2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
مبارك علينا 😂😂😂 اخيراً وصلنا الشهر السابع 🥲🥲 حاسة الي سنة بالشهر السادس 🥹 كيف الحمل معكم سبايا ؟؟؟

78 تعليقات

العضوة: 2100841 , 2 months ago

@user-2168994 معي بنوتة وانتي شو معك

العضوة: 2206816 , 2 months ago

اي الحمدلله🙂😂بلشنا نمل كأنو اخر دورة 10.10 26+5حمل

العضوة: 2132487 , 2 months ago

@user-2100841 وانا متلك اساع ما دخلت السابع من اي اسبوع يبلش السابع ؟

العضوة: 2132487 , 2 months ago

@user-2206816 وكتيش حددت لك الطبيبه موعد الولاده انا وياكي نفس التاريخ 10/10

العضوة: 2206816 , 2 months ago

حسبتلي كل 20الشهر بدخل بشهر جديد الولادة20/ 7ان شاءالله وهوني التطبيق حاسبلي17/ 7

العضوة: 2132487 , 2 months ago

@user-2206816 انا التطبيق اعطاني 17/7 وحتى الطبيبه نفس الاشي

العضوة: 2206816 , 2 months ago

اي تقريبا نفس الشي بس لسهولة الحساب هيك عجميع الاحوال انا بكرية اول ولد باكل وقتي وزيادي😂 الله يتمم علينا بالخير يارب ونخلص ع خير وسلامة🥹

العضوة: 2132487 , 2 months ago

@user-2206816 ههه وانا اول ولد الله يتمملنا عخير يارب🤍

العضوة: 1304579 , 2 months ago

بقالي ٦ايام على السابع فعلا السادس اطول شهر 😫

العضوة: 1591129 , 2 months ago

@user-1309361 الاسبوع ٢٨ هو السابع

العضوة: 1591129 , 2 months ago

@user-2159126 وانا كمان بنوتة ، الله يتمملنا عخير

العضوة: 1591129 , 2 months ago

@user-2219393 الاسبوع ٢٨

العضوة: 2170591 , 2 months ago

بنات انا زائرة في موضوعكم ، انا بالاسبوع التاسع وملاقية الوحام كتير صعب ماعارفة أعمل شي بالبيت، خبروني متى تخلص هالحالة 😭 حاسة باكتئاب

العضوة: 2206816 , 2 months ago

الاغلب بيخلص عل شهر الخامس بالشهر الرابع بخف الخامس بتتحسني ان شاءالله انا هيك صار معي يوم.دخلت بل خامس لعشت حياتي😂 الله يكون معك صعبة بذات اذا وحام استفراغ ولعيه نفس 😶💔