3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شنو الأعراض الي عدكم حالياً.!!؟ إني انتفاخ البطن وغثيان. واكره الاكل وحتى شرب الماء. وزيادة اللعاب ووجع راس وخمول والم الثدي ونفسيتي صفر. وابچي على اتفه الأسباب واكره الشاي. واكره الدجاج ..واكره السمك ..واكره رائحة العطور والاركيلة. والغثيان يجيني مساءاً مو صباحا واكره البيت واكره الطلعة من البيت 🤧. يآرب هون وارح وارحم نفسا لا يعلم أحد بوجعها إلا أنت

69 تعليقات

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2311041 بشهر الرابع لو الخامس آخر دورة

العضوة: 2311041 , 3 weeks ago

بشهر الرابع بي خمسه

العضوة: 2311041 , 3 weeks ago

@user-2234273 اسوي دامن العصر

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2311041 لعد حبي ماكو حمل إحتمال عندج خربطة بالهرمونات. لان لو اكو حمل المفروض يبين هسة النبض

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2311041 هذا التيست المنزلي أبد ما يخطأ لو اكو حمل گبل يلگطة

العضوة: 2311041 , 3 weeks ago

@user-2234273 نشالله خير تسلمين ياكلبي عله رد

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2311041 حبيبتي ادللي يگلبي ♥️

العضوة: 2311044 , 3 weeks ago

متى آخر دورة؟ أنا 29/4 بس لسا ما حللت متى احلل مع العلم موعدها كان لازم بين 27-29 وهاي 30 ولسا م نزلت

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2311044 أي حللي منزلي إذا فيه حمل يبين على الأكيد

العضوة: 2311044 , 3 weeks ago

اجتني اليوم ولله ما زعلت لان أصلا كنت عاملة عزل طبيعي لان كان عندي فايروس ف ما كان بدي حمل ضعيف بسبب الفايروس ححلل قريبا أشوف إذا راح الفايروس او لا وإذا راح رح احمل بإذن الله ادعيلي بالخير اختي

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2311044 الله يعوضك خير حبيبتي ♥️

العضوة: 2312291 , 3 weeks ago

السلام عليكم ماميز اخر دورة ٢٥ أبريل عملت فحص طلع خطين رحت ع الدكتورة ما ظهر كيس الحمل مين راحت وشافت كيس الحمل ؟

العضوة: 2307907 , 2 weeks ago

انا 27 /4 ماظهر

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2312291 بعد أن شاء الله أخذي اسبوع ويبين كيس

العضوة: 2234273 , 2 weeks ago

@user-2307907 لسة مايبين انتظري اسبوعين ويبين