1 year ago
  • مرحلة الولادة
شو وضعكن شو الاعراض الي عم تصير معكم كيف نعرف انو السدادة المخاطية عم تنزل وهل لازم تكون مخاطية وفيها دم ولا مو شرط انا بلاسبوع 37 فائلوني شوي في وحدة منكن ولدت بلاسبوع هاد

21 تعليقات

العضوة: 1906872 , 1 year ago

الله يسهل ولادتك

العضوة: 1994056 , 1 year ago

@user-2035112 رح حددا بعد اسبوعين يعني بالاسبوع 38 بكون تمام

العضوة: 1118497 , 1 year ago

ما عندي اعراض وبوادر للولاده وتعبني الثقل والغثيان والدوخه

العضوة: 1994056 , 1 year ago

@user-1118497 اي اسبوع انتي سوفي دكتورتك تفحصك نسائي اذا مافي امل للطبيعي اولدي وخلصي

العضوة: 1118497 , 1 year ago

@user-1994056 لسى توني 37

العضوة: 1901206 , 1 year ago

انا بالأسبوع 39 وهاذ خامس حمل نزلت السدادة في الأسبوع 37 و عندي طلق كاذب تعبني من الشهر الثامن و عملت كل التحفيزات لأولد والعنق فاتح 1سم بس والله تعبت الحمد لله على كل حال