شو وضعكن شو الاعراض الي عم تصير معكم
كيف نعرف انو السدادة المخاطية عم تنزل وهل لازم تكون مخاطية وفيها دم ولا مو شرط
انا بلاسبوع 37 فائلوني شوي في وحدة منكن ولدت بلاسبوع هاد
انا بالأسبوع 39 وهاذ خامس حمل نزلت السدادة في الأسبوع 37 و عندي طلق كاذب تعبني من الشهر الثامن و عملت كل التحفيزات لأولد والعنق فاتح 1سم بس والله تعبت الحمد لله على كل حال
العضوة: 1906872 , 1 year ago
الله يسهل ولادتكالعضوة: 1994056 , 1 year ago
@user-2035112 رح حددا بعد اسبوعين يعني بالاسبوع 38 بكون تمامالعضوة: 1118497 , 1 year ago
ما عندي اعراض وبوادر للولاده وتعبني الثقل والغثيان والدوخهالعضوة: 1994056 , 1 year ago
@user-1118497 اي اسبوع انتي سوفي دكتورتك تفحصك نسائي اذا مافي امل للطبيعي اولدي وخلصيالعضوة: 1118497 , 1 year ago
@user-1994056 لسى توني 37العضوة: 1901206 , 1 year ago
انا بالأسبوع 39 وهاذ خامس حمل نزلت السدادة في الأسبوع 37 و عندي طلق كاذب تعبني من الشهر الثامن و عملت كل التحفيزات لأولد والعنق فاتح 1سم بس والله تعبت الحمد لله على كل حال