الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حوامل اكتوبر ✨ الشهر السابع ✨
حوامل اكتوبر ✨ الشهر السابع ✨
1591129
2 months ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
78 تعليقات
مبارك علينا 😂😂😂 اخيراً وصلنا الشهر السابع 🥲🥲 حاسة الي سنة بالشهر السادس 🥹 كيف الحمل معكم سبايا ؟؟؟
78 تعليقات
العضوة: 2204125 ,
2 months ago
@user-1309361
العضوة: 2100841 ,
2 months ago
@user-2168994 معي بنوتة وانتي شو معك
العضوة: 2206816 ,
2 months ago
اي الحمدلله🙂😂بلشنا نمل كأنو اخر دورة 10.10 26+5حمل
العضوة: 2132487 ,
2 months ago
@user-2100841 وانا متلك اساع ما دخلت السابع من اي اسبوع يبلش السابع ؟
العضوة: 2132487 ,
2 months ago
@user-2206816 وكتيش حددت لك الطبيبه موعد الولاده انا وياكي نفس التاريخ 10/10
العضوة: 2206816 ,
2 months ago
حسبتلي كل 20الشهر بدخل بشهر جديد الولادة20/ 7ان شاءالله وهوني التطبيق حاسبلي17/ 7
العضوة: 2132487 ,
2 months ago
@user-2206816 انا التطبيق اعطاني 17/7 وحتى الطبيبه نفس الاشي
العضوة: 2206816 ,
2 months ago
اي تقريبا نفس الشي بس لسهولة الحساب هيك عجميع الاحوال انا بكرية اول ولد باكل وقتي وزيادي😂 الله يتمم علينا بالخير يارب ونخلص ع خير وسلامة🥹
العضوة: 2132487 ,
2 months ago
@user-2206816 ههه وانا اول ولد الله يتمملنا عخير يارب🤍
العضوة: 1304579 ,
2 months ago
بقالي ٦ايام على السابع فعلا السادس اطول شهر 😫
العضوة: 1591129 ,
2 months ago
@user-1309361 الاسبوع ٢٨ هو السابع
العضوة: 1591129 ,
2 months ago
@user-2159126 وانا كمان بنوتة ، الله يتمملنا عخير
العضوة: 1591129 ,
2 months ago
@user-2219393 الاسبوع ٢٨
العضوة: 2170591 ,
2 months ago
بنات انا زائرة في موضوعكم ، انا بالاسبوع التاسع وملاقية الوحام كتير صعب ماعارفة أعمل شي بالبيت، خبروني متى تخلص هالحالة 😭 حاسة باكتئاب
العضوة: 2206816 ,
2 months ago
الاغلب بيخلص عل شهر الخامس بالشهر الرابع بخف الخامس بتتحسني ان شاءالله انا هيك صار معي يوم.دخلت بل خامس لعشت حياتي😂 الله يكون معك صعبة بذات اذا وحام استفراغ ولعيه نفس 😶💔
1
2
3
4
5
6
العضوة: 2204125 , 2 months ago
@user-1309361العضوة: 2100841 , 2 months ago
@user-2168994 معي بنوتة وانتي شو معكالعضوة: 2206816 , 2 months ago
اي الحمدلله🙂😂بلشنا نمل كأنو اخر دورة 10.10 26+5حملالعضوة: 2132487 , 2 months ago
@user-2100841 وانا متلك اساع ما دخلت السابع من اي اسبوع يبلش السابع ؟العضوة: 2132487 , 2 months ago
@user-2206816 وكتيش حددت لك الطبيبه موعد الولاده انا وياكي نفس التاريخ 10/10العضوة: 2206816 , 2 months ago
حسبتلي كل 20الشهر بدخل بشهر جديد الولادة20/ 7ان شاءالله وهوني التطبيق حاسبلي17/ 7العضوة: 2132487 , 2 months ago
@user-2206816 انا التطبيق اعطاني 17/7 وحتى الطبيبه نفس الاشيالعضوة: 2206816 , 2 months ago
اي تقريبا نفس الشي بس لسهولة الحساب هيك عجميع الاحوال انا بكرية اول ولد باكل وقتي وزيادي😂 الله يتمم علينا بالخير يارب ونخلص ع خير وسلامة🥹العضوة: 2132487 , 2 months ago
@user-2206816 ههه وانا اول ولد الله يتمملنا عخير يارب🤍العضوة: 1304579 , 2 months ago
بقالي ٦ايام على السابع فعلا السادس اطول شهر 😫العضوة: 1591129 , 2 months ago
@user-1309361 الاسبوع ٢٨ هو السابعالعضوة: 1591129 , 2 months ago
@user-2159126 وانا كمان بنوتة ، الله يتمملنا عخيرالعضوة: 1591129 , 2 months ago
@user-2219393 الاسبوع ٢٨العضوة: 2170591 , 2 months ago
بنات انا زائرة في موضوعكم ، انا بالاسبوع التاسع وملاقية الوحام كتير صعب ماعارفة أعمل شي بالبيت، خبروني متى تخلص هالحالة 😭 حاسة باكتئابالعضوة: 2206816 , 2 months ago
الاغلب بيخلص عل شهر الخامس بالشهر الرابع بخف الخامس بتتحسني ان شاءالله انا هيك صار معي يوم.دخلت بل خامس لعشت حياتي😂 الله يكون معك صعبة بذات اذا وحام استفراغ ولعيه نفس 😶💔