1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم. تواريخ آخر دورة jojo warda | 26/3 sara chafai | 29/3 RODY98 | 30/4 123fff | 31/3 Nour hoda Nour | 1/4 heba6688 | 1/4 نورة اوخطار | 1/4 خوخه88 | 2/4 itsfatima | 2/4 Ghada | 2/4 Israahatip | 2/4 نور7 | 3/4 روان ء | 3/4 ام اية الحنين | 3/4 am ahamed | 3/4 ام ايلا ا | 4/4 rubammr | 4/4 من لام | 4/4 Doniazed | 4/4 ruqia2002 aom dodo | 4/4 سالي. | 5/4 fofo you | 5/4 أم التوأم |5/4 Noorneno | 5/4 شيماء ام علاء الدين | 6/4 توتا | 6/4 نور ٣ | 6/4 Naadaa_21_ندى | 7/3 هيا حسان | 7/4 fareeda alaa | 7/4 dodo141 | 7/4 celine gg | 7/4 أسماء أم نعمة | 7/4 تسنيم ال | 7/4 dikra ذكرى عابرة | 8/4 NEVAL EL HASAN | 8/4 sh_ts | 8/4 Sanaa 123 | 8/4 yaasmın | 8/4 امة اللّه سارة | 8/4 3BEER28 | 8/4 أم منوري | 9/4 حقب | 9/4 halll0 | 9/4 Raghad2332 | 9/4 maitha552244 | 10/4 ناهد العماري | 10/4 samo2004 | 10/4 جمان | 10/4 بيسوو99999 | 10/4 hayatshamoo | 10/4 am raji | 11/4 marem111 | 11/4 لمى سعيد | 11/4 Lu324 | 10/4 Dodi02 | 11/4 الحمد للّه a | 11/4 فرح سورية | 11/4 ummabdurahman | 11/4 Dodi02 | 11/4 Rana091 | 12/4 ربحامة | 13/4 Ry123 | 13/4 do1234 | 14/4 نوران4 | 14/4 اماني صلاح الدين | 14/4 بيرق | 14/4 عائلتي نور حياتي | 14/4 saf17 | 15/4 ام سلطان ااا | 15/4 danasa3du | 15/4 ام ايليا ايليا | 16/4 wdaea | 17/4 أم عبداللّه وتميم | 17/4 هواية حبيبي | 17/4 fatimarW | 17/4 ميس ١١١ | 18/4 no y 12 | 18/4 وردةةةةة | 19/4 خيالة | 19/4 ام رحيلة | 19/4 انطلقوااا ….

636 تعليقات

العضوة: 2220083 , 1 month ago

@user-2212625 انا دورتي ٨ ومابين ترا رح استنا لبعد العيد

العضوة: 2193000 , 1 month ago

وانا كمان3 ابريل اخر دوره

العضوة: 2220083 , 1 month ago

@user-1452441 انا دوتي ٨ رحت ١١ الشهر مامبين شي ابدا بس قالتي الرحم تضخم يعني متفاعل مع الحمل رح انطر لبعد العيد ان شاء الله وروح

العضوة: 2220083 , 1 month ago

@user-2212625 تبقى طمنينا اذا بان او لا الله يتمملك ع خير يارب

العضوة: 2300106 , 1 month ago

انا اخر دورة 9 شهر 4 يارب تمم بالخير لنا جميعا

العضوة: 2300106 , 1 month ago

@user-2299240 مثلي نفس،تاريخ بدا عندك اعراض ،هلأ بداية اسبوع 6 الله تمملنا بالخير❤️

العضوة: 1482089 , 1 month ago

@user-2299011 غدير اخر دورة 1 أبريل فحصت سونار قالت لي في الأسبوع السادس الان لنات شو رايكم تحطون سنة ميلادكم ونشوف موقع للجدول الصيني يشوف لنا بنت ولا ولد ونكتشف بعدين مع السونار

العضوة: 1482089 , 1 month ago

مثلك هذا حملي الرابع وصاير ثقيل مره من اول شهر ومو قادره اكل

العضوة: 2220083 , 1 month ago

مين بدا معو الوحام انا الحمدلله لهلا اموري لوز يارب ضل هييك كتير خايفة

العضوة: 2295580 , 1 month ago

مين بان معها النبض

العضوة: 1764488 , 1 month ago

10/4 اخر دورة الاسم جمان

العضوة: 1061381 , 1 month ago

أنا راني فالمعاناة مع الوحام والحمد لله على كل حال الله يتمم لنا بالخير بداني لما عملت التست يعني كان عندي أربع أسابيع وبعد أسبوع زاد علي كثير

العضوة: 2300333 , 1 month ago

السلام عليكم سجليني معكم انا ٣١ مارس آخر دوره بس بحسب من حوامل ابريل ان شاء الله