السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم.
تواريخ آخر دورة
jojo warda | 26/3
sara chafai | 29/3
RODY98 | 30/4
123fff | 31/3
Nour hoda Nour | 1/4
heba6688 | 1/4
نورة اوخطار | 1/4
خوخه88 | 2/4
itsfatima | 2/4
Ghada | 2/4
Israahatip | 2/4
نور7 | 3/4
روان ء | 3/4
ام اية الحنين | 3/4
am ahamed | 3/4
ام ايلا ا | 4/4
rubammr | 4/4
من لام | 4/4
Doniazed | 4/4
ruqia2002 aom dodo | 4/4
سالي. | 5/4
fofo you | 5/4
أم التوأم |5/4
Noorneno | 5/4
شيماء ام علاء الدين | 6/4
توتا | 6/4
نور ٣ | 6/4
Naadaa_21_ندى | 7/3
هيا حسان | 7/4
fareeda alaa | 7/4
dodo141 | 7/4
celine gg | 7/4
أسماء أم نعمة | 7/4
تسنيم ال | 7/4
dikra ذكرى عابرة | 8/4
NEVAL EL HASAN | 8/4
sh_ts | 8/4
Sanaa 123 | 8/4
yaasmın | 8/4
امة اللّه سارة | 8/4
3BEER28 | 8/4
أم منوري | 9/4
حقب | 9/4
halll0 | 9/4
Raghad2332 | 9/4
maitha552244 | 10/4
ناهد العماري | 10/4
samo2004 | 10/4
جمان | 10/4
بيسوو99999 | 10/4
hayatshamoo | 10/4
am raji | 11/4
marem111 | 11/4
لمى سعيد | 11/4
Lu324 | 10/4
Dodi02 | 11/4
الحمد للّه a | 11/4
فرح سورية | 11/4
ummabdurahman | 11/4
Dodi02 | 11/4
Rana091 | 12/4
ربحامة | 13/4
Ry123 | 13/4
do1234 | 14/4
نوران4 | 14/4
اماني صلاح الدين | 14/4
بيرق | 14/4
عائلتي نور حياتي | 14/4
saf17 | 15/4
ام سلطان ااا | 15/4
danasa3du | 15/4
ام ايليا ايليا | 16/4
wdaea | 17/4
أم عبداللّه وتميم | 17/4
هواية حبيبي | 17/4
fatimarW | 17/4
ميس ١١١ | 18/4
no y 12 | 18/4
وردةةةةة | 19/4
خيالة | 19/4
ام رحيلة | 19/4
انطلقوااا ….
العضوة: 2168885 , 1 month ago
الحمل الضعيف مع نزول دم من ثبت معها اول حمل لي!العضوة: 1970674 , 1 month ago
اذا طلع على طول فهو حمل والدم الفاتح هذا دم التعشيش او الانغراس اذا عندك صورة التحليل ارسليها هنا نخبركالعضوة: 1970674 , 1 month ago
كيف عرفتي انه ضعيف بتحليل البول او الدم ؟العضوة: 2304043 , 1 month ago
@user-2299011 السلام عليكم انا اخر دورة 13/4 حاولت ادخل القروب مارضيالعضوة: 2302942 , 1 month ago
14 ابريل اخر دوره اللي معاي بنات احد بدا معه الوحام؟العضوة: 2170398 , 1 month ago
انا اخر دورة ٢٨ ابريل وسويت تحليل بالبيت سلبي وش رايكم خلاص استسلمالعضوة: 2302942 , 1 month ago
@user-2304043 طيب شيكتي على البيبي ولا ؟انا ماسويت ولا سونار باقيالعضوة: 2304043 , 1 month ago
@user-2302942 وانا لسى ماسويت سونار ان شاءالله الاسبوع الجايالعضوة: 1761646 , 1 month ago
بنات اريد ادخل للكروب مال تلي فدوه دخلونيالعضوة: 1761646 , 1 month ago
@Wdaea9 هذا يوزر مالتي مال تلي ضيفوني بالكروبالعضوة: 1251825 , 1 month ago
19/4العضوة: 2305207 , 1 month ago
انا حللت دم وطلعت النسبة 8.87 ومتأخرة الدورة اربع ايام خايفة يكون كيميائيالعضوة: 2302546 , 1 month ago
18/4العضوة: 2170215 , 1 month ago
مرحبا بنات ادعولي يكمل حملي على خير يارب لانه صارلي اجهاض قبل اربع اشهر عموما اخر دورة لي يوم 4 - 4 - 2026العضوة: 2305568 , 1 month ago
@user-2231339 انا كمان ٨ بس ماعندي اعراض