3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
شنو الأعراض الي عدكم حالياً.!!؟ إني انتفاخ البطن وغثيان. واكره الاكل وحتى شرب الماء. وزيادة اللعاب ووجع راس وخمول والم الثدي ونفسيتي صفر. وابچي على اتفه الأسباب واكره الشاي. واكره الدجاج ..واكره السمك ..واكره رائحة العطور والاركيلة. والغثيان يجيني مساءاً مو صباحا واكره البيت واكره الطلعة من البيت 🤧. يآرب هون وارح وارحم نفسا لا يعلم أحد بوجعها إلا أنت

69 تعليقات

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

هذي الصوره معبرة عن الحال 😪🤧

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

اني معدتي ولعبان نفس كل ما خلي بحلكي شي😔

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1452441 أي والله الغثيان يسبب اكتئاب

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

من ترحين دكتوره كليلها بلكي الله علاج يخفف عنج هل تعب

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

شوكت ناويه ترحين

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1452441 ما يفيد والله عندي حب مال غثيان وماجاي يفيد

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

@user-1452441 بس يخلص العيد والله اليوم اتصلت على دكتورتي ما كاعده كلت إذا باجر تفتح اروح أن شاء الله

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

اوف يكولون عود يخليج تاكلين كلشي

العضوة: 1928513 , 3 weeks ago

كم لكن اسابيع

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

اني هم ان شاء الله روح بلكي الله تنطينا شي يساعدنا مجاي نكدر

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

لا أبد كلة چذب. إني حتى إبر بالمغذي ماتفيدني تسمعين بس العافية حبي اسم الله عليج

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

اني سبوع ٧ و ٦ ايام

العضوة: 2234273 , 3 weeks ago

أي والله الحمد لله على كل حال اهم شي يكملون البيببات بخير وسلامه إني فدوة اله أهم شي أسمع كلمة ماما طاك گلبي

العضوة: 1452441 , 3 weeks ago

ربي يتمملك على خير ويباوعلج ان شاء الله يارب ما تشوفين بس العافيه

العضوة: 1928513 , 3 weeks ago

اني اخر دوره كانت ب٢٤ ابريل