1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم. تواريخ آخر دورة jojo warda | 26/3 sara chafai | 29/3 RODY98 | 30/4 123fff | 31/3 Nour hoda Nour | 1/4 heba6688 | 1/4 نورة اوخطار | 1/4 خوخه88 | 2/4 itsfatima | 2/4 Ghada | 2/4 Israahatip | 2/4 نور7 | 3/4 روان ء | 3/4 ام اية الحنين | 3/4 am ahamed | 3/4 ام ايلا ا | 4/4 rubammr | 4/4 من لام | 4/4 Doniazed | 4/4 ruqia2002 aom dodo | 4/4 سالي. | 5/4 fofo you | 5/4 أم التوأم |5/4 Noorneno | 5/4 شيماء ام علاء الدين | 6/4 توتا | 6/4 نور ٣ | 6/4 Naadaa_21_ندى | 7/3 هيا حسان | 7/4 fareeda alaa | 7/4 dodo141 | 7/4 celine gg | 7/4 أسماء أم نعمة | 7/4 تسنيم ال | 7/4 dikra ذكرى عابرة | 8/4 NEVAL EL HASAN | 8/4 sh_ts | 8/4 Sanaa 123 | 8/4 yaasmın | 8/4 امة اللّه سارة | 8/4 3BEER28 | 8/4 أم منوري | 9/4 حقب | 9/4 halll0 | 9/4 Raghad2332 | 9/4 maitha552244 | 10/4 ناهد العماري | 10/4 samo2004 | 10/4 جمان | 10/4 بيسوو99999 | 10/4 hayatshamoo | 10/4 am raji | 11/4 marem111 | 11/4 لمى سعيد | 11/4 Lu324 | 10/4 Dodi02 | 11/4 الحمد للّه a | 11/4 فرح سورية | 11/4 ummabdurahman | 11/4 Dodi02 | 11/4 Rana091 | 12/4 ربحامة | 13/4 Ry123 | 13/4 do1234 | 14/4 نوران4 | 14/4 اماني صلاح الدين | 14/4 بيرق | 14/4 عائلتي نور حياتي | 14/4 saf17 | 15/4 ام سلطان ااا | 15/4 danasa3du | 15/4 ام ايليا ايليا | 16/4 wdaea | 17/4 أم عبداللّه وتميم | 17/4 هواية حبيبي | 17/4 fatimarW | 17/4 ميس ١١١ | 18/4 no y 12 | 18/4 وردةةةةة | 19/4 خيالة | 19/4 ام رحيلة | 19/4 انطلقوااا ….

636 تعليقات

العضوة: 2168885 , 1 month ago

الحمل الضعيف مع نزول دم من ثبت معها اول حمل لي!

العضوة: 1970674 , 1 month ago

اذا طلع على طول فهو حمل والدم الفاتح هذا دم التعشيش او الانغراس اذا عندك صورة التحليل ارسليها هنا نخبرك

العضوة: 1970674 , 1 month ago

كيف عرفتي انه ضعيف بتحليل البول او الدم ؟

العضوة: 2304043 , 1 month ago

@user-2299011 السلام عليكم انا اخر دورة 13/4 حاولت ادخل القروب مارضي

العضوة: 2302942 , 1 month ago

14 ابريل اخر دوره اللي معاي بنات احد بدا معه الوحام؟

العضوة: 2170398 , 1 month ago

انا اخر دورة ٢٨ ابريل وسويت تحليل بالبيت سلبي وش رايكم خلاص استسلم

العضوة: 2302942 , 1 month ago

@user-2304043 طيب شيكتي على البيبي ولا ؟انا ماسويت ولا سونار باقي

العضوة: 2304043 , 1 month ago

@user-2302942 وانا لسى ماسويت سونار ان شاءالله الاسبوع الجاي

العضوة: 1761646 , 1 month ago

بنات اريد ادخل للكروب مال تلي فدوه دخلوني

العضوة: 1761646 , 1 month ago

@Wdaea9 هذا يوزر مالتي مال تلي ضيفوني بالكروب

العضوة: 2305207 , 1 month ago

انا حللت دم وطلعت النسبة 8.87 ومتأخرة الدورة اربع ايام خايفة يكون كيميائي

العضوة: 2170215 , 1 month ago

مرحبا بنات ادعولي يكمل حملي على خير يارب لانه صارلي اجهاض قبل اربع اشهر عموما اخر دورة لي يوم 4 - 4 - 2026

العضوة: 2305568 , 1 month ago

@user-2231339 انا كمان ٨ بس ماعندي اعراض