والحمدالله كل الاعراض راحت وصرت ما احس ولا بأي شي هاد اسمو paravomin نصيحه لي كانت تتعب مثلي اشتري هاد الدوا عنجد سحرالعضوة: 2302989 , 2 weeks ago
السلام عليكم مرره تعبانه من الغثيان أنا في الشهر الثاني حتى المويه استفرغ منها ادعولي الله يوفقكم يارب ويسر كل اموركمالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2314559 أي والله متعب كلششش الله ينطينه الأجر والثوابالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2307187 يصير لونة وردي حبتين بالليل صح؟؟العضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2302989 الله كريم يختي والله حتى أني تعبتت كلش. وغير هذا كلة عصبية وروحي طالعةالعضوة: 2302989 , 2 weeks ago
الله يكتبه اجر يارب وتكفير ذنوب