السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم.
تواريخ آخر دورة
jojo warda | 26/3
sara chafai | 29/3
RODY98 | 30/4
123fff | 31/3
Nour hoda Nour | 1/4
heba6688 | 1/4
نورة اوخطار | 1/4
خوخه88 | 2/4
itsfatima | 2/4
Ghada | 2/4
Israahatip | 2/4
نور7 | 3/4
روان ء | 3/4
ام اية الحنين | 3/4
am ahamed | 3/4
ام ايلا ا | 4/4
rubammr | 4/4
من لام | 4/4
Doniazed | 4/4
ruqia2002 aom dodo | 4/4
سالي. | 5/4
fofo you | 5/4
أم التوأم |5/4
Noorneno | 5/4
شيماء ام علاء الدين | 6/4
توتا | 6/4
نور ٣ | 6/4
Naadaa_21_ندى | 7/3
هيا حسان | 7/4
fareeda alaa | 7/4
dodo141 | 7/4
celine gg | 7/4
أسماء أم نعمة | 7/4
تسنيم ال | 7/4
dikra ذكرى عابرة | 8/4
NEVAL EL HASAN | 8/4
sh_ts | 8/4
Sanaa 123 | 8/4
yaasmın | 8/4
امة اللّه سارة | 8/4
3BEER28 | 8/4
أم منوري | 9/4
حقب | 9/4
halll0 | 9/4
Raghad2332 | 9/4
maitha552244 | 10/4
ناهد العماري | 10/4
samo2004 | 10/4
جمان | 10/4
بيسوو99999 | 10/4
hayatshamoo | 10/4
am raji | 11/4
marem111 | 11/4
لمى سعيد | 11/4
Lu324 | 10/4
Dodi02 | 11/4
الحمد للّه a | 11/4
فرح سورية | 11/4
ummabdurahman | 11/4
Dodi02 | 11/4
Rana091 | 12/4
ربحامة | 13/4
Ry123 | 13/4
do1234 | 14/4
نوران4 | 14/4
اماني صلاح الدين | 14/4
بيرق | 14/4
عائلتي نور حياتي | 14/4
saf17 | 15/4
ام سلطان ااا | 15/4
danasa3du | 15/4
ام ايليا ايليا | 16/4
wdaea | 17/4
أم عبداللّه وتميم | 17/4
هواية حبيبي | 17/4
fatimarW | 17/4
ميس ١١١ | 18/4
no y 12 | 18/4
وردةةةةة | 19/4
خيالة | 19/4
ام رحيلة | 19/4
انطلقوااا ….
العضوة: 2300535 , 1 week ago
رنوشة انا مثلك 8افريل هل عملتي فحص وواش هيا الاعراض اللي تحسي بيها انا غثيان واحيانا قيئ و احساس بالاغماء عند بذل مجهودالعضوة: 2308231 , 1 week ago
@user-2300535 انا ١٦ ابريل والوحام متعبني برضه بس بدون استفراغ بس غثيان وصداع وهيك علمك بس رحت الثلاثاء الماضية على الدكتور نزل دم وخف بس قالي ما في نبض بجوز متاخر انت فحصتي وطلع النبض؟العضوة: 1492525 , 1 week ago
ضيفوني معكون انا 2 ابريل 🥰العضوة: 2308385 , 6 days ago
أنا ٢٢ أبريل وشفت النبض بس عندي مشكله عندي تجمع دموي خلف الكيس وعطوني مثبتات 🥹🥲🥲ومره خايفة ان حملي مايكمل لأني سبق واجهضت قبل ٣ شهور توقف النبض بس للعلم هذا الحمل أخذ اسبرين دعواتكم واللي مرت بهالحاله من قبل التجمع الدموي هل يختفي ويكمل الحملالعضوة: 2322605 , 6 days ago
أنا آخر دورة 29افريلالعضوة: 899281 , 6 days ago
انا حامل ٨ اسابيع ويومين آخر دوره ٢٢ أبريلالعضوة: 2300535 , 5 days ago
@user-2308231 السلام عليكم اختي الحمد لله ظهر النبض والوضع مليح لكن ظهر عندي كيسين في المبيض متوسطي الحجم وهذا لي خوفني انا بالنسبة انك ماظهر النبض فممكن الحمل متأخر عيدي الفحص بعد اسبوع راح يبان ان شاء اللهالعضوة: 2329278 , 2 days ago
أنا23/04العضوة: 2319188 , 2 days ago
٢٢ابريل عبير سجليني عندكالعضوة: 2313356 , 2 days ago
@user-899281 انتي معي ماشاء الله 🥹❤️العضوة: 1533512 , 2 days ago
السلام عليكم اخر دورة الي 4 /20 سجلي عندك .رحت عملت سونار و بلش نبض القلب ربي لك الحمدالعضوة: 2241353 , 2 days ago
