1 year ago
  • مرحلة الولادة
ادعولي بنات رايحه اولد 🤲 معي طلق من خمس ساعات ونزلت المي الفجر ادعولي تكون ولاده ميسره يارب اخر دوره ١٠ سبتمبر

135 تعليقات

العضوة: 2026630 , 1 year ago

الله ييسرلك يارب وتقومي بالسلامه انتي والنونو

العضوة: 2037274 , 1 year ago

الله يهون عليك وتقومين بالسلامة انتي والبيبي طمنينا

العضوة: 2043970 , 1 year ago

الله يهون عليكي يارب وع كل حامل

العضوة: 2010041 , 1 year ago

@user-1524652 الله يسرلك ولادتك يارب ويسهلك امورك 😍

العضوة: 1961326 , 1 year ago

الله يسهلك ولادتك يارب ويقر عينج بشوفت جنينك

العضوة: 1977728 , 1 year ago

الله يسهل لك يارب كيف حالك طمنينا عليك

العضوة: 2055301 , 1 year ago

بشرينا شو عملتي...انقعي بماء ساخن اجلسي فيه يسرع الولاده ويفتح الرحم مع الدعاء ان ربي يسهلها

العضوة: 1944315 , 1 year ago

الله يسهلها عليكي وتقومون بالسلامه يارب انتي وجنينك

العضوة: 1922096 , 1 year ago

ربي يقومك بخير وسلامة ادعيلي امانة

العضوة: 766799 , 1 year ago

اذا 10/9 هلق رايحة تولدي لكن انا 30/9 ايمتا 😭

العضوة: 766799 , 1 year ago

تقومو بسلامه يارب انتي والبيبي

العضوة: 2032797 , 1 year ago

ربي يعطيك ساعة الرحمة وتكون هينة ولينة

العضوة: 2011779 , 1 year ago

أنا أخر دورة 17.09 تحجر البطن مرة مرة مع العلم الولادة الثالثة لي كلهم طبيعي هل الولادة الثالثة بطول وبتكون بفعل أصعب من يلي قبلهم فيدونا الله يتمم لكم ولي على خير

العضوة: 1922939 , 1 year ago

ولدتي؟؟؟ الله ييسرلك أمرك

العضوة: 1910165 , 1 year ago

@user-1524652 الله يهون عليكي حبيبتي ويقومك بالسلامه يارب انتي والبيبي وتفرحي فيه إدعيلي اولد بعدك 🤗🤗