السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم.
تواريخ آخر دورة
jojo warda | 26/3
sara chafai | 29/3
RODY98 | 30/4
123fff | 31/3
Nour hoda Nour | 1/4
heba6688 | 1/4
نورة اوخطار | 1/4
خوخه88 | 2/4
itsfatima | 2/4
Ghada | 2/4
Israahatip | 2/4
نور7 | 3/4
روان ء | 3/4
ام اية الحنين | 3/4
am ahamed | 3/4
ام ايلا ا | 4/4
rubammr | 4/4
من لام | 4/4
Doniazed | 4/4
ruqia2002 aom dodo | 4/4
سالي. | 5/4
fofo you | 5/4
أم التوأم |5/4
Noorneno | 5/4
شيماء ام علاء الدين | 6/4
توتا | 6/4
نور ٣ | 6/4
Naadaa_21_ندى | 7/3
هيا حسان | 7/4
fareeda alaa | 7/4
dodo141 | 7/4
celine gg | 7/4
أسماء أم نعمة | 7/4
تسنيم ال | 7/4
dikra ذكرى عابرة | 8/4
NEVAL EL HASAN | 8/4
sh_ts | 8/4
Sanaa 123 | 8/4
yaasmın | 8/4
امة اللّه سارة | 8/4
3BEER28 | 8/4
أم منوري | 9/4
حقب | 9/4
halll0 | 9/4
Raghad2332 | 9/4
maitha552244 | 10/4
ناهد العماري | 10/4
samo2004 | 10/4
جمان | 10/4
بيسوو99999 | 10/4
hayatshamoo | 10/4
am raji | 11/4
marem111 | 11/4
لمى سعيد | 11/4
Lu324 | 10/4
Dodi02 | 11/4
الحمد للّه a | 11/4
فرح سورية | 11/4
ummabdurahman | 11/4
Dodi02 | 11/4
Rana091 | 12/4
ربحامة | 13/4
Ry123 | 13/4
do1234 | 14/4
نوران4 | 14/4
اماني صلاح الدين | 14/4
بيرق | 14/4
عائلتي نور حياتي | 14/4
saf17 | 15/4
ام سلطان ااا | 15/4
danasa3du | 15/4
ام ايليا ايليا | 16/4
wdaea | 17/4
أم عبداللّه وتميم | 17/4
هواية حبيبي | 17/4
fatimarW | 17/4
ميس ١١١ | 18/4
no y 12 | 18/4
وردةةةةة | 19/4
خيالة | 19/4
ام رحيلة | 19/4
انطلقوااا ….
العضوة: 2299011 , 1 month ago
لسى 4 أسابيع و 3 ايامالعضوة: 2293597 , 1 month ago
الله يتمم معك على ليش ايمت اخر دورةالعضوة: 2299011 , 1 month ago
14/4 اللهم امين الله يتمم لنا ولك يا كريمالعضوة: 1982310 , 1 month ago
انا اخر دوره 4/4 بس اكتشفت ان للاسف الهرمون عندي ما بيرتفع الا نسبه ٢٠ بالميه فمو عارفه هل يستمر ولا اجهاضالعضوة: 2301962 , 1 month ago
وانا اخر دورة الي ١٨/٤ ولسا باقي ٣ تيام لدورتي الجاي وهيك طلع يادوب مبين وياترى هيك حمل ولالا هاد اول حمل الي ان شاء الله اذا كان حملالعضوة: 2299011 , 1 month ago
كم بين التحليل الأول والثاني كم يوم؟ وهل بين معاك الكيس بالسونار؟العضوة: 1982310 , 1 month ago
انا حللت قبل موعد الدوره لان طول دورتي قصيره وبين الكيس صغير مره بالاسبوع الرابع لكن للاسف نزل مني دم وصعب يعطوني مثبتات بحكم ان لسى بدري ماشفنا الجنينالعضوة: 2301966 , 1 month ago
ما هي الاعراض التي معك بداتلم بعد تاخير الدورة هل عندك الم ظهرالعضوة: 2299011 , 1 month ago
يارب الله يتم عليكالعضوة: 2300535 , 1 month ago
السلام عليكم بنات ممكن تقولو الاعراض الي راكم تحسو بيها انا عندي دوخه وضيق تنفس والموفي الثدي واسفل الظهر والبطن الغثيان مازالالعضوة: 2301966 , 1 month ago
من عندها المزاسفل الطهر و البطن مثل الم دورة هل عاديالعضوة: 2301902 , 1 month ago
انا 15/4 وفحصت وطلع خطينالعضوة: 2301966 , 1 month ago
@user-2301902 مبروك حبيبتي شو الاعراض لي عندكالعضوة: 1705767 , 1 month ago
انا اخر دوره يوم 3 /4 له اسبوع بدات لعيان من دون استفراغ وعلى طول نبي نام وراسي عم ايدور تبان الاعراض ثاني اسبوع في الثانيالعضوة: 1705767 , 1 month ago
انا في الاسبوع السابع اول يوم