شنو الأعراض الي عدكم حالياً.!!؟ إني انتفاخ البطن وغثيان. واكره الاكل وحتى شرب الماء. وزيادة اللعاب ووجع راس وخمول والم الثدي ونفسيتي صفر. وابچي على اتفه الأسباب واكره الشاي. واكره الدجاج ..واكره السمك ..واكره رائحة العطور والاركيلة. والغثيان يجيني مساءاً مو صباحا
واكره البيت واكره الطلعة من البيت
🤧. يآرب هون وارح وارحم نفسا لا يعلم أحد بوجعها إلا أنت
العضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2311041 بشهر الرابع لو الخامس آخر دورةالعضوة: 2311041 , 3 weeks ago
بشهر الرابع بي خمسهالعضوة: 2311041 , 3 weeks ago
@user-2234273 اسوي دامن العصرالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2311041 لعد حبي ماكو حمل إحتمال عندج خربطة بالهرمونات. لان لو اكو حمل المفروض يبين هسة النبضالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2311041 هذا التيست المنزلي أبد ما يخطأ لو اكو حمل گبل يلگطةالعضوة: 2311041 , 3 weeks ago
@user-2234273 نشالله خير تسلمين ياكلبي عله ردالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2311041 حبيبتي ادللي يگلبي ♥️العضوة: 2311044 , 3 weeks ago
متى آخر دورة؟ أنا 29/4 بس لسا ما حللت متى احلل مع العلم موعدها كان لازم بين 27-29 وهاي 30 ولسا م نزلتالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2311044 أي حللي منزلي إذا فيه حمل يبين على الأكيدالعضوة: 2311044 , 3 weeks ago
اجتني اليوم ولله ما زعلت لان أصلا كنت عاملة عزل طبيعي لان كان عندي فايروس ف ما كان بدي حمل ضعيف بسبب الفايروس ححلل قريبا أشوف إذا راح الفايروس او لا وإذا راح رح احمل بإذن الله ادعيلي بالخير اختيالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2311044 الله يعوضك خير حبيبتي ♥️العضوة: 2312291 , 3 weeks ago
السلام عليكم ماميز اخر دورة ٢٥ أبريل عملت فحص طلع خطين رحت ع الدكتورة ما ظهر كيس الحمل مين راحت وشافت كيس الحمل ؟العضوة: 2307907 , 2 weeks ago
انا 27 /4 ماظهرالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2312291 بعد أن شاء الله أخذي اسبوع ويبين كيسالعضوة: 2234273 , 2 weeks ago
@user-2307907 لسة مايبين انتظري اسبوعين ويبين