3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شنو الأعراض الي عدكم حالياً.!!؟ إني انتفاخ البطن وغثيان. واكره الاكل وحتى شرب الماء. وزيادة اللعاب ووجع راس وخمول والم الثدي ونفسيتي صفر. وابچي على اتفه الأسباب واكره الشاي. واكره الدجاج ..واكره السمك ..واكره رائحة العطور والاركيلة. والغثيان يجيني مساءاً مو صباحا واكره البيت واكره الطلعة من البيت 🤧. يآرب هون وارح وارحم نفسا لا يعلم أحد بوجعها إلا أنت

69 تعليقات

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1928513 بالاسبوع ال6

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

ان شاء الله يارب بخير وصحة وعافية وجي وجيبين فوكه فوكه لحد ما تملي

العضوة: 1928513 , 3 weeks ago

من نفس التاريخ ٢٤ ابريل كم يعني الان لي اسابيع

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1928513 حللتي ؟

العضوة: 1928513 , 3 weeks ago

اي حللت طلع خط واضح وخط خفيف

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

تقريب 5اسابيع إذا كانت دورتك قصيرة

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1452441 يعمري أنتي تسلمين حبيبتي ♥️🫂

العضوة: 2238515 , 3 weeks ago

@user-2234273 والزوج معاهن

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

😘😘😘حبيبتي

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

وياج بطريقج حتى هوا اكرها 🤣واكره حتى أهلي

العضوة: 1928513 , 3 weeks ago

غسلت يوم ٣٠ ابريل

العضوة: 2238515 , 3 weeks ago

@user-2234273 اي والله طلبات طلبات جيبي وهاتي وحطي

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-2238515 أي والله وابد ما يفكرون هي حامل مسكينة تعبانة أبدا ماكو شعور بالمسؤولية

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1928513 لعد أنتي تقريباً بالاسبوع الثالث وداخلة على الرابع

العضوة: 2311041 , 3 weeks ago

السلام عليكم بنات اخر دوره يوم 5/4تحليل منزلي سلبي شنوسبب