1 year ago
  • مرحلة الولادة
شو وضعكن شو الاعراض الي عم تصير معكم كيف نعرف انو السدادة المخاطية عم تنزل وهل لازم تكون مخاطية وفيها دم ولا مو شرط انا بلاسبوع 37 فائلوني شوي في وحدة منكن ولدت بلاسبوع هاد

21 تعليقات

العضوة: 1906872 , 1 year ago

انا بحملي الاول ما اخدت شهري كلو بس 20 يوم والدكتورة حكتلي باقي ولاداتك مابتاكلي كل شهرك بتولدي أبكر من هيك

العضوة: 2035112 , 1 year ago

صرت بالاسبوع 41 الي يومين وما في اي شي رح طق الثقل مو طبيعي

العضوة: 1994056 , 1 year ago

تعب وحاسة عم تمر الايام بسنة استفراغ وحموضة كريهة ماعم اتقبل اكل شي وحرقة نار بمعدتي الم بالارجل والضهر 😭😭😭😭دخلت الاسبوع 36

العضوة: 1994056 , 1 year ago

@user-2035112 بكرية؟

العضوة: 1994056 , 1 year ago

@user-2035112 اذا مافي طلق روحي حددي ولادة كيف متحملة لهلأ

العضوة: 2035112 , 1 year ago

@user-1994056 اي بكريه ، هون مستحيل يولدوكي اذا ما راح الاسبوع الزايد الي بحددوه انا بالمانيا اعطوني هاد الاسبوع ل 26 الشهر ان شاء الله اولد واخلص

العضوة: 1994056 , 1 year ago

@user-2035112 والله كتير انا بالاسبوع 36 وماعاد الي طاقة تحمل وبدي روح حدد عملية واخلص

العضوة: 1994056 , 1 year ago

@user-2035112 الله يقومك بسلامة ياروحي

العضوة: 2035112 , 1 year ago

@user-1994056 بعين الله بدنا نتحمل ، بكير باالاسبوع 36 تحددي موعد مشان يكون صارلو فترة للبيبي بالتاسع بكسب صحه

العضوة: 1906872 , 1 year ago

الله يقومك بلسلامة يارب

العضوة: 1906872 , 1 year ago

بعينك الله الله يهونها التعب فظيع والاعراض الي معي بستحي احكيها خليها لله

العضوة: 2024310 , 1 year ago

انا اليوم ثالث يوم بأسبوع 40. وحاسه باعراض ان شاء الله يومين وبولد.

العضوة: 1922939 , 1 year ago

@user-2035112 حبيبتي انا مثلك الأسبوع 40 + 2 كنت عند الممرضة البارحة قالت امشي كثييير هو صحيح الم الرجلين والحوض والظهر كلهم الم لا يطاق من الثقل بس مافي عندنا حل ثاني نمشي والله ييسر

العضوة: 1906872 , 1 year ago

الله يسرلك ولادتك ويهونها عليكم