السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم.
تواريخ آخر دورة
jojo warda | 26/3
sara chafai | 29/3
RODY98 | 30/4
123fff | 31/3
Nour hoda Nour | 1/4
heba6688 | 1/4
نورة اوخطار | 1/4
خوخه88 | 2/4
itsfatima | 2/4
Ghada | 2/4
Israahatip | 2/4
نور7 | 3/4
روان ء | 3/4
ام اية الحنين | 3/4
am ahamed | 3/4
ام ايلا ا | 4/4
rubammr | 4/4
من لام | 4/4
Doniazed | 4/4
ruqia2002 aom dodo | 4/4
سالي. | 5/4
fofo you | 5/4
أم التوأم |5/4
Noorneno | 5/4
شيماء ام علاء الدين | 6/4
توتا | 6/4
نور ٣ | 6/4
Naadaa_21_ندى | 7/3
هيا حسان | 7/4
fareeda alaa | 7/4
dodo141 | 7/4
celine gg | 7/4
أسماء أم نعمة | 7/4
تسنيم ال | 7/4
dikra ذكرى عابرة | 8/4
NEVAL EL HASAN | 8/4
sh_ts | 8/4
Sanaa 123 | 8/4
yaasmın | 8/4
امة اللّه سارة | 8/4
3BEER28 | 8/4
أم منوري | 9/4
حقب | 9/4
halll0 | 9/4
Raghad2332 | 9/4
maitha552244 | 10/4
ناهد العماري | 10/4
samo2004 | 10/4
جمان | 10/4
بيسوو99999 | 10/4
hayatshamoo | 10/4
am raji | 11/4
marem111 | 11/4
لمى سعيد | 11/4
Lu324 | 10/4
Dodi02 | 11/4
الحمد للّه a | 11/4
فرح سورية | 11/4
ummabdurahman | 11/4
Dodi02 | 11/4
Rana091 | 12/4
ربحامة | 13/4
Ry123 | 13/4
do1234 | 14/4
نوران4 | 14/4
اماني صلاح الدين | 14/4
بيرق | 14/4
عائلتي نور حياتي | 14/4
saf17 | 15/4
ام سلطان ااا | 15/4
danasa3du | 15/4
ام ايليا ايليا | 16/4
wdaea | 17/4
أم عبداللّه وتميم | 17/4
هواية حبيبي | 17/4
fatimarW | 17/4
ميس ١١١ | 18/4
no y 12 | 18/4
وردةةةةة | 19/4
خيالة | 19/4
ام رحيلة | 19/4
انطلقوااا ….
العضوة: 2299011 , 1 month ago
حياكم الله اللي ما سجلت اسمها تذكرني ترى مع كثرة الاسماء يحصل لخبطةالعضوة: 2299011 , 1 month ago
حياك الله وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عرفينا عليك هذا أول حمل لك؟ ومن وين انتي؟ وهل بدأت معاك أعراض الوحام؟العضوة: 2299011 , 1 month ago
حياك الله جوجو أتوقع أن ولادتك بتكون بيناير صحيح؟ وعرفينا عليك هل هذا أول حمل لك ومن وينالعضوة: 2299011 , 1 month ago
تم وحياك الله جمان اسمك مرة جميل تبارك الله ❤️ هل هذا أول حمل لك؟ ومن وين؟العضوة: 2299011 , 1 month ago
بإذن الله ناويه بنعمل قروب واتساب بس لسى لما يكتمل العدد ونشوف اللي يتفاعل ونبدأ نحصرهم ونجمعهم ونتشارك عن قرب أكثر بإذن الله وخياك الله معانا انا اخر دورة 14 بس لسى ما رحت خايفه قلت بانتظر للاسبوع 7-8 نشوف الكيس والنبض مرة وحدةالعضوة: 2299011 , 1 month ago
سلامتك حبيبتي بيرق أنا لسى والله ما رحت انتي لازم تروحين اليوم وتتطمنين وتطمنينا الله ييسر لك ننتظركالعضوة: 2302597 , 1 month ago
@user-2300248 انا بعد14/4ولا نزلت سويت فحص دم سلبيالعضوة: 2241353 , 1 month ago
سجليني حامل اخر دورة 16/4العضوة: 2301932 , 1 month ago
بنات انا اخر دورة ٧/٤ اذا رحت عالدكتورة التنين ممكن يبين النبض؟؟العضوة: 2299011 , 1 month ago
انتظري اضمن اسبوع او اسبوعين بالعادة اسبوع 7-8 يبان النبضالعضوة: 2299011 , 1 month ago
تم وحباك اللهالعضوة: 2295332 , 1 month ago
سلام عليكم بنات ممكن تسجلوني معكن أنا اخر دورة 4/8 ابريلالعضوة: 2295332 , 1 month ago
لو سمحتي سجلي اسمي معكنالعضوة: 1061381 , 1 month ago
بنات من منكم راهي تعاني من ٱلام في الظهر؟؟العضوة: 2241353 , 1 month ago
@user-1061381 انييي