شنو الأعراض الي عدكم حالياً.!!؟ إني انتفاخ البطن وغثيان. واكره الاكل وحتى شرب الماء. وزيادة اللعاب ووجع راس وخمول والم الثدي ونفسيتي صفر. وابچي على اتفه الأسباب واكره الشاي. واكره الدجاج ..واكره السمك ..واكره رائحة العطور والاركيلة. والغثيان يجيني مساءاً مو صباحا
واكره البيت واكره الطلعة من البيت
🤧. يآرب هون وارح وارحم نفسا لا يعلم أحد بوجعها إلا أنت
العضوة: 2234273 , 3 weeks ago
هذي الصوره معبرة عن الحال 😪🤧العضوة: 1452441 , 3 weeks ago
اني معدتي ولعبان نفس كل ما خلي بحلكي شي😔العضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1452441 أي والله الغثيان يسبب اكتئابالعضوة: 1452441 , 3 weeks ago
من ترحين دكتوره كليلها بلكي الله علاج يخفف عنج هل تعبالعضوة: 1452441 , 3 weeks ago
شوكت ناويه ترحينالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1452441 ما يفيد والله عندي حب مال غثيان وماجاي يفيدالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
@user-1452441 بس يخلص العيد والله اليوم اتصلت على دكتورتي ما كاعده كلت إذا باجر تفتح اروح أن شاء اللهالعضوة: 1452441 , 3 weeks ago
اوف يكولون عود يخليج تاكلين كلشيالعضوة: 1928513 , 3 weeks ago
كم لكن اسابيعالعضوة: 1452441 , 3 weeks ago
اني هم ان شاء الله روح بلكي الله تنطينا شي يساعدنا مجاي نكدرالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
لا أبد كلة چذب. إني حتى إبر بالمغذي ماتفيدني تسمعين بس العافية حبي اسم الله عليجالعضوة: 1452441 , 3 weeks ago
اني سبوع ٧ و ٦ ايامالعضوة: 2234273 , 3 weeks ago
أي والله الحمد لله على كل حال اهم شي يكملون البيببات بخير وسلامه إني فدوة اله أهم شي أسمع كلمة ماما طاك گلبيالعضوة: 1452441 , 3 weeks ago
ربي يتمملك على خير ويباوعلج ان شاء الله يارب ما تشوفين بس العافيهالعضوة: 1928513 , 3 weeks ago
اني اخر دوره كانت ب٢٤ ابريل