3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شنو الأعراض الي عدكم حالياً.!!؟ إني انتفاخ البطن وغثيان. واكره الاكل وحتى شرب الماء. وزيادة اللعاب ووجع راس وخمول والم الثدي ونفسيتي صفر. وابچي على اتفه الأسباب واكره الشاي. واكره الدجاج ..واكره السمك ..واكره رائحة العطور والاركيلة. والغثيان يجيني مساءاً مو صباحا واكره البيت واكره الطلعة من البيت 🤧. يآرب هون وارح وارحم نفسا لا يعلم أحد بوجعها إلا أنت

69 تعليقات

العضوة: 1240822 , 2 weeks ago

انا 27افريل اولسا مارحت عدكتورة قلت خلي الاسبوع الجاي يمكن يبين معي

العضوة: 2310565 , 2 weeks ago

بنات شوالفرق بالتحليل لما يبين الخط خفيف مباشر او ماببين لبعد كم ساعه خفيف كمان

العضوة: 2126505 , 2 weeks ago

انا صايبني غثيان ووجع ظهر وبطن وخمول

العضوة: 2309676 , 2 weeks ago

طيب ايش تحبي

العضوة: 2307907 , 2 weeks ago

ان شاء الله ياارب

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2309676 لأ والله ابد ماحبيت اكلة معينة

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-1240822 أي انتظري بعد اسبوعين

العضوة: 2314559 , 2 weeks ago

أنا بالأسبوع السادس والغثيان توه صار شديد من أسبوع، طبيعي؟ 🥺💔 تعبني بشكل مو طبيعي كان خفيف ومقبول

العضوة: 2307187 , 2 weeks ago

والله يا جماعه انا الوحام عندي كان كثير متعبني استفراغ ودوخه ووجع معده بس الدكتوره يجزيها الخير سجلتلي هاد الدوه والحمدالله كل الاعراض راحت وصرت ما احس ولا بأي شي هاد اسمو paravomin نصيحه لي كانت تتعب مثلي اشتري هاد الدوا عنجد سحر

العضوة: 2302989 , 2 weeks ago

السلام عليكم مرره تعبانه من الغثيان أنا في الشهر الثاني حتى المويه استفرغ منها ادعولي الله يوفقكم يارب ويسر كل اموركم

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2314559 أي والله متعب كلششش الله ينطينه الأجر والثواب

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2307187 يصير لونة وردي حبتين بالليل صح؟؟

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2302989 الله كريم يختي والله حتى أني تعبتت كلش. وغير هذا كلة عصبية وروحي طالعة

العضوة: 2302989 , 2 weeks ago

الله يكتبه اجر يارب وتكفير ذنوب