2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
شو وضع عندكن شو عم تحسو اخر دورة 10 اغسطس عجب دخلنا تاسع ما شاء الله حوامل يوليو عم يولدو قربت🥲

45 تعليقات

العضوة: 2116808 , 2 months ago

انا قبلك بثلاث ايام انا ٣١ يوليو

العضوة: 2121532 , 2 months ago

انا دورتي 13 أغسطس ممكن حدا يحسبلي بقيلي اد ايه ادخل التاسع

العضوة: 1429676 , 2 months ago

انا باللسبوع ٣٦ دخلت التاسع حددو عمليتي اخر الشهر عندي سكر حمل قالو لي عندك موايات زايده على الجنين وانا عندي قيصريتين من قبل دعواتكم خواتي لي اقوم بالسلامه بس بغيت بسال الدم يكون كم رقمه اذا كويس لان ماباكل اللشياء الي ترفعه كلها سكريات بس بستخدم حبوب بس مش مرتفع عندي وايد من زمان ماسوو لي فحص دم غير في السابع

العضوة: 133287 , 2 months ago

انا خبرتني من اسبوع2700

العضوة: 2160423 , 2 months ago

الشهر التاسع يكون من ٣٥ او ٣٦ ؟

العضوة: 16012 , 2 months ago

انا وزن الجنين الان ٣و١٠٠غرام وولادتي١٩/٤يوم الاحد وعندي موهد يوم الاربعاء مشان تخطيط واشوف اخبار البيبي الماي زايده بقوه

العضوة: 2115235 , 2 months ago

إنتي بأي اسبوع ،؟ لأن وزن الجنين ما شاء الله كبير وكل مايزيد الوقت كل مايزيد الوزن ...المفروض العملية تكون ابكر شوي عشان ما تصير مضاعفات للجنين لاسمح الله

العضوة: 2137855 , 2 months ago

فيه منكم حوامل يونيو

العضوة: 2137855 , 2 months ago

شهر ٧ مدري هو يوليو او يونيو

العضوة: 2137855 , 2 months ago

المهم فيه منكم حوامل من هشهر طمنوني ولدتو او عادكم انا اسبوع ٣٨ و٤ ايام للان مافيه بوادر ولاده وانا مو بكريه عندي طفل من قبل

العضوة: 133287 , 2 months ago

تقومو بسلامة خبرونا بس تولدو

العضوة: 1520604 , 2 months ago

انا 35+6 ايام تعبانة تحددت عميلتي ع 38 اسبوع 1/5

العضوة: 2137855 , 2 months ago

@user-133287 دعواتكم

العضوة: 2219062 , 2 months ago

أنا اخر دورة 8 اغسطس

العضوة: 2101951 , 2 months ago

أنا بثاني أسبوع في الثامن اخر دورة ٢٧ أغسطس، الله يعين ويكمل لنا على خير