السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم.
تواريخ آخر دورة
jojo warda | 26/3
sara chafai | 29/3
RODY98 | 30/4
123fff | 31/3
Nour hoda Nour | 1/4
heba6688 | 1/4
نورة اوخطار | 1/4
خوخه88 | 2/4
itsfatima | 2/4
Ghada | 2/4
Israahatip | 2/4
نور7 | 3/4
روان ء | 3/4
ام اية الحنين | 3/4
am ahamed | 3/4
ام ايلا ا | 4/4
rubammr | 4/4
من لام | 4/4
Doniazed | 4/4
ruqia2002 aom dodo | 4/4
سالي. | 5/4
fofo you | 5/4
أم التوأم |5/4
Noorneno | 5/4
شيماء ام علاء الدين | 6/4
توتا | 6/4
نور ٣ | 6/4
Naadaa_21_ندى | 7/3
هيا حسان | 7/4
fareeda alaa | 7/4
dodo141 | 7/4
celine gg | 7/4
أسماء أم نعمة | 7/4
تسنيم ال | 7/4
dikra ذكرى عابرة | 8/4
NEVAL EL HASAN | 8/4
sh_ts | 8/4
Sanaa 123 | 8/4
yaasmın | 8/4
امة اللّه سارة | 8/4
3BEER28 | 8/4
أم منوري | 9/4
حقب | 9/4
halll0 | 9/4
Raghad2332 | 9/4
maitha552244 | 10/4
ناهد العماري | 10/4
samo2004 | 10/4
جمان | 10/4
بيسوو99999 | 10/4
hayatshamoo | 10/4
am raji | 11/4
marem111 | 11/4
لمى سعيد | 11/4
Lu324 | 10/4
Dodi02 | 11/4
الحمد للّه a | 11/4
فرح سورية | 11/4
ummabdurahman | 11/4
Dodi02 | 11/4
Rana091 | 12/4
ربحامة | 13/4
Ry123 | 13/4
do1234 | 14/4
نوران4 | 14/4
اماني صلاح الدين | 14/4
بيرق | 14/4
عائلتي نور حياتي | 14/4
saf17 | 15/4
ام سلطان ااا | 15/4
danasa3du | 15/4
ام ايليا ايليا | 16/4
wdaea | 17/4
أم عبداللّه وتميم | 17/4
هواية حبيبي | 17/4
fatimarW | 17/4
ميس ١١١ | 18/4
no y 12 | 18/4
وردةةةةة | 19/4
خيالة | 19/4
ام رحيلة | 19/4
انطلقوااا ….
العضوة: 52641 , 1 month ago
@user-2299011 ياليت تعيدي ارسال رابط التليجرامالعضوة: 2300176 , 1 month ago
اسبرين ودوفاتسون بس مدري منهم او عشان الحمل بشكل عامالعضوة: 2185378 , 1 month ago
@user-2301932 نفسي أول حمل اجهضت بالشهر الرابعالعضوة: 1939111 , 1 month ago
انا اخر دوره لي 14/4 وحامل الحمدلله في الاسبوع 6العضوة: 2303233 , 1 month ago
مين 16/4 وشافت كيس الحمل بسونار البطن؟؟العضوة: 2301932 , 1 month ago
@user-2185378 شو كان سبب الاجهاض؟!العضوة: 2308493 , 1 month ago
18-04العضوة: 2308496 , 1 month ago
انا اخر دورة 2افريل وحامل 7اسابيعالعضوة: 2302546 , 1 month ago
الليبان معها النبض بان باي اسبوع غسشونا عشان م نروح عالفاضيالعضوة: 2185378 , 1 month ago
@user-2301932 مية جنين نزلت بوقتها عندي إلتهاب وقالوا الالتهابات بتأثر من حمل ثقيل وجماع من أبسط شي وما كنت بعرف هالمعلومات عشان أول حمل لي ومازال ما حملت من السنة ماضية ربي يعوضني بهذا السنة يارب 🤲🏻العضوة: 2301932 , 1 month ago
@user-2185378 وانا صار معيي نفس الشي بالاول نزل علي دم رحت للمستشفى قالولي طبيعي من الالتهاب تاني يوم نزلت مية الجنين الله يعوضك ياقلبي 💜العضوة: 2185378 , 1 month ago
@user-2301932 إنّ شاء الله يارب 🤲🏻 وتولدين على خير وسلامه يارب 🤲🏻العضوة: 2223264 , 1 month ago
سجلوني معكم اخر دورة ٢٣/٤العضوة: 2308231 , 1 month ago
انا اخر دورة ١٦ ابريلالعضوة: 2303578 , 1 month ago
الحمدلله رحت واعطتني دوا الغده وبدات فيه الجرعه ٢٥ الله يتمم لنا على خير يارب