@user-2308231 اني مثلج اخر دورة 16/4ورحت اسوي سونار حتى اشوف النبض بتاريخ 5سهر السادس طلع عمره 5اسابيع ويومين وماكو نبض وتحت الطفل دم نزيف داخلي ايلم ونزل عليه دم وجوزي قليل المهم اجلوني أسبوعين ومن رحت بعد اسبوعين طلع النزيف الداخلي زايد وحجم الكيس والجنين باقي 5اسابيع ما متغير وماكو نبض وهسه انطوني مهله هم اسبوعين وما اعرف شسوي واعراض الحمل عندي وماعندي الم ولا نزف ولاشي ومقهوره حيل للعم الي نزل عليه دم حيل قليل بكد العدسايه وجوزي هم عندي المسح وقليل وطلع نازل عندي جنين واحد وبلقي واحد كانو توأم بنفس الكيس شلون نزل وشلون صار هيج ما اعرف والمشكلة بدون آيہ نزف ولا الم وما اعرف ادعولي منا لاسبوع اذا بقه نفس الكلام لازم اسوي اجهاض والعوض على اللهالعضوة: 2241353 , 2 days ago
@user-2308231 اني مثلج اخر دورة 16/4ورحت اسوي سونار حتى اشوف النبض بتاريخ 5سهر السادس طلع عمره 5اسابيع ويومين وماكو نبض وتحت الطفل دم نزيف داخلي ايلم ونزل عليه دم وجوزي قليل المهم اجلوني أسبوعين ومن رحت بعد اسبوعين طلع النزيف الداخلي زايد وحجم الكيس والجنين باقي 5اسابيع ما متغير وماكو نبض وهسه انطوني مهله هم اسبوعين وما اعرف شسوي واعراض الحمل عندي وماعندي الم ولا نزف ولاشي ومقهوره حيل للعم الي نزل عليه دم حيل قليل بكد العدسايه وجوزي هم عندي المسح وقليل وطلع نازل عندي جنين واحد وبلقي واحد كانو توأم بنفس الكيس شلون نزل وشلون صار هيج ما اعرف والمشكلة بدون آيہ نزف ولا الم وما اعرف ادعولي منا لاسبوع اذا بقه نفس الكلام لازم اسوي اجهاض والعوض على اللهالعضوة: 2241353 , 2 days ago
@user-2308385 mennah1312اني مثلج اخر دورة 16/4ورحت اسوي سونار حتى اشوف النبض بتاريخ 5سهر السادس طلع عمره 5اسابيع ويومين وماكو نبض وتحت الطفل دم نزيف داخلي ايلم ونزل عليه دم وجوزي قليل المهم اجلوني أسبوعين ومن رحت بعد اسبوعين طلع النزيف الداخلي زايد وحجم الكيس والجنين باقي 5اسابيع ما متغير وماكو نبض وهسه انطوني مهله هم اسبوعين وما اعرف شسوي واعراض الحمل عندي وماعندي الم ولا نزف ولاشي ومقهوره حيل للعم الي نزل عليه دم حيل قليل بكد العدسايه وجوزي هم عندي المسح وقليل وطلع نازل عندي جنين واحد وبلقي واحد كانو توأم بنفس الكيس شلون نزل وشلون صار هيج ما اعرف والمشكلة بدون آيہ نزف ولا الم وما اعرف ادعولي منا لاسبوع اذا بقه نفس الكلام لازم اسوي اجهاض والعوض على اللهالعضوة: 2241353 , 2 days ago
@user-2308385 mennah1312اني مثلج اخر دورة 16/4ورحت اسوي سونار حتى اشوف النبض بتاريخ 5سهر السادس طلع عمره 5اسابيع ويومين وماكو نبض وتحت الطفل دم نزيف داخلي ايلم ونزل عليه دم وجوزي قليل المهم اجلوني أسبوعين ومن رحت بعد اسبوعين طلع النزيف الداخلي زايد وحجم الكيس والجنين باقي 5اسابيع ما متغير وماكو نبض وهسه انطوني مهله هم اسبوعين وما اعرف شسوي واعراض الحمل عندي وماعندي الم ولا نزف ولاشي ومقهوره حيل للعم الي نزل عليه دم حيل قليل بكد العدسايه وجوزي هم عندي المسح وقليل وطلع نازل عندي جنين واحد وبلقي واحد كانو توأم بنفس الكيس شلون نزل وشلون صار هيج ما اعرف والمشكلة بدون آيہ نزف ولا الم وما اعرف ادعولي منا لاسبوع اذا بقه نفس الكلام لازم اسوي اجهاض والعوض على الله