انا باللسبوع ٣٦ دخلت التاسع حددو عمليتي اخر الشهر عندي سكر حمل قالو لي عندك موايات زايده على الجنين وانا عندي قيصريتين من قبل دعواتكم خواتي لي اقوم بالسلامه بس بغيت بسال الدم يكون كم رقمه اذا كويس لان ماباكل اللشياء الي ترفعه كلها سكريات بس بستخدم حبوب بس مش مرتفع عندي وايد من زمان ماسوو لي فحص دم غير في السابع
إنتي بأي اسبوع ،؟
لأن وزن الجنين ما شاء الله كبير
وكل مايزيد الوقت كل مايزيد الوزن ...المفروض العملية تكون ابكر شوي عشان ما تصير مضاعفات للجنين لاسمح الله
العضوة: 2116808 , 2 months ago
انا قبلك بثلاث ايام انا ٣١ يوليوالعضوة: 2121532 , 2 months ago
انا دورتي 13 أغسطس ممكن حدا يحسبلي بقيلي اد ايه ادخل التاسعالعضوة: 1429676 , 2 months ago
انا باللسبوع ٣٦ دخلت التاسع حددو عمليتي اخر الشهر عندي سكر حمل قالو لي عندك موايات زايده على الجنين وانا عندي قيصريتين من قبل دعواتكم خواتي لي اقوم بالسلامه بس بغيت بسال الدم يكون كم رقمه اذا كويس لان ماباكل اللشياء الي ترفعه كلها سكريات بس بستخدم حبوب بس مش مرتفع عندي وايد من زمان ماسوو لي فحص دم غير في السابعالعضوة: 133287 , 2 months ago
انا خبرتني من اسبوع2700العضوة: 2160423 , 2 months ago
الشهر التاسع يكون من ٣٥ او ٣٦ ؟العضوة: 16012 , 2 months ago
انا وزن الجنين الان ٣و١٠٠غرام وولادتي١٩/٤يوم الاحد وعندي موهد يوم الاربعاء مشان تخطيط واشوف اخبار البيبي الماي زايده بقوهالعضوة: 2115235 , 2 months ago
إنتي بأي اسبوع ،؟ لأن وزن الجنين ما شاء الله كبير وكل مايزيد الوقت كل مايزيد الوزن ...المفروض العملية تكون ابكر شوي عشان ما تصير مضاعفات للجنين لاسمح اللهالعضوة: 2137855 , 2 months ago
فيه منكم حوامل يونيوالعضوة: 2137855 , 2 months ago
شهر ٧ مدري هو يوليو او يونيوالعضوة: 2137855 , 2 months ago
المهم فيه منكم حوامل من هشهر طمنوني ولدتو او عادكم انا اسبوع ٣٨ و٤ ايام للان مافيه بوادر ولاده وانا مو بكريه عندي طفل من قبلالعضوة: 133287 , 2 months ago
تقومو بسلامة خبرونا بس تولدوالعضوة: 1520604 , 2 months ago
انا 35+6 ايام تعبانة تحددت عميلتي ع 38 اسبوع 1/5العضوة: 2137855 , 2 months ago
@user-133287 دعواتكمالعضوة: 2219062 , 2 months ago
أنا اخر دورة 8 اغسطسالعضوة: 2101951 , 2 months ago
أنا بثاني أسبوع في الثامن اخر دورة ٢٧ أغسطس، الله يعين ويكمل لنا على خير