شنو الأعراض الي عدكم حالياً.!!؟ إني انتفاخ البطن وغثيان. واكره الاكل وحتى شرب الماء. وزيادة اللعاب ووجع راس وخمول والم الثدي ونفسيتي صفر. وابچي على اتفه الأسباب واكره الشاي. واكره الدجاج ..واكره السمك ..واكره رائحة العطور والاركيلة. والغثيان يجيني مساءاً مو صباحا
واكره البيت واكره الطلعة من البيت
🤧. يآرب هون وارح وارحم نفسا لا يعلم أحد بوجعها إلا أنت
العضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1928513 بالاسبوع ال6العضوة: 1452441 , 3 weeks ago
ان شاء الله يارب بخير وصحة وعافية وجي وجيبين فوكه فوكه لحد ما تمليالعضوة: 1928513 , 3 weeks ago
من نفس التاريخ ٢٤ ابريل كم يعني الان لي اسابيعالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1928513 حللتي ؟العضوة: 1928513 , 3 weeks ago
اي حللت طلع خط واضح وخط خفيفالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
تقريب 5اسابيع إذا كانت دورتك قصيرةالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1452441 يعمري أنتي تسلمين حبيبتي ♥️🫂العضوة: 2238515 , 3 weeks ago
@user-2234273 والزوج معاهنالعضوة: 1452441 , 3 weeks ago
😘😘😘حبيبتيالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
وياج بطريقج حتى هوا اكرها 🤣واكره حتى أهليالعضوة: 1928513 , 3 weeks ago
غسلت يوم ٣٠ ابريلالعضوة: 2238515 , 3 weeks ago
@user-2234273 اي والله طلبات طلبات جيبي وهاتي وحطيالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-2238515 أي والله وابد ما يفكرون هي حامل مسكينة تعبانة أبدا ماكو شعور بالمسؤوليةالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1928513 لعد أنتي تقريباً بالاسبوع الثالث وداخلة على الرابعالعضوة: 2311041 , 3 weeks ago
السلام عليكم بنات اخر دوره يوم 5/4تحليل منزلي سلبي شنوسبب