1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم. تواريخ آخر دورة jojo warda | 26/3 sara chafai | 29/3 RODY98 | 30/4 123fff | 31/3 Nour hoda Nour | 1/4 heba6688 | 1/4 نورة اوخطار | 1/4 خوخه88 | 2/4 itsfatima | 2/4 Ghada | 2/4 Israahatip | 2/4 نور7 | 3/4 روان ء | 3/4 ام اية الحنين | 3/4 am ahamed | 3/4 ام ايلا ا | 4/4 rubammr | 4/4 من لام | 4/4 Doniazed | 4/4 ruqia2002 aom dodo | 4/4 سالي. | 5/4 fofo you | 5/4 أم التوأم |5/4 Noorneno | 5/4 شيماء ام علاء الدين | 6/4 توتا | 6/4 نور ٣ | 6/4 Naadaa_21_ندى | 7/3 هيا حسان | 7/4 fareeda alaa | 7/4 dodo141 | 7/4 celine gg | 7/4 أسماء أم نعمة | 7/4 تسنيم ال | 7/4 dikra ذكرى عابرة | 8/4 NEVAL EL HASAN | 8/4 sh_ts | 8/4 Sanaa 123 | 8/4 yaasmın | 8/4 امة اللّه سارة | 8/4 3BEER28 | 8/4 أم منوري | 9/4 حقب | 9/4 halll0 | 9/4 Raghad2332 | 9/4 maitha552244 | 10/4 ناهد العماري | 10/4 samo2004 | 10/4 جمان | 10/4 بيسوو99999 | 10/4 hayatshamoo | 10/4 am raji | 11/4 marem111 | 11/4 لمى سعيد | 11/4 Lu324 | 10/4 Dodi02 | 11/4 الحمد للّه a | 11/4 فرح سورية | 11/4 ummabdurahman | 11/4 Dodi02 | 11/4 Rana091 | 12/4 ربحامة | 13/4 Ry123 | 13/4 do1234 | 14/4 نوران4 | 14/4 اماني صلاح الدين | 14/4 بيرق | 14/4 عائلتي نور حياتي | 14/4 saf17 | 15/4 ام سلطان ااا | 15/4 danasa3du | 15/4 ام ايليا ايليا | 16/4 wdaea | 17/4 أم عبداللّه وتميم | 17/4 هواية حبيبي | 17/4 fatimarW | 17/4 ميس ١١١ | 18/4 no y 12 | 18/4 وردةةةةة | 19/4 خيالة | 19/4 ام رحيلة | 19/4 انطلقوااا ….

636 تعليقات

العضوة: 2241353 , 2 days ago

اني مثلج اخر دورة 16/4ورحت اسوي سونار حتى اشوف النبض بتاريخ 5سهر السادس طلع عمره 5اسابيع ويومين وماكو نبض وتحت الطفل دم نزيف داخلي ايلم ونزل عليه دم وجوزي قليل المهم اجلوني أسبوعين ومن رحت بعد اسبوعين طلع النزيف الداخلي زايد وحجم الكيس والجنين باقي 5اسابيع ما متغير وماكو نبض وهسه انطوني مهله هم اسبوعين وما اعرف شسوي واعراض الحمل عندي وماعندي الم ولا نزف ولاشي ومقهوره حيل للعم الي نزل عليه دم حيل قليل بكد العدسايه وجوزي هم عندي المسح وقليل وطلع نازل عندي جنين واحد وبلقي واحد كانو توأم بنفس الكيس شلون نزل وشلون صار هيج ما اعرف والمشكلة بدون آيہ نزف ولا الم وما اعرف ادعولي منا لاسبوع اذا بقه نفس الكلام لازم اسوي اجهاض والعوض على الله

العضوة: 1533512 , 2 days ago

حسبنا الله ونعم الوكيل الله يسهل عليكي و يطعمك عن قريب . انا صار معي متلك عطوني مسبت حمل بس ضل النزيف و الالم صار يزيد رحت على المستشفى قالولي الجنين مافيو نبض و واقف الحجم عند 6اسابيع و للعلم كان صرلي 8 اسابيع و مافي نبض . فورا حولوني على الاجهاض لانو كان في نزيف و الم قوي . اذا طولتي و بتعرفي مافي نبض لا سمح الله ممكن ياسر عليكي انتبهي

العضوة: 1533512 , 2 days ago

الله يعوضك بالاحسن و عن قريب . ان شاء الله ما تحتاجي و ينزل لحالو بس اذا طولتي روحي عملي اجهاض لما ياسر عليكي لا سمح الله. الاجهاض سهر كتير و مافيو الم . انا جربتو على 6 اسابيع

العضوة: 2329380 , 2 days ago

انا اخر دوره كانت 5/4 والحمل تم يوم 12/4 وعملت اختبار يوم 7/5 كدا كان ليا شهر بظبط ولمه رحت لدكتور قلي انتي كل يوم 12 في الشهر تكملي شهر انا كدا ليا شهرين و11 يوم بظبط

العضوة: 2329380 , 2 days ago

حد يعرف النوع من شكل الكيس

العضوة: 899281 , 13 hours ago

@user-2313356 سويتي سونار ولا لسا