1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم. تواريخ آخر دورة jojo warda | 26/3 sara chafai | 29/3 RODY98 | 30/4 123fff | 31/3 Nour hoda Nour | 1/4 heba6688 | 1/4 نورة اوخطار | 1/4 خوخه88 | 2/4 itsfatima | 2/4 Ghada | 2/4 Israahatip | 2/4 نور7 | 3/4 روان ء | 3/4 ام اية الحنين | 3/4 am ahamed | 3/4 ام ايلا ا | 4/4 rubammr | 4/4 من لام | 4/4 Doniazed | 4/4 ruqia2002 aom dodo | 4/4 سالي. | 5/4 fofo you | 5/4 أم التوأم |5/4 Noorneno | 5/4 شيماء ام علاء الدين | 6/4 توتا | 6/4 نور ٣ | 6/4 Naadaa_21_ندى | 7/3 هيا حسان | 7/4 fareeda alaa | 7/4 dodo141 | 7/4 celine gg | 7/4 أسماء أم نعمة | 7/4 تسنيم ال | 7/4 dikra ذكرى عابرة | 8/4 NEVAL EL HASAN | 8/4 sh_ts | 8/4 Sanaa 123 | 8/4 yaasmın | 8/4 امة اللّه سارة | 8/4 3BEER28 | 8/4 أم منوري | 9/4 حقب | 9/4 halll0 | 9/4 Raghad2332 | 9/4 maitha552244 | 10/4 ناهد العماري | 10/4 samo2004 | 10/4 جمان | 10/4 بيسوو99999 | 10/4 hayatshamoo | 10/4 am raji | 11/4 marem111 | 11/4 لمى سعيد | 11/4 Lu324 | 10/4 Dodi02 | 11/4 الحمد للّه a | 11/4 فرح سورية | 11/4 ummabdurahman | 11/4 Dodi02 | 11/4 Rana091 | 12/4 ربحامة | 13/4 Ry123 | 13/4 do1234 | 14/4 نوران4 | 14/4 اماني صلاح الدين | 14/4 بيرق | 14/4 عائلتي نور حياتي | 14/4 saf17 | 15/4 ام سلطان ااا | 15/4 danasa3du | 15/4 ام ايليا ايليا | 16/4 wdaea | 17/4 أم عبداللّه وتميم | 17/4 هواية حبيبي | 17/4 fatimarW | 17/4 ميس ١١١ | 18/4 no y 12 | 18/4 وردةةةةة | 19/4 خيالة | 19/4 ام رحيلة | 19/4 انطلقوااا ….

636 تعليقات

العضوة: 2299011 , 1 month ago

مل وحدة تكتب لنا هل هذا أول حمل لها أو عندها غيره؟ أنا ببدأ عندي ولد 👦

العضوة: 1827778 , 1 month ago

@user-2041869 اي والله عندي اعراض الم ظهر موطبيعي مع مغص من مبارح زي مغص دوره ورجعت عملت تحليل الان هيك ظهر

العضوة: 2041869 , 1 month ago

@user-1827778 مبروك رغم انو الخط باهت بس واضح الله يتمم حملك على خير

العضوة: 1827778 , 1 month ago

يارب يكون حمل ...رجعت هلق جبت تحليل جديد خلال ثواني ظهر خطين لكن الخط الثاني فاتح لكن ظاهر مستنيه شوي يغمق واصورلكم اياه دعولي يابنات ...يارب تكونو وجهكن خير عليييي

العضوة: 2299011 , 1 month ago

بإذن الله حمل 😍 الخط الفاتح يعني بدايات الحمل والتبويض صار متأخر اناظري يومين وبعدها عيديه بتلقينه أغمق بس والله فرحت لك من كل قلبي الله يتمه على خير

العضوة: 2041869 , 1 month ago

@user-1827778 ماذام طلع في اكتر من تحليل حتى لو باهت معناتو انتي حامل الف مبروك الله يتمم حملك على خير

العضوة: 1827778 , 1 month ago

ربي يسمع منكم امانه ادعولي عسى ربي يقبل دعواتكم قلبي محروق ع ولد 😭😭😭

العضوة: 1827778 , 1 month ago

مابعرف اذا يظهر الخط الثاني لكن في الواقع واضح وظهر فورا

العضوة: 1827778 , 1 month ago

باقي لموعد دورتي يومين

العضوة: 2299011 , 1 month ago

أجل انتظري يومين وعيديه أول الصباح

العضوة: 2301286 , 1 month ago

أنا آخر دورة لي 4/11 لحد لآن ما عملت فحص حمل هل انا حامل بس ما اشعر بشي يعني عادي لو سمحتي ضيفيني

العضوة: 82849 , 1 month ago

10/4 يارب يتمم لنا على خير

العضوة: 82849 , 1 month ago

من بدا معاها الوحم ومتى بدا

العضوة: 2256210 , 1 month ago

انا شاء الله يارب يبعثلي انا وياكي صبيان يارب

العضوة: 2256210 , 1 month ago

حمل خفيف مثلي كان جهازي هيك رحت ع طول ع دكتورة اكتبلي ادويه.