1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم. تواريخ آخر دورة jojo warda | 26/3 sara chafai | 29/3 RODY98 | 30/4 123fff | 31/3 Nour hoda Nour | 1/4 heba6688 | 1/4 نورة اوخطار | 1/4 خوخه88 | 2/4 itsfatima | 2/4 Ghada | 2/4 Israahatip | 2/4 نور7 | 3/4 روان ء | 3/4 ام اية الحنين | 3/4 am ahamed | 3/4 ام ايلا ا | 4/4 rubammr | 4/4 من لام | 4/4 Doniazed | 4/4 ruqia2002 aom dodo | 4/4 سالي. | 5/4 fofo you | 5/4 أم التوأم |5/4 Noorneno | 5/4 شيماء ام علاء الدين | 6/4 توتا | 6/4 نور ٣ | 6/4 Naadaa_21_ندى | 7/3 هيا حسان | 7/4 fareeda alaa | 7/4 dodo141 | 7/4 celine gg | 7/4 أسماء أم نعمة | 7/4 تسنيم ال | 7/4 dikra ذكرى عابرة | 8/4 NEVAL EL HASAN | 8/4 sh_ts | 8/4 Sanaa 123 | 8/4 yaasmın | 8/4 امة اللّه سارة | 8/4 3BEER28 | 8/4 أم منوري | 9/4 حقب | 9/4 halll0 | 9/4 Raghad2332 | 9/4 maitha552244 | 10/4 ناهد العماري | 10/4 samo2004 | 10/4 جمان | 10/4 بيسوو99999 | 10/4 hayatshamoo | 10/4 am raji | 11/4 marem111 | 11/4 لمى سعيد | 11/4 Lu324 | 10/4 Dodi02 | 11/4 الحمد للّه a | 11/4 فرح سورية | 11/4 ummabdurahman | 11/4 Dodi02 | 11/4 Rana091 | 12/4 ربحامة | 13/4 Ry123 | 13/4 do1234 | 14/4 نوران4 | 14/4 اماني صلاح الدين | 14/4 بيرق | 14/4 عائلتي نور حياتي | 14/4 saf17 | 15/4 ام سلطان ااا | 15/4 danasa3du | 15/4 ام ايليا ايليا | 16/4 wdaea | 17/4 أم عبداللّه وتميم | 17/4 هواية حبيبي | 17/4 fatimarW | 17/4 ميس ١١١ | 18/4 no y 12 | 18/4 وردةةةةة | 19/4 خيالة | 19/4 ام رحيلة | 19/4 انطلقوااا ….

636 تعليقات

العضوة: 2299011 , 1 month ago

لسى 4 أسابيع و 3 ايام

العضوة: 2293597 , 1 month ago

الله يتمم معك على ليش ايمت اخر دورة

العضوة: 2299011 , 1 month ago

14/4 اللهم امين الله يتمم لنا ولك يا كريم

العضوة: 1982310 , 1 month ago

انا اخر دوره 4/4 بس اكتشفت ان للاسف الهرمون عندي ما بيرتفع الا نسبه ٢٠ بالميه فمو عارفه هل يستمر ولا اجهاض

العضوة: 2301962 , 1 month ago

وانا اخر دورة الي ١٨/٤ ولسا باقي ٣ تيام لدورتي الجاي وهيك طلع يادوب مبين وياترى هيك حمل ولالا هاد اول حمل الي ان شاء الله اذا كان حمل

العضوة: 2299011 , 1 month ago

كم بين التحليل الأول والثاني كم يوم؟ وهل بين معاك الكيس بالسونار؟

العضوة: 1982310 , 1 month ago

انا حللت قبل موعد الدوره لان طول دورتي قصيره وبين الكيس صغير مره بالاسبوع الرابع لكن للاسف نزل مني دم وصعب يعطوني مثبتات بحكم ان لسى بدري ماشفنا الجنين

العضوة: 2301966 , 1 month ago

ما هي الاعراض التي معك بداتلم بعد تاخير الدورة هل عندك الم ظهر

العضوة: 2299011 , 1 month ago

يارب الله يتم عليك

العضوة: 2300535 , 1 month ago

السلام عليكم بنات ممكن تقولو الاعراض الي راكم تحسو بيها انا عندي دوخه وضيق تنفس والموفي الثدي واسفل الظهر والبطن الغثيان مازال

العضوة: 2301966 , 1 month ago

من عندها المزاسفل الطهر و البطن مثل الم دورة هل عادي

العضوة: 2301902 , 1 month ago

انا 15/4 وفحصت وطلع خطين

العضوة: 2301966 , 1 month ago

@user-2301902 مبروك حبيبتي شو الاعراض لي عندك

العضوة: 1705767 , 1 month ago

انا اخر دوره يوم 3 /4 له اسبوع بدات لعيان من دون استفراغ وعلى طول نبي نام وراسي عم ايدور تبان الاعراض ثاني اسبوع في الثاني

العضوة: 1705767 , 1 month ago

انا في الاسبوع السابع اول يوم